Skip to main content

مقدمة من سوق الفوركس الهندي


مقدمة في تجارة الفوركس.


في أول دورة لدينا، سيتم تقديمك إلى عالم تداول العملات الأجنبية. سوف تتعلم ما تداول الفوركس هو كل شيء، لماذا يختار شخص ما للتجارة الفوركس، وما يحدث فعلا عند إجراء تجارة الفوركس.


سوف نأخذك من شرح بسيط لكيفية عمل الفوركس على اختيار أزواج العملات المختلفة التي تشكل تداولات الفوركس. سوف نناقش كيفية إدراج العملات في أسواق الفوركس. ما هي العملة الأساسية وما هي عملة الاقتباس؟ كيف تتفاعل أسواق الفوركس العالمية؟


وسوف نراجع أيضا الأسباب العديدة التي تجعل شخصا ما يتداول في الفوركس بدلا من أن يكون أداة استثمارية مختلفة، وأن يفصل بين مزايا وعيوب هذا النوع من التجارة.


هذا بالطبع سوف توفر الخلفية اللازمة لفهم لدينا دورات أكثر تقدما في تداول العملات الأجنبية.


1.1 ما هو تداول الفوركس؟


نبدأ بمقدمة لتداول العملات الأجنبية وعالم سوق الفوركس العالمي. من المهم أن نحاول فهم الأساسيات منذ البداية حتى يستطيع المتداول الطموح الإجابة على السؤال "ما هو الفوركس؟" ما وراء تبادل العملات البسيطة.


في هذا الدرس التمهيدي، سوف نقدم لكم في عالم تداول العملات الأجنبية، وأسواق الصرف الأجنبي وما تداول الفوركس هو حقا كل شيء.


تقدم الدرس 0٪


1.2 لماذا تداول الفوركس؟


فلماذا تداول الفوركس؟ هناك العديد من الأسباب لتداول الفوركس، وسوف يناقش هذا الدرس العديد منها، كل منها قد يحفز المتداول المبتدئ على التراجع في تداول الفوركس.


عند الانتهاء من الدرس، سوف تفهم الفرص المتاحة في أسواق الفوركس.


تقدم الدرس 0٪


1.3 المزيد من الأسباب للتجارة الفوركس.


لذلك، لماذا التجارة الفوركس؟ وبمجرد أن تصبح الأسباب واضحة، وكثير منهم حريصون على القفز على عربة. لماذا تداول الفوركس؟ لكسب المال، وبطبيعة الحال، يجب أن يكون واحدا من الأسباب الرئيسية!


في هذا الدرس، سوف نعرض الفرق بين التداول فوريكس والأسواق الأخرى القائمة على الصرف، ولماذا تداول الفوركس من خلال وسيط يمكن أن تكون مربحة للغاية.


تقدم الدرس 0٪


1.4 أزواج العملات التجارية.


ما الذي يحدث فعلا عند تداول الفوركس؟ ماذا يعني عندما نتحدث عن "أزواج العملات"؟


اليورو / الدولار الأمريكي زوج من العملات.


هذا الدرس سوف تذهب إلى مزيد من التفاصيل بشأن قائمة أزواج العملات.


تقدم الدرس 0٪


1.5 أساسيات سعر السوق.


ما الذي يسبب في الواقع سعر السوق لأي شيء للتحرك؟


الجواب هو التفاعل بين العرض والطلب.


كيف يؤثر العرض والطلب على الأسعار؟


في هذا الدرس، سنبين كيف أن العرض والطلب للعملتين اللتين تشكلان زوجا من العملات سيحركان سعر السوق من لحظة إلى أخرى.


تقدم الدرس 0٪


1.6 اختيار وسيط عبر الإنترنت.


مع مئات أو حتى الآلاف من وسطاء الفوركس على الانترنت للاختيار من بينها، وفرة من خيار يمكن أن يكون محيرا. كيفية معرفة أي واحد من هؤلاء السماسرة هو حق لكم عندما كنت على استعداد لاختيار وسيط على الانترنت؟


في هذا الدرس، سنشرح قليلا عن كيفية عمل وساطة الفوركس عبر الإنترنت، وشرح الأسئلة المهمة التي يجب أن تسألها في تحديد أي واحد لفتح حساب مع، عندما كنت في النهاية على استعداد لاتخاذ هذه الخطوة.


تقدم الدرس 0٪


تنويه المخاطر: لن تتحمل شركة فكس أكاديمي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراضات وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات أكاديمية الفوركس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


سوق الفوركس في الهند.


مقدمة أساسية للاقتصاد الهندي.


شهدت الهند انتقالا منهجيا من اقتصاد باب مغلق إلى اقتصاد مفتوح منذ بداية الإصلاحات الاقتصادية في البلاد في عام 1991. وكان لهذه الإصلاحات أثر بعيد المدى وساعدت الهند على إطلاق العنان لقدراتها الهائلة على النمو. واليوم، يتميز الاقتصاد الهندي بسياسة الاستثمار الأجنبي والتجارة الحرة، وهو دور هام يضطلع به القطاع الخاص وإلغاء الضوابط التنظيمية.


وقد نمت الهند لتصبح اقتصاد تريليون دولار مع قطاع زراعي مكتفي ذاتيا إلى حد كبير، وقاعدة صناعية متنوعة، قطاع الخدمات.


وتحتل الهند الآن المرتبة العاشرة من حيث أكبر اقتصاد في العالم، وثالث أكبر اقتصاد من حيث الناتج المحلي الإجمالي على أساس تعادل القوة الشرائية.


