Skip to main content

مطابقة الرهان مقابل الخيارات الثنائية


مراجعة أودزمونكي.


مراجعة أودسمونكي: حكمنا: 4/5.


هو & # 8217؛ ق المفضلة لدينا! أودسمونكي هو بالتأكيد أفضل الرهان مطابقة مزود.


مراجعة أودزمونكي.


في حال كنت قد قررت أن تعطي الرهان المتطابقة بالرصاص، ثم كنت على الأرجح أتساءل الذي سيكون أفضل خدمة لمحاولة حظك على. هناك عدد قليل جدا من الخدمات الرهان المتطابقة التي تتوفر على الانترنت. أدناه هو استعراض كامل من برنامج أودزدمونكي الرهان المتطابقة.


ويمكن أيضا أن تكون معروفة الرهان مطابقة كما الظهر أو وضع الرهان مطابقة وهي تقنية الرهان التي يستخدمها الناس لكسب الأرباح من الرهانات الحرة أو الحوافز التي قد تقدم من قبل المراهنات.


ما اعجبنا عن أودسمونكي:


أودزمونكي هو موقع الرهان المتطابقة التي تهدف إلى توفير أفضل قيمة لعملائها من خلال تقديم مجموعة واسعة من الأدوات والاشتراكات المجانية. لديهم تكاليف تنافسية للغاية أنها تهمة حوالي 15 جنيه استرليني في الشهر أو 150 £ لمدة عام كامل، وهو أرخص بكثير بكثير من ما الآخرين في نفس الصناعة يتم شحن.


أودسمونكي هي أيضا واحدة من المواقع التي لديها واحدة من أكبر مجموعة من العروض الاشتراك للناس في حوالي 60 + المراهنات مختلفة، وهو الخبر السار للقادمين الجدد في هذا المجال: سيكون لديهم أكبر قدر من الأرباح السريعة والسهلة لجعل هذه الطريقة!


لديه أودزمونكي أيضا ميزة كبيرة في شكل تقويم العرض اليومي & # 8211؛ فإنه يرفع عروض كل يوم ويظهر كم واحد يمكن أن نتوقع أن تجعل من كل واحد. كان هذا المفضلة لدينا الشخصية!


تحتاج إلى النقر على هذا الرابط والاشتراك قبل الأسعار زيادة!


كيف يعمل؟


هو في الأساس خدمة الرهان المتطابقة التي تشارك مراهنات العروض من خلال مشاركاتها على الانترنت كل يوم & # 8211؛ وجمع كل عرض من أكثر من مائة من المراهنات.


لذلك، ليس فقط أنها لا تشارك أو نشر العروض من قبل المراهنات، كما يشارك أودزمونكي الطريقة الدقيقة التي تضمن ربحا على كل واحد منهم تقريبا، وهو ما يعني أن كل عضو سوف تكون قادرة على تحقيق الأرباح مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. المستخدمين قادرون على جعل حوالي أربعة أرقام الأرباح بسهولة في غضون شهر باستخدام خدماتها!


تعليمات & أمب؛ خطوط إرشاد.


فمن السهل بالنسبة للوافدين الجدد كما أن كل من العروض الاشتراك لديها تعليمات والمبادئ التوجيهية عليها والتي هي سهلة وبسيطة لمتابعة. لديهم أيضا دروس الفيديو لمعظمهم والتي هي مفيدة جدا. ليس ذلك فحسب، بل أنها توفر أيضا تعليمات جنبا إلى جنب مع أشرطة الفيديو التدريب، التي تذهب من كيفية بدء الرهان المتطابقة إلى كيفية استخدام الأدوات المتقدمة مثل & # 8220؛ في كل اتجاه الماسك & # 8221؛.


أودمزمونكي سوفتوار & # 8211؛ قوتهم.


ومن المثير للاهتمام، بدأت أودسمونكي قبالة كمورد للبرمجيات لمواقع الرهان الأخرى لذلك ليس من المستغرب أن لديهم واحدة من أفضل البرامج المتاحة، مع أرفع الأدوات والمنتجات. الآن بعد أن أصبحوا كامل موقع الرهان مطابقة، والبرمجيات الخاصة بهم لا تزال قوة رئيسية. هذا أثار الربح المجمع، الذي هو منافسة رئيسية، من أجل التوصل إلى البرامج الخاصة بهم أيضا. هذه المعركة المستمرة للحصول على أفضل مزود الرهان المتطابقة يستفيد فقط عملائها أكثر من ذلك. يتم تنفيذ التحديثات والتحسينات وأدوات جديدة في كثير من الأحيان والتي عادة ما تكون مجانية في أودزمونكي! هذا هو الحال مع مقدمي الرهان المطابقين الآخرين.


Oddsmatcher.


وكان هذا المنتج الأصلي من أودسمونكي التي أبقت معظم مواقع المراهنة تعمل بسلاسة حتى قررت أودسمونكي للمغامرة في هذا المجال أنفسهم. أودسمونكي & # 8217؛ ق المنتج، أودسماتشر، هو أفضل الغريب الباحث في هذه الصناعة. وسوف تجد كل رهان واحد التي تحتاج إلى وضع لاستكمال أي العروض التي تريدها. هذا هو جيد جدا، أن الناس يثقون ما يقول!


مطابقة الرهان حاسبة.


أودزمونكي لديه الرهان آلة حاسبة على موقعه على الانترنت التي يمكن أن أقول لكم حصة بالضبط بمجرد إدخال خلاف في ذلك. وسوف اقول لكم ما الربح الذي سوف تكون قادرة على جعل بغض النظر عن الحدث & # 8217؛ ق النتيجة. لأول جهاز توقيت أو الوافدين الجدد، و أودماتشر والحاسبة كلها التي يحتاجونها، ويمكن أن تكسب £ 1،000 & # 8217؛ ق في الأرباح بالنسبة لهم!


جديد: التكامل بيتفير.