الهند و رسكو؛ ق موقف تنافسي في العالم.


إن اقتصاد الهند له أساسيات قوية ويستضيف العديد من الشركات العالمية البارزة العملاقة التي هي قادة في مجالات كل منها، وفقا لتقرير التنافسية العالمية 2018-12، الهند في المرتبة 56 من بين 142 دولة. ويصنف البلد أعلى من العديد من البلدان في مختلف البارامترات الرئيسية مثل حجم السوق (الثالث) والابتكار (38). كما أن لديها سوق مالية سليمة، والتي تحتل المرتبة 21 في العالم.


ووفقا لمسح الأونكتاد لآفاق الاستثمار في العالم لعام 2018 ونداش؛ 14، الهند هي الوجهة الثالثة الأكثر جاذبية للاستثمار الأجنبي المباشر (بعد الصين والولايات المتحدة) في العالم. وتتمتع الأسواق الهندية بإمكانات كبيرة وتوفر آفاقا عالية للربحية ونظاما تنظيميا مواتيا للمستثمرين.


البورصة الوطنية (نس) وبومباي للأوراق المالية (بورصة البحرين) هي البورصات رئيس الوزراء من الهند. و جنون البقر هو العالم أكبر بورصة للأوراق المالية من حيث عدد الشركات المدرجة مع أكثر من 5000 شركة. نس هو العالم وسو؛ ق ثالث أكبر بورصة للأوراق المالية من حيث عدد المعاملات.


ولدى الهند سوق مالية قوية وقوية النقل ومستقرة، تحولت تدريجيا من نظام خاضع لرقابة عالية إلى نظام يتم تحريره.


مقدمة سوق الفوركس:


سوق الصرف الأجنبي هو شكل من أشكال التبادل التجاري اللامركزي العالمي للعملات الدولية. وظائف سوق الفوركس كمراسي للتداول بين أنواع مختلفة من المشترين والبائعين في جميع أنحاء العالم، على مدار الساعة.


والسبب في شاسعة وانفجار التوسع في النقد الأجنبي في جميع أنحاء العالم على النحو التالي:


وميدوت. حجم التداول الهائل الذي يمثل فئة الأصول الكبيرة في العالم سيولة عالية.


وميدوت. تشتتها الجغرافي.


وميدوت. تشغيلها المستمر: 24 ساعة في اليوم، باستثناء عطلة نهاية الأسبوع.


وميدوت. مجموعة متنوعة من عوامل الصرف التي تؤثر على أسعار الصرف.


وميدوت. استخدام الرافعة المالية لتعزيز هوامش الربح / الخسارة.


وميدوت. وفيما يتعلق بحجم المحاسبة.


وبدأ سوق الصرف الأجنبي في نهاية المطاف للحصول على الاهتمام الرئيسي تيار. ويقدر بنك التسويات الدولية أن متوسط ​​حجم التداول اليومي في سوق الفوركس هو.


& لدكو؛ 4 تريليون دولار = روبية. 226660000000000 & ردقوو]؛


والتي تجعل من قبل أكبر مكان في السوق المالية في العالم!


الآن السؤال هو ما هو الدور الذي تلعبه الهند في مثل هذه المجموعة كبيرة من الخطيب و إيكوت؛ سوق؟ كيف تؤثر الأسواق الخارجية على سوق الفوركس في الهند؟ ، كيف تؤثر الهند أسواق الفوركس الأجنبية؟ ، ما هي نتائج التقلبات في سوق الفوركس في الاقتصاد الهندي؟


& لدكو؛ تطور سوق المشتقات المالية في الفوركس في الهند & رديقو ؛:


ويمكن أن يعزى هذا النمو الهائل في أسواق المشتقات العالمية إلى عدد من العوامل. وهي تعيد توزيع المخاطر بين المشاركين في السوق المالية، وتساعد على جعل الأسواق المالية أكثر اكتمالا، وتوفر معلومات قيمة للمستثمرين حول الأساسيات الاقتصادية. وتوفر المشتقات أيضا وظيفة هامة في اكتشاف الأسعار بكفاءة وجعل تفكيك المخاطر أسهل.


وفي الهند، وفر التحرير الاقتصادي في أوائل التسعينات الأساس المنطقي الاقتصادي لإدخال مشتقات النقد الأجنبي. بدأت بيوت الأعمال تقترب بنشاط من الأسواق الخارجية ليس فقط مع منتجاتها ولكن أيضا كمصدر لرأس المال وفرص الاستثمار المباشر. ومع محدودية قابلية التحويل على حساب التجارة الذي بدأ العمل به في عام 1993، أصبحت البيئة أكثر ملاءمة لإدخال منتجات التحوط. وبالتالي، ينبغي النظر إلى التطور في سوق المشتقات المالية في الهند جنبا إلى جنب مع الخطوات المتخذة لإصلاح تدريجيا الأسواق المالية الهندية.


وقد أدى التحرير التدريجي للاقتصاد الهندي إلى تدفق كبير لرأس المال الأجنبي إلى الهند. وفي الوقت نفسه، يسر تفكيك الحواجز التجارية أيضا إدماج الاقتصاد المحلي مع الاقتصاد العالمي. مع عولمة التجارة وحرية الحركة نسبيا للأصول المالية، وإدارة المخاطر، من خلال المنتجات المشتقة أصبحت ضرورة في الهند أيضا.


'2' المصارف التجارية.


'3' وسطاء الصرافة.


'4' المصارف المركزية.


كما تطور سوق الفوركس والمشتقات في الهند بشكل ملحوظ على مدار العام. ووفقا للمسح العالمي الذي أجراه بنك التسويات الدولية، ارتفعت نسبة حصة الروبية من إجمالي قيمة التداول التي تغطي جميع العملات من 0.3 في المائة في عام 2004 إلى 0.7 في المائة في عام 2007 وإلى 0.9 في المائة في عام 2018. حجم سوق المشتقات الهندية واضح من البيانات المذكورة أعلاه، على الرغم من المعايير العالمية فإنه لا يزال في مرحلته الوليدة. وبوجه عام، فإن بنك االحتياطي مخو ل لتنظيم األسواق في مشتقات أسعار الفائدة، ومشتقات العمالت األجنبية، والمشتقات االئتمانية. حتى التعديلات على قانون بنك الاحتياطي الأسترالي في عام 2006، كان هناك بعض الغموض في شرعية المشتقات خارج البورصة التي تم تسويتها نقدا. وقد تم تناول ذلك الآن من خلال تعديل في القانون المذكور فيما يتعلق بالمشتقات التي تقع ضمن نطاق الرقابة التنظيمية للمصرف (مع سعر الفائدة الأساسي أو سعر الصرف الأجنبي أو التصنيف الائتماني أو مؤشر الائتمان أو الأوراق المالية السعرية)، شريطة أن يكون أحد الطرفين إلى الأطراف التي ينظمها قانون بنك الاحتياطي الأسترالي، قانون تنظيم المصارف أو قانون إدارة العملات الأجنبية (فيما).


في الوقت الحاضر سوق الفوركس الهندي هو 16 أكبر سوق الفوركس في العالم من حيث دوران اليومي وفقا لتقرير مسح كل ثلاث سنوات بيس. وفقا لهذا التقرير دوران اليومي للسوق الفوركس الهندي هو حولها.


بما في ذلك قطاع المشتقات خارج البورصة. نمو سوق الفوركس الهندي يعود إلى النمو الهائل للاقتصاد الهندي في السنوات القليلة الماضية. واليوم، تتمتع الهند بمكانة هامة في السيناريو الاقتصادي العالمي، وتعتبر واحدة من الاقتصادات الناشئة في العالم. وقد ساهم النمو المطرد للاقتصاد الهندي وتنويع القطاعات الصناعية في الهند مساهمة كبيرة في النمو السريع لسوق الفوركس الهندي المركز الرئيسي للنقد الأجنبي في الهند هو مومباي، العاصمة التجارية للبلاد وغيرها من المراكز بما في ذلك الرئيسية مدن مثل كلكتا، نيودلهي، تشيناي، بنغالورو وكوتشين. كل هذه الأسواق العملات الأجنبية في الهند تعمل بشكل جماعي نشر أحدث التقنيات. سوق الصرف الأجنبي في الهند هو أرض مزدهرة من الأرباح والمبادرات التي اتخذت من وقت لآخر من قبل الحكومة المركزية الهندية أيضا تعزيز الأساس.


خلال عام 2008 شهد سوق الفوركس الهندي تقدما كبيرا أخذ تداول العملات الهندية على قدم المساواة مع أسواق الفوركس العالمية. هو إدخال قطاع المشتقات المستقبلية في تداول الفوركس من خلال أكبر بورصة في البلد وندش]؛ البورصة الوطنية. هذه الخطوة ليس فقط زيادة حجم سوق الفوركس الهندي الكثير من الطيات أعطى أيضا للمستثمرين الأفراد والتجزئة فرصة للتداول في سوق الفوركس، الذي كان حتى هذا الوقت لا يزال موطن للبنوك والشركات الكبيرة. وحصل سوق الفوركس الهندي على دفعة أخرى عندما سمح سيبي وبنك الاحتياطي الهندي بتداول عقود المشتقات في البورصات الرائدة نس و مسكس لثلاثة أزواج عملات جديدة. في التعاميم الأخيرة بنك الاحتياطي الهندي قبول اقتراح سيبي، سمح للتجارة إنرجب (الروبية الهندية وبريطانيا العظمى)، إنورور (الروبية الهندية واليورو) و إنرين (الروبية الهندية والين الياباني). وكان هذا بالإضافة إلى زوج من العملات الحالية التي هي دولار أمريكي و إنر. من إدراج أزواج العملات الثلاثة هذه في دائرة الفوركس الهندية من المتوقع أن يشهد المشهد الفوركس الهندي المزيد من الارتفاع حيث أن هذه هي بعض أزواج العملات الأكثر تداولا على نطاق واسع في العالم.


عقد صرف العملات الأجنبية الآجل هو صفقة لتبادل العملات - لشراء أو بيع عملة معينة - في تاريخ متفق عليه في المستقبل، بمعدل، أي السعر، المتفق عليه الآن. ويطلق على هذا السعر السعر الآجل.


ويوافق المشتري والبائع على سعر الصرف لأي تاريخ في المستقبل، وتحدث المعاملة في ذلك التاريخ، بصرف النظر عن أسعار السوق. مدة التجارة يمكن أن يكون يوم واحد، بضعة أيام، أشهر أو سنوات. وعادة ما يحدد موعدها من قبل الطرفين. ثم يتم التفاوض على العقد الآجل والموافقة عليه من قبل الطرفين.