وقد تم دمج أودسمونكي حصرا برامجها مع بيتفير! هذه هي أول مباراة الرهان مطابقة من أي وقت مضى للقيام بذلك. و & # 8217؛ ق حتى الآن أسرع لوضع الرهانات المتطابقة على الصرف، وهذا هو تغيير لعبة ضخمة في العالم قد تطابق الرهان.


جديد: تعقب الربح (27/09/17)


هذا هو أداة العلامة التجارية الجديدة التي أضافها أودسمونكي الذي هو المنقذ لأي مطابقة أفضل! تتبع الرهان هو الآن شيئا من الماضي، وأضاف أودسمونكي أداة أن يفعل كل شيء بالنسبة لك. انقر على الصورة أدناه للتحقق من ذلك.


كازينو.


هذا عادة ما يلفت انتباه الجميع. يمكنك بسهولة استغلال كازينو والبنغو العروض باستخدام أودزمونكي! وعادة ما يركز على العروض الرهان المتطابقة ولكن بانتظام لديهم كازينو العروض كذلك. لديهم آلة حاسبة إيف على موقعه على الانترنت، والتي من خلالها يمكنك حساب ما إذا كان العرض من الكازينو مربحة أم لا.


كم من المال يمكنك ان تجعل؟


وفقا ل أودسدمونكي، يمكنك بسهولة جعل ما يصل إلى 1،000 £ زائد في الشهر باستخدام خدماتها. هذا، ومع ذلك، يعتمد على كل فرد وكذلك على مقدار الوقت الذي كنت قادرا على إنفاق على هذا. ما يمكن أن نقوله هو 1000 £ شهريا هو بالتأكيد هدف يمكن تحقيقه، في الواقع، ونحن نعتقد أنها تقدير منخفض جدا من أودزمونكي. كما ترون أدناه العديد من المستخدمين على أودزمونكي يحققون أكثر بكثير من هذا في الشهر. بعض حتى القيام بذلك على وظيفة بدوام كامل.


هذا هو لقطة حقيقية من عضو في منتديات أودسمونكي:


تجربة المستخدم لدينا.


ليس هناك شك في أن أودسمونكي يقدم أفضل خدمة العملاء التي يمكن أن تقدم الشركة. المستخدمين سعداء للغاية مع دعمهم واستعداد موظفيهم لمساعدة الناس عن طريق البريد الإلكتروني والهاتف جاهزة الإجابة على جميع أنواع الاستفسارات.


لديهم ملحوظة مباراة الرهان البرمجيات التي تمنحهم ميزة على منافسيهم. لديهم رسوم شهرية تنافسية للغاية، وهو أرخص بكثير من غيرها في هذه الصناعة. ومع ذلك، لا أحد هو الكمال. وجدنا عدد قليل من سلبيات:


في بعض الأحيان لديهم عروض يومية أقل بالمقارنة مع منافسيهم. منتدىهم ليس نشطا وجذابا كما يمكن أن يكون. لديهم فقط عدد قليل من دروس الفيديو للمساعدة من خلال عملية الرهان.


استنتاج.


معظم الناس الذين استخدموا أودسمونكي لديهم قصص كبيرة للمشاركة. كم كانوا قادرين على توفير ما يصل ومدى الراحة التي يستخدمونها هذه الخدمة. وقال معظم الناس أنها تعطي خمس نجوم بسعادة لهذه الشركة المدهشة ويوصي هذا للجميع.


أودسمونكي، باختصار، يذهب إلى أبعد من ذلك لدعم ومساعدتك على تحقيق أقصى قدر من الدخل الخاص بك. بل هو محفل عظيم ليس فقط القراصنة القديمة والخبرة، ولكن أيضا للقادمين الجدد. العملاء الذين يستخدمون أودسمونكي نادرا ما يكون كلمة سيئة أن أقول عن هذه الشركة، والتعليقات تتحدث عن نفسها. معظم الادعاء أنه من السهل للغاية للاستخدام ويسمح لهم لكسب المال من المنزل.


وهكذا يمكن القول أن هذه الشركة قد قطعت شوطا طويلا من شركة تصميم البرمجيات الأساسية إلى وجود الخاصة بهم نظام الرهان المتطابقة. ينصح بشدة من قبل مستخدميها باعتبارها سهلة الاستخدام وآمنة وموثوق بها. أنه يعطي مكانا للناس لكسب الدخل دون مغادرة منازلهم.


هل جعلت عقلك؟ اشترك هنا قبل الأسعار إنكريس!


ترك تعليق إلغاء الرد.


موضوع: ايلدي. © حقوق الطبع والنشر سكامتستد 2017. جميع الحقوق محفوظة.


مطابقة الرهان الاستعراض.


حكمنا: 4/5.


الرهان المطابق هو بالتأكيد وسيلة قابلة للحياة لجعل الدخل على الانترنت. ومع ذلك، فهي تتطلب استثمارا صغيرا بدءا من الدخل السلبي محدود. قول أنه مع ساعة فقط في اليوم مما يجعل £ 500-1000 شهريا لا ينبغي أن تكون مشكلة. يرجى الاطلاع على الموصى بها مزود الرهان المتطابقة هنا: مراجعة أودزمونكي.


مطابقة الرهان الاستعراض.


أنت لا تحتاج إلى المعرفة الرياضية لتكون مباراة الرهان الموالية!


مطابقة الرهان - بسيطة، وخالية من الضرائب، وطريقة قانونية تماما لكسب المال السهل، لذلك يقولون. يمكن لأي شخص أن يتعلم كيفية القيام بذلك، وهناك بالقرب من الصفر المخاطر المعنية منذ كنت تغطي نفسك من خلال المراهنة ضد وضد نفس الحدث. ولكن إذا كان ذلك سريعة وسهلة، لماذا لا يفعل الجميع ذلك؟


واحدة من الأسباب الأكثر شيوعا لماذا معظم الناس يترددون في محاولة هو أنه يبدو ببساطة جيدة جدا ليكون صحيحا. تخيل كسب حوالي 15 جنيها إسترلينيا في 20 دقيقة دون أن تفعل الكثير، وهذا هو أكثر من أجور كل ساعة الناس، لذلك يجب أن يكون عملية احتيال، أليس كذلك؟ والحقيقة هي أنها ليست كذلك. في الواقع، لا أحد يطلب من أي شخص أن يدفع قبل البدء. إذا كنت مترددا قليلا في الرهان، يمكنك دائما الاشتراك للحصول على نسخة تجريبية مجانية لتهدئة أعصابك وتقرر ما إذا كان هو أو لا يستحق كل هذا العناء.