مستقبل العملة أو مستقبل صرف العملات الأجنبية هو عقد آجل لتبادل عملة لآخر في تاريخ محدد في المستقبل بسعر صرف مستقبلي. العقود الآجلة مماثلة لعقد آجل، مع بعض الاستثناءات.


يتم تداول عقود العقود الآجلة في أسواق الصرف، في حين أن العقود الآجلة تتداول عادة في الأسواق غير الرسمية (أوتك). كما يتم تسوية العقود اآلجلة بشكل يومي على أساس السوق) M2M (، بينما يتم تسديد العقود اآلجلة فقط عند انتهاء صالحيتها.


معظم العقود لديها التسليم المادي، وذلك بالنسبة لأولئك المحتجزين حتى آخر يوم تداول، يتم الدفع الفعلي بعملات ذات الصلة. ومع ذلك، يتم إغلاق معظم العقود قبل ذلك. يمكن للمستثمرين إغلاق العقد في أي وقت قبل تاريخ تسليم العقد. يدخل المستثمرون في العقود الآجلة للعملات لأغراض التحوط والمضاربة.


مقايضات العملات هي مشتقات غير مباشرة، وترتبط ارتباطا وثيقا بمقايضات أسعار الفائدة. مقايضة العملات الأجنبية هي & كوت؛ تبادل القروض & كوت؛ حيث يتم تبادل مدفوعات أصل الدين والفائدة بعملة واحدة مقابل دفعات أصل الدين وفائدة بعملة أخرى . وفي الغالب تدخل الشركات ذات الالتزامات الأجنبية طويلة الأجل في مقايضات العملات للحصول على ديون أرخص والتحوط ضد تقلبات أسعار الصرف.


وأفضل مثال على معاملة المبادلة يدفع فائدة ثابتة للروبية ويستلم فائدة عائمة من العملات الأجنبية.


وخلافا للعقود الآجلة أو الآجلة، التي تمنح التزامات على كلا الطرفين، يمنح عقد الخيار حق على طرف واحد والتزاما من جهة أخرى. يمنح البائع الخيار للمشتري الحق في الشراء من البائع أو بيعه أداة محددة (عملة) بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة. إذا كان المشتري الخيار يمارس هذا الحق، بائع الخيار ملزم.


يمكن للمستثمرين التحوط ضد مخاطر العملات الأجنبية من خلال شراء خيار العملة التي يتم وضعها أو الاتصال بها. على سبيل المثال، افترض أن المستثمر يعتقد أن سعر الدولار / إنر سيزداد من 45.00 إلى 46.00، يعني أنه سيصبح أكثر تكلفة بالنسبة للمستثمر الهندي لشراء الدولار الأمريكي.


في هذه الحالة، فإن المستثمر سوف يشتري خيار المكالمة على أوسد / إنر بحيث يمكن له أو هي قادرة على كسب من زيادة في سعر الصرف. خيار الشراء يعطي المشتري الخيار الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء العملة في تاريخ انتهاء الصلاحية.


وقد استمر سوق المشتقات في الهند في التوسع بسرعة وسيستمر في النمو. وفي حين يتركز جزء كبير من النشاط في المصارف الأجنبية وعدد قليل من المصارف الخاصة، فإن مصارف القطاع العام المتزايدة تشارك أيضا في هذا السوق كصانع سوق وليس مجرد مستخدمين. وتعتمد مشاركتها على تطوير المهارات التي تكيف التكنولوجيا وتطوير ممارسات سليمة لإدارة المخاطر. في حين أن المشتقات مفيدة جدا للتحوط ونقل المخاطر، وبالتالي تحسين كفاءة السوق، فمن الضروري أن نضع في الاعتبار مخاطر الإفراط في الرافعة المالية، والافتقار إلى الشفافية خاصة في المنتجات المعقدة، والصعوبات في التقييم، والتعرض للمخاطر الذيل، والتعرض للطرف المقابل والمخفية المخاطر النظامية. ومن الواضح أن هناك حاجة إلى مزيد من الشفافية لالتقاط السوق والائتمان فضلا عن مخاطر السيولة في المراكز خارج الميزانية العمومية وتوفير رأس المال هناك. من وجهة نظر الشركات، فهم المنتج والمخاطر الكامنة على مدى حياة المنتج هو في غاية الأهمية. وسيتوقف تطوير السوق أيضا على اعتماد معايير المحاسبة الدولية وممارسات الإفصاح من قبل جميع المشاركين في السوق، بما في ذلك الشركات.


ومن شأن زيادة قابلية التحويل على حساب رأس المال أن يعجل بعملية دمج الأسواق المالية الهندية مع الأسواق الدولية. وقد تم بالفعل استيفاء بعض الشروط المسبقة الضرورية التي اقترحها تقرير لجنة التضامن. إن زيادة القابلية للتحويل تنطوي على خطر إزالة عزلة الأسواق الهندية أمام الصدمات الخارجية مثل أزمة جنوب شرق آسيا، ولكن الإدارة السليمة للانتقال ينبغي أن تسرع نمو الأسواق المالية والاقتصاد. ومن شأن طرح منتجات مشتقة مصممة خصيصا لمتطلبات محددة من الشركات أن تمكن الشركات من التركيز بشكل كامل على أعمالها الأساسية، مما يحد من مخاطر العملات ومعدلات الفائدة مع السماح لها بالاكتساب على الرغم من أي اضطرابات في الأسواق المالية.


زيادة قابلية التحويل على الروبية والزخم التنظيمي للمنتجات الجديدة يجب أن نرى مجموعة من المنتجات والهياكل المبتكرة، مصممة خصيصا لاحتياجات العمل. الاحتمالات كثيرة وتشمل خيارات إنر، العقود الآجلة للعملات، الخيارات الغريبة، روبية اتفاق أسعار الفائدة، على حد سواء الروبية وعقود تبادل العملات، فضلا عن هياكل تتألف من أعلاه لتلبية احتياجات الأعمال، فضلا عن خلق خيارات حقيقية.


أوصت القراءة.


ديباك سورانا.


مقالات ذات صلة.


آخر المقالات.


الاشتراك المقالات.


أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للاشتراك مقالات على البريد الإلكتروني.


قراءة البولينجر باند فوركس.


كيفية تداول العقود الآجلة. مع العديد من نقاط الدخول المختلفة، يمكن المضاربين و هيدجرس السوق العثور على ما يبحثون عنه. سواء أكانوا يريدون ببساطة التحوط من مخاطر العملة اليومية، أو اتباع استراتيجية أكثر تعقيدا، أسواق الفوركس توفر السيولة والأدوات للتداول بالعملات. في وقت مبكر من الزمن، الرجل تداول الفراء والجلود والحبوب في نهاية المطاف والزيوت والأسماك المجففة والأغنام والخيول والماشية، والثيران. وبسبب متانتها، أصبحت أوكسن وسيلة مفضلة للتبادل. في الوقت المناسب، مع تقسيم العمل والحياة الحضرية جاء عصر جديد حيث تم العثور على استخدامات السوق للمعادن النحاس والبرونز والذهب والفضة. وبسبب فائدتها المضافة، وقابليتها، وقابليتها للتقسيم، زادت قيمتها وكانت تقبل الفوركس كوسيلة للتبادل. من أجل راحة، قطع معدنية موحدة، والمعروفة باسم القطع النقدية، دخلت حيز الاستخدام. كما أصبحت مخازن المعادن مرهقة جدا للقيام، تم إصدار إيصالات ورقية للذهب والفضة المودعة مع الصائغين لحفظها. في الوقت، نما الناس اعتادوا على استخدام النقود الورقية كبديل عن الذهب والفضة. وبطبيعة الحال، لا يوجد حد لمبلغ النقود الورقية والائتمان الذي يمكن إصداره، وهو أمر مفرط بالنسبة لمعظم المشرعين للمقاومة. وهناك نوع من التدخل الحكومي يؤدي إلى تدخل آخر، حتى تنافس الحكومات على نطاق عالمي لتحفيز اقتصاداتها الخاصة مقارنة بجميع البلدان الأخرى من خلال التوسع النقدي. ومن النتائج الأخرى لقوانين العطاءات القانونية أن كل إدخال، من خلال اشتراط استخدام عملته الخاصة داخل حدوده، وإغلاق جميع العملات الأخرى، مما يستلزم تبادل عملة واحدة لآخر من جانب رجال الأعمال والسوق الدوليين. وهكذا ولدت ظاهرة أسعار الصرف والحاجة إلى تحديد سعر عملة واحدة مقارنة بسعر آخر. على سبيل المثال، عندما نتحدث من حيث شراء أوقية من الفضة، ونحن قد يذكر السعر من حيث U. لاحظ أن العملات المختلفة لها أسعار مختلفة بالنسبة للأونصة واحدة من الفضة. ذلك يعتمد على أي عصا قياس أو العملة التي نستخدمها، ما هو سعر المعلنة من اوقية واحدة من الفضة هو. في الوقت المناسب، إما سعر عصا القياس، ط. على سبيل المثال، فإن سعر أوقية واحدة من الفضة يمكن أن تصبح U. لاحظ أن سعر أوقية واحدة من الفضة قد زاد من قبل وهكذا، فمن الواضح أن عصا القياس، ط. هذه الظاهرة من أسعار العملات المتغيرة بالنسبة لبعضها البعض يمكن أن ينظر إليه بسهولة من خلال النظر في تاريخ التغيرات بين الولايات المتحدة انظر الفوركس لتكلفة اليورو واحد من حيث U. كل بلد أو مجموعة من البلدان التي تسيطر على بلدها فإن العملة لديها القدرة على تضخيم أو تضييق سوق عملتها للآخرين. وتستفيد الدول المدينة أيضا من تضخيم عملاتها بتسديد ديونها بأموال أرخص. هناك عدد من الأسواق التي يتم تداول العملات فيها. وكمجموعة، تسمى أسواق الصرف الأجنبي هذه أسواق الفوركس. وتحدد أسعار الصرف التي تستخدم في مثل هذه المعاملات شبكة غير رسمية من المصارف والمؤسسات المالية الأخرى المعروفة باسم السوق المشتركة بين المصارف مع تسوية تحدث في يومي عمل. ويتألف السوق المشترك بين المصارف من شركات مصرفية استثمارية كبيرة مرتبطة بشبكة حاسوبية يتفاوض الأعضاء فيما بينها على كميات كبيرة من عملة معينة على مدار 24 ساعة في اليوم خمسة أيام في الأسبوع. العقد اآلجل هو اتفاق يتفاوض طرفان فيه على الشروط التالية: سوق عقود اإلدخال هي للمعامالت مع التسوية بعد يومين. مقايضات العملات هي معاملات يقوم فيها مصرفان في السوق بين البنوك بتداول كمية من العملة مع اتفاق