في حين أن مفهوم الرهان المتطابقة قد يكون أجنبيا لبعض، صحيح أنه يمكن أن يكون من الصعب الحصول على رأسك حول ذلك وخصوصا عندما كنت مبتدئا. فمن السهل أن تضيع في جميع المصطلحات المعنية، وأنه من الأسهل أن تضيع عندما كنت لا تعرف من أين تبدأ. لا تقلق، لم يكن لديك لمعرفة كل المصطلحات الرهان وليس لديك لتكون جيدة في الرياضة للبدء.


يمكن لأي شخص أن يتعلم الرهان المتطابقة، ويمكن لأي شخص أن يجعل العيش للخروج منه. ببساطة اتبع الرهان الأول الخاص بك، الرهان باستخدام الرهان مجانا مراهنات يمنحك، ووضع الرهان، وتكرار هذه العملية.


لتحقيق أقصى قدر من الدخل الخاص بك من الرهان المتطابقة، والحفاظ على جدول زمني جيد للبحث عن العروض ووضع الرهانات هو المهم. الصباح وبعد الظهر يمكن تخصيص لوضع الرهانات التنس أو سباق الخيل، في حين يمكن أن تنفق المساء وضع الرهانات لكرة القدم. من المهم تعيين أيامك في وقت مبكر لتجنب الخلط بين الألعاب ولكي تكون أكثر كفاءة في العثور على الرهانات ووضعها وتتبعها.


تحديث 27/09/17: أودسمونكي الآن خلق أداة لتتبع الرهان مجانا! انقر على الصورة أدناه للتحقق من ذلك.


إذا كنت لا تزال مترددة حول الرهان، وهنا عدد قليل من الاستعراضات الرهان المتطابقة والمزايا:


الرهان المتطابقة كبيرة بالنسبة لأولئك في حالات ضيقة. سواء كنت طالبا دفع الإيجار أو بعض القروض، أو شخص بالغ في وظيفة منخفضة الأجر، يمكنك أن تتحول دائما إلى الرهان المتطابقة لمصدر ثابت للدخل. يمكنك بسهولة تناسب ذلك حول الجدول الزمني الخاص بك والالتزامات وكسب حوالي 500 £ شهريا معفاة من الضرائب، إذا كنت تخصيص ساعة على الأقل من وقتك يوميا.


لن تحتاج إلى الكثير للبدء، ويمكنك حتى الاستفادة من نسخة تجريبية مجانية اعتمادا على الموقع الذي تستخدمه. معظم المواقع تهمة على الأكثر £ 15/20 £ للبدء، ويمكنك بناء الأرباح الخاصة بك كما تذهب.


يمكنك العمل في وسائل الراحة من منزلك أو في أي مكان من فضلك. يمكن أن يتم العمل على جهاز الكمبيوتر المحمول أو هاتفك النقال، وتحصل على أن تقرر متى تريد العمل أو أخذ قسط من الراحة.


عليك دائما كسب المال، بغض النظر عن كم كنت تعرف عن الرياضة. انها مجرد لعبة من الأرقام، مع المواقع تفعل الحسابات بالنسبة لك. عليك أن تكون قادرا على التركيز والحصول على مزيد من الوقت لأشياء أخرى أثناء العمل وكسب المال في حين كنت في ذلك.


استنتاج.


في حين الرهان المتطابقة ليست للجميع، انها طريقة مؤكدة لتعزيز بسهولة دخلك. مفتاح كسب المال من الرهان هو ببساطة تخصيص الوقت لذلك. من خلال تحديد ساعة على الأقل من وقتك يوميا، عليك أن تكون قادرا على كسب أكثر بكثير مما كنت عادة كسب في الشهر. فهم الأساسيات وعليك أن تكسب بالتأكيد الكثير في أي وقت من الأوقات.


ترك تعليق إلغاء الرد.


موضوع: ايلدي. © حقوق الطبع والنشر سكامتستد 2017. جميع الحقوق محفوظة.


أربع طرق مختلفة للمراهنة على الفوركس.


تريد أفضل خلاف على الانترنت؟ استخدام تبادل الرهان (مقارنة المراكز الثلاثة الاولى هنا)


الرهان على الفوركس ضخمة. من حيث الحجم يتداول سوق الفوركس على 4 تريليون دولار يوميا. أن & # 8217؛ ق أكبر، من لعبة البوكر على الانترنت، البنغو، الكازينوهات والرياضة الرهان مجتمعة.


هناك المئات من وسطاء الفوركس على الانترنت إثبات الوصول إلى السوق من خلال منصات التداول المختلفة. إذا كنت مهتما في العشرة الأوائل وسطاء الفوركس يمكنك ان ترى مقارنة منهم هنا.


هنا سنركز على أربع طرق مختلفة جدا للمراهنة على تحركات العملة. التأثير الصافي للمضاربة على الفوركس هو نفسه. أي أن السعر سوف يرتفع أو ينخفض، ويمكن إدارة المبلغ الذي تقوم به وفقدانه بشكل فعال اعتمادا على أي شكل من أشكال المراهنات التي تأخذها.


الأفراد الذين يراهنون على الفوركس مثل أن يطلق عليه التداول، ولكن دعونا نكون صادقين، سوق الفوركس هو أكبر ملعب الرهان الأحمر / الأسود في العالم. ولكن احتمالات أفضل من حتى، وهناك الكثير من الأدوات يمكن للتجار استخدامها للحصول على حافة، من التحليل الفني إلى البيانات الأساسية والتنبؤ الحدث.


انتشار الرهان على العملات الأجنبية.


من خلال انتشار الرهان على الفوركس كنت تراهن على مبلغ لكل نقطة في تحرك العملة. لذلك على سبيل المثال سوف الرهان الخاص بك فكس بوكي (أو وسيط) 10 £ لكل نقطة أن اليورو مقابل الدولار سوف ترتفع. لكل نقطة ترتفع جعل لكم £ 10. لكل نقطة يذهب إلى أسفل تخسر 10 £.


من أجل وضع رهان تحتاج إلى فتح حساب مع فكا وسيط فكس منظم. الذهاب لأحد مقرها في لندن والاستفادة من عروض الترحيب بهم. إتكس كابيتال على سبيل المثال سوف تعطيك مكافأة ترحيب تصل إلى 6000 £ عند بدء تداول العملات الأجنبية. تطبيق هنا أو مقارنة جميع الشركات الرهان انتشار في المملكة المتحدة هنا.


الرهان على الفوركس على الرغم من الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي في الأساس طريقة خطر / مكافأة محدودة للمراهنة على أسعار العملات الأجنبية. كنت تراهن على ما إذا كان سعر فكس سيكون أعلى أو أقل من نقطة معينة في وقت معين في المستقبل. يمكن أن يكون الجدول الزمني أي شيء من 30 ثانية إلى 3 أشهر. إذا كنت تراهن على سعر يجري فوق مستوى و هل الرهان يستقر بسعر 100، إذا كان يغلق تحت المستوى ثم فإنه يستقر في 0.


عند فتح الرهان الخاص بك الخيارات الثنائية بوكي سوف اقتبس السعر اعتمادا على ما يعتقدون احتمال كنت على حق هو. حتى إذا كنت تعتقد أن اليورو مقابل الدولار الأمريكي سوف يغلق فوق 1.0828 وهو حاليا في التداول الصعودي عند 1.0827 ثم هو المرجح جدا، وربما تضطر إلى شراء تصل إلى 95. إذا كنت تراهن 5 £ التي من شأنها أن تعطيك ربحا أقصى من جنيه استرليني 25 (100-95 = 5 ثم 5 × 5 £ = 25 جنيه استرليني). بالطبع إذا قمت بإجراء نفس الرهان وتخسر ​​الخسارة الخاصة بك هو 475 £. هذا لأنك اشتريت في 95 وبيعت في 0. حتى 95 نقطة × 5 £ = 475 £.


انها تسمى مخاطر محدودة لأنه على عكس الرهان انتشار حيث الربح والخسارة غير معطلة، مع الرهان ثنائي الرهان يستقر في أي 0 أو 100.


للبدء تحتاج إلى أن يكون تاجر الفوركس من ذوي الخبرة واستخدامها كجزء من الاستراتيجية العامة الخاصة بك. لا تتوقع أن تجعل المال تداول الخيارات الثنائية إذا كنت مبتدئا. أيضا، لا تأخذ المشورة بشأن الصفقات من الوسطاء. كنت تراهن عليهم والسماسرة الربح عندما تخسر.


الخيارات الثنائية لا تزال غير منظمة والشركات الضباب تعمل تحت التسجيل القبرصي. وينبغي تجنب هذه السماسرة للعملاء في المملكة المتحدة، لا توجد حماية مالية إذا كانت الأمور على خطأ وأنها لا تخضع للامتثال الصارم أو قواعد الشركات تفرض فكا على الشركات البريطانية.


إذا كنت تريد أن تعطي الخيارات الثنائية على الذهاب، ودائما الذهاب مع وسيط السمعة. قمنا بإدراج عدد قليل من وسطاء الخيارات الثنائية هنا التي يتم تنظيمها في المملكة المتحدة، إما من قبل فكا أو لجنة المقامرة في المملكة المتحدة.


تداول الفوركس الفوري على MT4.


MT4 هي واحدة من أفضل منصات تداول العملات الأجنبية حولها. أنها تمكن العملاء للمراهنة على حركة أسعار العملات من خلال الرياضة فكس على الهامش. وهذا يعني أنك يمكن أن تشتري £ 100،000 قيمة العملة مع فقط £ 200 أو £ 500 الودائع. يجب أن تخسر & # 8220؛ & # 8221؛ يتم تحديد مبلغ الهامش لديك على الحساب. إذا كان الهامش الخاص بك يعمل لدينا تذهب على دعوة الهامش وسيتم إيقاف من قبل الوسيط الخاص بك. العثور على وسيط MT4 هنا.


العقود مقابل الفروقات (عقود الفوركس لمختلف)


من خلال الرهان على النقد الأجنبي من خلال عقود الاختلاف كنت تراهن على الفرق بين قيمة الافتتاح والختام للتجارة وإدخال عقد للقيام بذلك. العقود مقابل الفروقات مشابها لنشر الرهان و MT4 ويمكنك إنفاكت تجارة كفد مع معظم الرهان انتشار وسماسرة MT4.


واحد من أحدث وسطاء كفد بلوس 500 يقدم 20 جنيه استرليني لمحاولة الخروج منهاجهم. Plus500UK المحدودة هي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي وهي مدرجة في بورصة لندن. يمكنك التحقق من أسعار الفوركس أدناه:


إذا كنت لا تريد أن تراهن على العملات الأجنبية، ولكن تحتاج إلى حماية نفسك من تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية تحتاج إلى وسيط العملة مثل بيري فكس الذين يقدمون البنك الضرب أسعار الصرف، والعملات الآجلة وتحويلات الأموال الدولية الحرة في نفس اليوم.


أوصى بيتوبين مواقع المقامرة.


خلق مع مقارنة النينجا.


انتشار الرهان شركة التعليقات.


اثنين من الطرق البديلة للمراهنة على bet365 الانتقال النهائي.


مطابقة الرهان.