لعكس الصفقة في وقت لاحق. يمكن أن تكون المحطة الأولى من الصفقة إما معاملة فورية أو معاملة مستقبلية مع الساق المغلقة التي تمثل معاملة مستقبلية. ولدى أسواق العقود الآجلة مبادالت يتم فيها تبادل عقود العمالت األجنبية مع البورصات الهندية. مدة العقد الوحيدة المتبقية هي السعر الذي يتم التفاوض عليه بين المشترين والبائعين. أكثر أسواق العملات الآجلة تداولا هي: سوق الخيارات النقدية يتداول المكالمات ويضع لتسليم العملة النقدية الهندية. إذا كنت تمارس مكالمة، فستتلقى العملة الأساسية لتلك المكالمة. إذا كنت تمارس وضع، يجب تقديم العملة الأساسية لذلك وضعت. يتم تداول الخيارات النقدية المتداولة في بورصة فيلادلفيا للأوراق المالية. ومع ذلك، تحدث تسوية في U. أسواق الخيارات الآجلة عادة ما تتزامن مع أسواق العقود الآجلة لأن الأصول الأساسية لخيار العقود الآجلة هو عقد الآجلة. وبعبارة أخرى، إذا تم ممارسة خيار الهندي، صاحب يتلقى إما موقف طويل أو قصير الآجلة. التبادلات الآجلة مع الخيارات الآجلة على العملات هي: صندوق المتاجرة بالصناديق المتداولة هو شركة استثمار مفتوحة العضوية تتداول في البورصة. من خلال الاستثمار في مكونات المؤشر أو في السلعة، توفر إتف للمستثمرين الصغار الفرصة للاستثمار في المؤشر أو السلع. بدأ تداول صناديق الاستثمار المتداولة بالعملة في سوق نيويورك للأوراق المالية. حاليا، هناك إتفس العملات للدولار الاسترالي، الجنيه البريطاني، الدولار الكندي، اليورو، البيزو المكسيكي، الكرونا السويدية والفرنك السويسري والين الياباني. ومع نمو التجارة الدولية، توسع بحر المال. وبطبيعة الحال، كلما كان حوض الاستحمام أكبر، كان من الأسهل أن يكون موجات وأكثر صعوبة يصبح وقف تلك الموجات. وهكذا، نمت تقلبات أسعار العملات خارجة عن سيطرة المصارف المركزية، وأدت إلى ضرورة حماية نفسها من مخاطر تغير سعر الصرف. ويمكن نقل هذه المخاطر من أولئك الذين يريدون تجنبها لأولئك الذين يسعون للاستفادة منها في أسواق الفوركس. ونتيجة لذلك، نشأت مجموعتان متميزتان من التجار. هناك هيدجرز التي تريد للحد من مخاطر أسعار العملات الهندية، وهناك المضاربين الذين يريدون الاستفادة من التغير في أسعار صرف العملات. في عالم الأعمال، المحوطين هي الكيانات الأفراد أو الشركات الراغبة في الحد من مخاطر الفوركس من التغيرات في الأسعار. وبصفة عامة، هناك نوعان من المحوطين: يمكن أن يكون مصرفي يريد الحماية من ارتفاع أسعار الفائدة وانخفاض أسعار السندات يمكن أن يكون مصدرا يبيع السلع ويدفع بسعر ثابت بعملة مع انخفاض سعر مقدمة السعر. وقد يكون أحد المحطات الطويلة هو المزارع الذي يسمن الأبقار ويريد الحماية من زيادة أسعار العلف. ويمكن أن تكون شركة تأمين تتطلع لشراء السندات في محفظتها عندما تصبح النقدية المتاحة على الطريق، والرغبة في الحماية من انخفاض أسعار الفائدة وزيادة في أسعار السندات. أو يمكن أن تكون الشركة تخطط لشراء السلع في بلد مع عملة تقديرية. لأن الفوركس لها مقدمة القدم في السوق النقدية، فإنها ربط الأسعار في المستقبل لتقديم المقدمة. وهكذا، ونحن نتحرك في المستقبل، والأسعار في المستقبل تصبح الأسعار الحالية التقارب. تقوم الشركة الألمانية لصناعة السيارات (غام) ببيع السيارات إلى المتعاملين في الولايات المتحدة الذين يدفعون مبالغ فاتورة ثابتة في الولايات المتحدة. وبين الوقت الذي يتم فيه إصدار الفاتورة والوقت الذي تدفع فيه، تتحمل الشركة المصنعة خطر خسارة سعر الصرف. على وجه التحديد، إذا كان سعر U. وهذا يجعل من الصعب لدفع موظفيه والبائعين في أوروبا. وللتحوط من هذه المخاطر في سوق العقود الآجلة، يقوم الصانع الألماني بشراء عقود اليورو الآجلة كبديل عن اليورو الذي سيشتريه في وقت لاحق في سوق النقد. ولحسن الحظ، قامت أمانة عمان الكبرى بتقليل التعرض لمخاطر العمالت األجنبية من خالل التحوط من مركزها في العقود اآلجلة. الطريق للذهاب غام! أنا السوق سوف تستمر غام للتحوط من التعرض صرف العملات في العقود الآجلة. لأن مختلف العملات الأجنبية الهندية تميل إلى التحرك موازية لبعضها البعض، فمن الممكن للتحوط من مخاطر العملات. وفي حين أن هناك حوافز طويلة وقصيرة توفر السيولة لبعضها البعض، فإن التحوط يسهل أيضا من قبل المضاربين الذين