التي نرحب العروض هي أفضل للمبتدئين المراهنة المتطابقة؟


تريد أفضل خلاف على الانترنت؟ استخدام تبادل الرهان (قارن المراكز الثلاثة الاولى هنا) عندما تبدأ كمرشح متناغم، يجب أن يكون التركيز الرئيسي الخاص بك على ببطء بناء رصيدك النقدي وأخذ [& # 8230؛]


علامات تيلتال أن المراهنات تستخدم بقعة بقعة الرهان.


إذا كنت قد بدأت مؤخرا الرهان المتطابقة، وكانت نشطة في المنتديات، عليك أن ندرك بسرعة أن أكبر تهديد لقدرتك على الحفاظ على المال هو الحصول على نفسك مقيدة أو محظورة من قبل المراهنات. على الرغم من [& # 8230؛]


الأخطاء الشائعة الرهان المتطابقة وكيفية تجنبها.


إذا فعلت بشكل صحيح، يمكن أن الرهان المتطابقة يكون وسيلة مربحة للغاية لجعل المال الاضافي على جانب العمل يومك. الغرض المقصود من الرهان المتطابق هو أنه يزيل المخاطر من [& # 8230؛]


القدح الرهان: كيفية تجنب مخاطر الرهان المتطابقة الحظر.


التحدي الأكبر لنجاح الرهان المتطابق الخاص بك يمكن القول إن المراهنات. بوكيس كسب أموالهم عندما تفقد العقاب رهاناتهم. مع هذا في الاعتبار، عندما يفوز شخص ما كثيرا أو يبدو فقط للمراهنة [& # 8230؛]


هل تقيد لجنة المقامرة فعلا الرهان المتطابق؟


لذا، يبدو أن لجنة المقامرة تبحث في الرهان المتطابق بعد شكاوى من المراهنات على مدار العام الماضي، تلقت لجنة المقامرة في المملكة المتحدة عددا من الشكاوى من المراهنات بشأن أنشطة المراهنة المتطابقة هي [& # 8230؛]


هل لديك لاستخدام سماركيتس لمراهنة المتطابقة؟


ليس من المستغرب حقا أن شعبية الرهان المتطابق قد نمت بشكل كبير في السنوات الأخيرة، كما يرى المزيد والمزيد من الناس أنها وسيلة رائعة لجعل النقود الإضافية على جانب [& # 8230؛]


كيف يستخدم دفتر الحسابات السيولة للحصول على أفضل تجربة الرهان المتطابقة.


في حين أن احتمال انتشار الرياضة الرهان كانت موجودة لفترة من الوقت، واجهت العديد من مواقع المراهنة المتطابقة أكبر انتقادات لنشر أنفسهم رقيقة جدا. ببساطة، مع العديد من الخيارات، انها [& # 8230؛]


لماذا سماركيتس مفيد وراء مجرد الرهان مطابقة.


إذا كنت على اطلاع على التطورات في صناعة تبادل الرهان، فمن المرجح أن تكون على علم بأن سماركيتس قد نمت بشكل كبير في السنوات الخمس الماضية، وفي 2018/17 شهد أكثر من 1 مليار جنيه تداولها. إنه [& # 8230؛]


هو سماركيتس أفضل تبادل للمراهنة المتطابقة؟


إذا كنت قد قضيت أي وقت على الإطلاق في عالم المقامرة عبر الإنترنت والرهان التبادلات، والمراهنة المتطابقة قد اقتصاص. ينظر إليها على أنها شيء من الكأس المقدسة في الرهان كما [& # 8230؛]


الرهان مطابقة: ثلاثة أشياء تحتاج إلى القيام به.


إذا كنت تفعل شيئا من الرهان المتطابقة، وتأمل في جعل بعض الرهانات مربحة خالية من المخاطر هنا هي ثلاثة أشياء التي تحتاج إلى القيام به لتحقيق النجاح. 1. البحث في مكان ما لوضع الرهانات الخاصة بك. [& # 8230؛]


هل الخيارات الثنائية شكل جديد من أشكال المقامرة؟


الخيار الثنائي يفترض أن يأخذ الفوركس وتداول الأسهم إلى مستوى جديد كليا. مع التقنيات الجديدة والمحسنة، والسماسرة توفر المنصات التي تدعي لجعل التداول متعة فائقة وسريعة وفعالة. إذا كان الخيار الثنائي هو أداة التداول الفعلية وليس القمار ثم أنها اتخذت بنجاح من جميع العناصر مملة من التداول العادي وحل محلها مع منصة سريعة ومثيرة للاهتمام.


هو خيار ثنائي القمار؟


هناك جانبان لهذه القصة. إذا سألت هذا السؤال إلى وسيط، ثم معظمهم يقولون لا بمعنى أنهم يدعون أنه ليس القمار. من ناحية أخرى، هناك عدة مؤشرات واضحة تشير إلى أن الخيارات الثنائية هي القمار. فقط للسجل، هو رأيي الشخصي أيضا أي التجارة الثنائية هي القمار 100٪.


غالبية السماسرة سوف اقول لكم ان الخيارات ليست القمار، وأنها سوف تدافع عن موقفهم من خلال إعطاء أسباب مختلفة. وقال لي مدير الحساب مرة واحدة خلال محادثة هاتفية أن موقعهم على الانترنت متصلا ببعض الشبكة التي موقعها الحصول على بيانات التداول في الوقت الحقيقي من الأسواق، وعندما يفوز العميل على التجارة، طرف ثالث يدفع الربح. & # 8220؛ شركته تريد لعملائها لكسب أكبر عدد ممكن من الصفقات؛ على كل العملاء التجارة تنفيذ، شركتنا يتلقى عمولة صغيرة من قبل طرف ثالث، & # 8221؛ أضاف . وأوضح أيضا أنه عندما تنتهي التجارة في التعادل ثم أنها لا تحصل على أي عمولة. فإنها لا تتلقى عمولة إلا عندما يفوز المتداول أو يفقد التجارة.


وسطاء خيار ثنائي تكمن!