يقدمون الجزء الأكبر من السيولة التي تجعل من السهل دخول مدخل الدخول للمحوطات. يتحمل المضاربون المخاطر في السعي لتحقيق الأرباح. وتحسب مخاطرها لتعظيم إمكانات الربح. وقد يتكهنون بأن الأسعار سترتفع أو تنخفض أو تذهب جانبية أو أن فروق الأسعار سوف تتسع أو تضييق. قد لا يزال البعض الآخر يفضل الرافعة المالية 1 الموجودة في سوق العملات الفورية. وبطبيعة الحال، كلما ازدادت الرافعة المالية المستخدمة، يمكن اتخاذها بشكل أسرع من الأسواق لعدم وجود هامش كاف. إذا كان لتصفية منصبه في هذه المقدمة، وقال انه سيكون مع انخفاض الأسعار، يجب على مضارب لدينا إضافة أموال إضافية لحسابه لتغطية الخسائر اليومية والحفاظ على منصبه. وبالتالي، فإن عائده الإجمالي في السوق الفورية هو - وبالتالي، فإن عائده الإجمالي في سوق العقود الآجلة هو - ويعزى هذا الانخفاض في نسبة الخسارة إلى متطلبات الهامش الأعلى في سوق العقود الآجلة. والرموز التي تستخدم لتعيين العملات المختلفة موحدة في جميع أنحاء العالم. وتستخدم هذه الرموز من قبل البنوك والتبادل على حد سواء للإشارة إلى أي الهندي يتم شراؤها والتي يتم بيعها. وهكذا، كنت عموما انظر لهم المدرجة في أزواج. يتم سرد العملة التي سيتم شراؤها المدرجة العملة الأساسية الأولى والعملة التي سيتم بيعها هي العملة المدرجة الثانية الاقتباس. الفرق بين السعرين يمكن أن تختلف تبعا للشركة إصدار الاقتباس. بعض الشركات سوف تتقاضى عمولة وتقدم فرصا أضيق، في حين أن البعض الآخر لا يتقاضى عمولة ويقدم انتشارا أوسع. تأكد من معرفة كيف تتهم شركتك. عند إقفال السوق الفورية أو موقف السوق الآجلة، يبيع المرء نفس الكمية من نفس العملة التي تم شراؤها من قبل. على العكس من ذلك، عندما يبيع واحد قصير، واحد يشتري الفوركس مرة أخرى نفس الكمية من العملة مقدمة واحدة تباع في وقت سابق. مع العقود الآجلة، من المهم أن تفعل ذلك على نفس التبادل وفي نفس الشهر شهر منصب الافتتاح. في سوق الفوركس الفوري، يجب استخدام نفس تاريخ التسوية. ولكي يكون لدينا استراتيجية أو خطة، يجب أن نفهم ما يؤثر على السوق، وكيف يؤثر على السوق، وكيفية الربح أو التحوط في تلك السوق. وكما ذكرنا سابقا، فإن العرض والطلب هما الفاعلان الرئيسيان في هذا العرض من المال والطلب على المال الهندي على السلع. وبالتالي، يجب علينا أن ننظر ليس فقط العرض والطلب على المال، ولكن أيضا العرض والطلب على السلع الاقتصادية التي تشتريها العملات. فكيف نقيس صحة الاقتصاد؟ عندما ننظر في جميع عوامل العرض والطلب هذه، فإننا نشارك في التحليل الأساسي. معظم الناس يعتقدون التضخم هو ارتفاع الأسعار، بدلا من التوسع في المعروض النقدي، لذلك ينظرون إلى مؤشرات ارتفاع الأسعار مثل مؤشر أسعار المستهلكين مؤشر أسعار المستهلك ومؤشر أسعار المنتجين مؤشر أسعار المنتجين. غالبا ما يتخذ المستثمرون قرارات، في جزء منها بناء على هذه التقارير الحكومية. وهي تنظر في الاتجاهات التي تفصح عنها هذه التقارير لتطوير توقعات بشأن معدلات التضخم في المستقبل، وبالتالي تحيز الأسواق. وبعبارة أخرى، عندما يعتقد المستثمرون الكافيون أن مقدمة الإسكان، على سبيل المثال، سوف تستمر في الارتفاع، فإنها قد تميل إلى اقتراض المال في بعض الأحيان بمعدلات أعلى من المعتاد وشراء المنازل الثانية والثالثة كاستثمارات. هذا، بدوره، يمكن أن يسبب فقاعة الهيجان المضاربة؟ وبطبيعة الحال، إذا ارتفعت أسعار الفائدة في مرحلة ما، فإن المقترضين الذين لا يزال لديهم وظائف في السوق، والذين تجاوزوا معدلات الرهون العقارية القابلة للتعديل، قد يواجهون مشاكل في تسديد مدفوعاتهم، والتي يمكن أن تخلق الهندي في الهند للمصارف التي قدمت لهم الأموال في المقام الأول. إن رؤية ديون الحكومة المتحدة وعجزها يمكن أن تؤثر على الاقتصاد لأن هناك نقطة يصبح فيها الدين ومدفوعات الفائدة المستحقة على الدين مثقلة بالعبء مما يجعل من المستحيل على الحكومة أن تسدد سوقها بدون هندي ضخم. فالتضخم الهائل، بطبيعة الحال، يسوق أسواق رأس المال والأعمال التجارية التي تعتمد عليها. كما أنه يقلل من سعر العملة المضخمة بالنسبة إلى العملات الأخرى التي لا يجري تداول العملات الأجنبية بسرعة. السوق الناتج المحلي الناتج المحلي الإجمالي الوضع الوظيفيالتجزئة التجارة