وواصل مدير الحساب القصة وقال انهم يريدون التجار للفوز وكسب المال بحيث يمكن للشركة الحصول على عمولات باستمرار. وقال "اذا فقد العميل كل امواله ووقف التداول، فاننا نتوقف عن الحصول على عمولات".


إذا ما قال مدير الحساب صحيح ثم كل هذا يمكن أن يكون منطقيا. التجار يفوزون الصفقات وتحقيق الربح في حين يحصل وسيط عمولات. يبدو أن يكون نظام عملي في الواقع لا يوجد في إن تجارة الفوركس. شيء آخر أنهم التباهي هو كيان مرخص. معظم السماسرة يقيمون في قبرص ويحصلون على ترخيصهم التجاري من لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة [سيسيك]. يطلبون من التجار أن يثقوا بهم بشكل أعمى لأنهم يتم تنظيمهم من قبل سيسيك.


وسطاء ثنائي يحاولون حقا من الصعب إعطاء الانطباع بأن ما يفعلونه هو نفس تجارة الفوركس ويجب أن أقول أنهم يقومون بعمل عظيم، ولكن؛ هناك العديد من الأسئلة التي لم يرد عليها مثل، من هو بالضبط هذا الطرف الثالث؟ وعلاوة على ذلك، إذا أغلبية التجار كسب المال ثم كيف هو البقاء على قيد الحياة؟ كيف كسب المال لنفسه؟


وسيط تريد أن تجعل، لا تفقد المال.


الشركات القيام بأعمال تجارية لكسب المال لأنفسهم. فإنها لا تفعل ذلك لجعل الآخرين غني.


إذا كنت تبحث على جوجل، وسوف تجد طن من الشكاوى المتعلقة الانسحاب ضد غالبية السماسرة. التجار الذين قادرون على تحقيق الربح لا يحصلون على أموالهم من الوسطاء. فإنها تشكل العديد من الأعذار لعدم دفع. لماذا لديهم صعوبة في دفع الأرباح للتجار؟


سوف تجد شكاوى لا تعد ولا تحصى ضد السماسرة الشهيرة الذين يقضون آلاف الدولارات كل يوم على الإعلانات. وسوف يشكلون جميع أنواع الأكاذيب لإخفاء الحقيقة.


ومع ذلك، هناك أمل. هناك عدد قليل من الشركات الصادقة في هذا العمل فظيعة خلاف ذلك، واحدة منها هو ماركيتسورلد. هذا وسيط تشتهر دفع الأرباح دون أي مشاكل. وخلافا لغيرها من غير شريفة، فإنها تعمل بموجب القانون.


ماركيتسورلد أو مو هي موقع الرهان المالي الوحيد الذي يعمل في جزيرة مان، المملكة المتحدة.


تقوم لجنة الإشراف على المقامرة بتنظيم هذه الشركة. لا تقوم لجان المقامرة بتنظيم شركات التداول بالعملات، لذلك إذا كان الخيار الثنائي ليس المقامرة، فلماذا تقوم غسك بتنظيم مو؟


في الكازينوهات على الانترنت، إذا كنت تلعب والفوز، مالك الكازينو يدفع لك المال من جيبه. يمكنك الفوز والكازينو يفقد. تداول ثنائي يعمل بنفس الطريقة. الاسم الحقيقي لهذا العمل هو "الرهان المالي". تداول الخيارات الثنائية هو تسمية كاذبة تماما لهذا العمل.


وقدم ممثل الدردشة الحية من مو البيان التالي:


"ولكن بما أن جميع الصفقات التي تشتريها ضد الشركة، فإننا نعتبرها تضاربا في المصالح لتقديم المشورة التجارية مباشرة".


إليك لقطة شاشة لمناقشة الدردشة المباشرة:


والأمر متروك لك أن تقرر ما إذا كان هذا هو القمار أم لا. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تعرف أن تحقيق الأرباح في هذا العمل هو ممكن فقط إذا كنت يمكن أن تأتي مع استراتيجية تداول جيدة خلاف ذلك، سوف تفقد كل ما تبذلونه من الاستثمار. الوسطاء الإعلان عن هذا كفرصة التي يمكنك استخدامها للحصول على الأغنياء سريعة؛ هذه كلها الأكاذيب. دون استراتيجية عمل متينة، لا يمكنك تحقيق الأرباح.


وفيما يلي مثال يوضح كيف الرهان المالي، ويعرف أيضا باسم تداول الخيارات الثنائية، والعمل:


الخطوة 2: حدد وقت انتهاء الصلاحية.


التاريخ: 2018-12-10 14:10:41.


وقال: إذا كنت تحليله بعناية، وسوف تعرف الخيار الثنائي هو عملية احتيال.


1) كيف السماسرة خيار ثنائي كسب المال؟


2) أنها تجعل المال من كل خسارتك التجارة. ولكنهم وضعوا بشكل جميل أنهم يكسبون عمولة فقط إذا كنت كسب المال.


3) الحياة مليئة بالتحدي، فمن الصعب جدا للاستفادة من التجار الذين يعرفون كيفية التجارة،


4) وبالتالي فإنها تتحول إلى سوق كبيرة كبيرة كبيرة جدا من أولئك الذين لا يعرفون كيفية التجارة.


5) أنها تقدم & # 8220؛ عقد اليدين & # 8221؛ استراتيجية بحيث التجار عديمي الخبرة على استعداد لضخ في المال.


6) لجعله أكثر جاذبية، والسماسرة حتى تقدم مكافأة 100٪ أعلى حتى لكل دولار كنت مضخة في.


7) مدير الحساب سوف ندعو لكم واتبع إشارة له للتجارة،


8) يا تذكر، من يدفع راتبه؟ وسيط، وليس لك !!


8) سوف يتأكد من أنك تفقد كل سنتات حتى أن كل ما تبذلونه من الاستثمارات هي & # 8220؛ نقل & # 8221؛ للوسيط & # 8217؛ s حساب الحق ن نظيفة.


9) وسيط يجعل المال هو وظيفة جيدة لمدير الحساب، وبالتالي فإنها يمكن أن تزعج كيف تشعر. انهم لا & # 8217؛ ر ندعوكم أي أكثر!


10) للضغط أكثر من كل قطرة من الدم الخاص بك، والانتعاش مدير الحساب ندعو لكم، تعاطف قضيتك ويقولون أن مدير حسابك السابق قد تم إقالة! لأنها جعلت الشركة تفقد عميل مهم مثل نفسك ..


11) مدير الاسترداد سوف & # 8220؛ وعد & # 8221؛ واسترداد الاستثمارات الخاصة بك في 3 إلى 6 أشهر. أنها سوف تغري لك لضخ المزيد من المال للتداول متحفظ.


12) بعد أن ضخ في أموالك، وسوف شريحة لك بغباء للمرة الثانية & # 8230؛.


13) لأنك أكثر تحفظا هذه المرة، سوف الفوز & أمب؛ تفقد تجارتك، أكثر تفقد التجارة بالطبع! الاستثمار الخاص بك سوف تستنزف أبطأ حتى تدرك أنك حقيقي غبي في هذا العالم !!


14) هذه التكتيكات هي أفضل عملية احتيال على الأرض، كنت يجري شرائح مرتين ولا تزال لا تعرف من هم !!


15) السماسرة ومديري الحسابات الآن الاستماع & # 8230؛ لست متأكدا إذا كنت تعتقد في القصاص، الكرمة والجحيم. تلك الأموال التي خدعت بنجاح هي الشعوب & # 8217؛ من الصعب كسب المال. صدق أم لا، وأنا أعلم أن العديد من الانتحار بسبب عملية احتيال الخاص بك! وسوف يطاردك إلى أسفل. لن يكون لديك موت جيد !! وأنك لن تستمتع الراحة في سلام.


التاريخ: 2018-10-26 14:32:44.


قال: أنا استثمرت في شركة قبرص دعا أوبتيك & # 8230؛


وفقدوا كل أموالي في ساعتين & # 8230؛


وقال أوبتيك أنها مطابقة الدولار مقابل الدولار. استثمرت 126357 دولار امريكى و أوبتيك جعلت حتى 300،000 دولار امريكى. وذهب الجميع مع ضمير مذنب.


لا تستثمر مع أوبتيك قبرص.


التاريخ: 2017-03-02 14:55:56.


سعيد: موارد مفيدة!


التاريخ: 2017-07-31 08:36:20.


وقال: في تعليقي أريد أن تلمس بعض المواضيع.


أولا وقبل كل شيء، أنا أيضا ضحية للخيارات الثنائية. لا يخطئون في عملية ثانية من آلة الشرق الأوسط، ولديهم ملايين الضحايا ويدمرون أرواحهم.


كنت قد عملت مع شركة اسمها 23 التجارة، وأنا موثوق بها والسماح للسمسار يعرفون أنني & أمب؛ أم واحدة التي هي في الخنق لرفع أطفالها وتحتاج إلى المال، بلدي سيئة. تم التلاعب بها للاستثمار 12K في 4 أشهر مرة. ذهب الجميع إلى القمامة والتفسير حصلت هو أن & # 8220؛ هذا هو التداول. أحيانا تفوز أحيانا كنت فضفاضة. & # 8221؛


حظي هو أن أخي عمل في تكنولوجيا المعلومات، ويعرف طريقه رمي أجهزة الكمبيوتر. وبمجرد أن أوضحت له ما حدث، بدأنا البحث على الانترنت للحصول على مزيد من المعلومات وعن هذه الصناعة، استشرنا عدد قليل من شركات المحاماة وقررت أننا لن ندع لهم الابتعاد عن ذلك. بعد مشاورات مع عدد قليل من الشركات اخترنا واحد (مبل) وبدأنا في العمل للحصول على أموالي. لا بد لي من القول أنني كسرت حتى أن أخي أعطاني فعلا المال للعملية - كان مدمرا. في نهاية هذه القصة، في عدد قليل من يتصاعد تمكنت من الحصول على الأموال مرة أخرى. الآن حصلت على نهاية سعيدة، ولكن الكثير من الناس يفقدون فعلا انهم & # 8217؛ يعيش في هذه الصناعة.


خلاصة القول ما أردت أن أقول - كل الثنائية هي الاحتيال. فترة. لا توجد شركات جيدة.


إذا كنت، ضحية مثل نفسي، لا أعرف أنك يمكن أن تحل هذه الحالة. الذهاب، وقراءة على الانترنت، والتشاور مع المحامين. فقط لا تسمح لهم الابتعاد. إذا كنت يمكن - حتى يمكنك أيضا الحصول على أموالك & # 8230؛


11 تعليقات حول "تداول الخيارات الثنائية هي المقامرة & # 8230؛ أم أنها؟"


رمي أموالك في المرحاض بدلا من إضاعة الوقت في ثنائي & # 8220؛ ترادينغ & # 8221؛ & # 8230 ؛.


بعد فقدان الكثير من المال، وأخيرا تمكنت من تحقيق بعض الأرباح. لقد فقدت 10000 $ ثم استثمرت 5000 مرة أخرى. مع بعض التداول المطالبة، وأنا قدمت 500 دولار وطلب بانك-دي-بيناري أن ترسل لي هذا الربح. قبل هذا الطلب، كان مختلف ** هو *** الاتصال بي وكانت دائما تقول لي أنني بحاجة إلى استثمار المزيد والمزيد من المال.


عندما طلبت سحب جميع المكالمات توقفت وأنها لم تستجب لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي. لقد كان 2 أشهر الآن وأنها لم ترسل لي الأرباح. حاولت أيضا الحصول على بلدي 5000 $ مرة أخرى ولكن لأن لا أحد هو الرد على طلباتي، وأنا محاصرين في نهاية مسدودة.


سوف الدردشة الحية في وقت ما قطع ببساطة بعد معرفة ما هي القضية. في بعض الأحيان، يقولون لي الانتظار.


بانكديناري هو عملية احتيال.


أنا أعيش في باكستان، حاولت إيداع المال مع وسيط بلدي، ولكن شركتي بطاقة الائتمان ودعا وقال لي انهم ذاهبون لعكس الصفقة. كما حذروني من عدم استخدام بطاقتي لأغراض تجارية. هل يمكن لشخص اقتراح عمل حول؟ كيف يمكنني إيداع الأموال إذا كنت أعيش في باكستان؟ الرجاء المساعدة!


مرحبا، هذا هو فترة احتيال التداول.


سيدي أنا مسلم وأريد أن التجارة، ولكن بعض الناس يقولون انها القمار، فماذا أفعل؟


هذا بالتأكيد هو الرهان، والابتعاد عن ذلك. ليس فقط دينك يدين ذلك، ولكن أيضا تجنب ذلك كما هو القمار، 99٪ من الوقت، وسوف تفقد كل ما تبذلونه من المال في نهاية اليوم.

Comments

Popular posts from this blog

سينا هك فوريكس

سينا الفوركس. انها ستارتسويثتدفق غدا بعض الممارسات و كبيرة من الاستشاريين القلم السابقة لاسترداد شركة عن بعض جديدة وكل حقل أو زيادة المتخصصة التركيز ومرة ​​أخرى، بسبب هامش منخفض على حد سواء من معظم الأصول ممتازة الحجم تقريبا من جانب واحد من جانب واحد للاستماع إلى خلافا للحذر. J إنفست سورغ؛ 7: الشمعدانات حدث جسم أبيض لأن الأسعار أغلقت أعلى مما فتحت. الرؤية والبحوث في وقت مبكر على سبيل المثال، كانت الثغرات يوكاواس الأدبية أساسا، وانه يتحدر في المقابل في الأدب العالمي والنسبة المئوية. ويستند القسم من سمب إعادة التأين سونيايفزيلدوفيتش العمر استراتيجيات الطرود غاسوليد غير متجانسة هناك عاصمة من مشاكل استراتيجية كبرى في الفائقة من إصلاح حاسمة من وجع. فيديو حسب الموضوع: ناكيد ترادينغ الجزء الأول: كيفية تداول السعر اتجاهات العمل في الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وفوركس. 9 الردود على & لدكو؛ سينا ​​فوريكس & رديقو؛ في الواقع السوق مملة جدا. عندما يتعلق الأمر بأموالك، وأمنها بنفس القدر من الأهمية كما هي قادرة على استخدامها بسهولة. يتم نقل الملفات التي لا تتطابق مع القناع باستخدام الوضع ال

محاكاة مونت كارلو وتداول النظام بدف

محاكاة مونت كارلو. ما هو "محاكاة مونت كارلو" وتستخدم المحاكاة مونت كارلو لنمذجة احتمال نتائج مختلفة في عملية لا يمكن التنبؤ بها بسهولة بسبب تدخل المتغيرات العشوائية. وهي تقنية تستخدم لفهم تأثير المخاطر وعدم اليقين في نماذج التنبؤ والتنبؤ. ويمكن استخدام محاكاة مونت كارلو لمعالجة مجموعة من المشاكل في كل مجال تقريبا مثل التمويل والهندسة وسلسلة التوريد والعلوم. يشار إلى محاكاة مونتي كارلو أيضا باسم محاكاة الاحتمال. انهيار "محاكاة مونت كارلو" وعند مواجهة عدم اليقين الكبير في عملية وضع توقعات أو تقديرات، بدلا من مجرد استبدال المتغير غير المؤكد مع رقم متوسط ​​واحد، قد يكون محاكاة مونتي كارلو حلا أفضل. وبما أن الأعمال التجارية والمالية تعاني من متغيرات عشوائية، فإن محاكاة مونتي كارلو لديها مجموعة واسعة من التطبيقات المحتملة في هذه المجالات. وهي تستخدم لتقدير احتمال تجاوز التكاليف في المشاريع الكبيرة واحتمال أن يتحرك سعر الأصول بطريقة معينة. تستخدمها الاتصالات لتقييم أداء الشبكة في سيناريوهات مختلفة، مما يساعدها على تحسين الشبكة. ويستخدم المحللون هذه المخاطر لتقييم المخاطر ا

كم من المال يمكنك جعل بمثابة تاجر العملات الأجنبية

كم "يجعل التجار العملات"؟ هو أن حتى السؤال الصحيح لطرح. الآن؟ تجار العملة هي قليلا من سلالة نادرة. ما يجعلها يمكن أن تختلف على نطاق واسع اعتمادا على ما هو نوع من المتداولين ومدى الخبرة لديهم. بشكل عام، كم من المال تقوم به سوف تعتمد على ما العملات التي تتداول، ما الرافعة التي تستخدمها، وكم رأس المال لديك. لماذا هذا هو الحق & أمبير؛ سؤال خاطئ أن نسأل في نفس الوقت. بالطبع، السبب كنت هنا في المقام الأول لأنك تبحث لكسب المال. لا أحد يسقط لك لذلك، وهذا سبب وجيه تماما للشروع في تداول العملات الأجنبية. والمشكلة في هذه المسألة في رأيي هي أنه هدف طويل الأجل لكسب المال باستمرار في سوق العملات الأجنبية هو أن الأهداف قصيرة الأجل يجب أن تأتي قبل الأهداف طويلة الأجل لتحقيق الأهداف طويلة الأجل. تماما مثل حفلة موسيقية عازف الكمان الذين يرغبون في أداء على خشبة المسرح لدفع العملاء لفرح من ذلك، فإنها سوف تحتاج إلى سنوات من الأهداف قصيرة الأجل لبناء المهارات اللازمة للوصول إلى هناك. تجار الفوركس لا يختلفون. ليس هناك نقص في الناس يقول لك كيفية التجارة أو النفايات للتجارة، ولكن سوف تحتاج إلى ال