والإنتاج الصناعي واستخدام القدرات. ويشير النمو الاقتصادي إلى أن هناك اقتصاد نابض بالحياة وأن السوق سوف تكون قادرة على جمع الأموال اللازمة لتسديد ديونها ومستويات المعيشة سوف تستمر في الارتفاع. وتحسن الاقتصادات تميل إلى أن تكون لها عملات أقوى من الاقتصادات الضعيفة. ويؤثر الاستقرار السياسي للبلدان أيضا على أسعار صرف العملات. فالبلد الذي يمتلك زعيما مستبديا زيمبابوي حزب سياسي غير متكافئ، أو أحزاب متعددة لها نفس السياسات النقدية، قد يعامل عملته كعملته الخاصة به، أو تضخيمه أو يتلاعب به على النحو الذي يراه مناسبا. وإذا كان بلد ما يدير شؤونه، فما هي العواقب الاقتصادية؟ ما هو تأثير تهديدات الحظر التجاري، والتعريفات الجمركية، والاستيلاء على الأصول، والحرب في السوق؟ بعض المستثمرين قاعدة خطة التداول في السوق على التحليل الفني. المحللين الفنيين نقية قرارات مقدمة قاعدة فقط على أنماط ينظرون إليها في الرسوم البيانية الأسعار. مقدمة المضاربين الذين الهندي تسعى إلى الربح فقط من تغيير أسعار الصرف، وفهم دقيق للعوامل الأساسية التي تؤثر على العرض والطلب، فضلا عن الإلمام بالمؤشرات الفنية، هو بداية جيدة. وضمنيا تداول أسواق العملات هو الافتراض بأن المستثمر سيسعى لكسب الفائدة على العملة التي يشتريها. وبالتالي، يجب أن يراعي الفائدة المدفوعة في العملة التي يتم بيعها، والفائدة التي يتم الحصول عليها في العملة التي يتم شراؤها. بالنسبة لبعض المستثمرين، فإن فارق الفائدة هو العامل المحفز للمضاربة في زوج عملة معين. البنوك المركزية في البلدان الكبرى في العالم ليس فقط طباعة أموالهم الخاصة، ولكن أيضا تعيين أسعار الفائدة للبنوك في بلادهم. سعر الفائدة الهندي هو سعر الفائدة الذي تتقاضاه البنوك بعضها البعض لاستخدام أموال بنك الاحتياطي الفدرالي. وهذا هو المعدل الذي يحصل عليه المستثمرون الكبار أو يدفعونه بشكل غير مباشر من خلال مصارفهم عند التداول في أسواق العملات. ويحدد كل بنك مركزي سعر الفائدة الخاص به المرتبط بعملته. وطالما بقيت أسعار الفائدة وأسعار صرف العملات دون تغيير، يحصل المستثمر على سعر فائدة أعلى مما يدفعه. الخطر على هذه الممارسة هو أن العملة المقترضة قد نقدر، مما يجعلها أكثر تكلفة لسداد الأموال المقترضة. وبالتالي، إذا كان لدينا صندوق التحوط يستفيد بنسبة 5: لذلك خدعة لهذه التجارة هو اختيار زوج من العملات حيث تنخفض الأموال المقترضة في حين كسب الفائدة التجارية تحمل. وسواء أكان التداول في السوق الفورية أو أسواق العقود الآجلة أو أسواق الخيارات، فإن المضاربين والمتحوطين يمكنهم العثور على أداة ورافعة مالية تلبي احتياجاتهم. من أسواق المضاربة المعقدة إلى تقنيات التحوط اليومية، توفر أسواق الفوركس منتدى للتعامل مع تقلبات العملة. المعلومات الواردة في هذه الصفحات من مصادر يعتقد أنها موثوقة. لا يوجد أي ضمان صريح أو ضمني فيما يتعلق بدقة أو اكتمال الهندي. جميع المعلومات هي عرضة للتغيير دون إشعار. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة قد تكون كبيرة. التداول محفوف بالمخاطر، وكثير من التجار يفقدون المال. قبل التداول، ينبغي للمرء أن يدرك أنه مع إمكانية تحقيق الأرباح، وهناك أيضا احتمال الخسائر، والتي قد تكون كبيرة. ولا ينبغي تفسير المعلومات الواردة في هذا الموقع على أنها مشورة تجارية، وينبغي عدم الاعتماد عليها في الوقت المناسب حيث لا يمكن ضمان توافرها. شروط الخدمة وشروط الاستخدام. الصفحة الرئيسية كتالوج الدخول إلى المنتجات سلسلة 3 سلسلة 3 سوب. امتحان سلسلة 30 سلسلة 30 سوب. تطور تجارة الفوركس في أقرب وقت، تداول الرجل الفراء والجلود والحبوب في نهاية المطاف والزيوت والأسماك المجففة والأغنام والخيول والماشية، والثيران. وصف أسواق الفوركس هناك عدد من العملات الأجنبية التي يتم تداول العملات فيها. سوق العقود الآجلة العقود الآجلة هي اتفاق يتفاوض طرفان فيه على الشروط التالية: مقايضات العملات مقايضات العملات هي معاملات يقوم فيها بنكان في السوق بين البنوك بتداول كمية من العملة مع اتفاق لعكس الصفقة في وقت لاحق زمن. سوق العقود الآجلة تتبادل أسواق العقود الآجلة التبادلات التي يتم فيها توحيد شروط عقود تبادل العملات من قبل البورصات. خيارات السوق السوق يتداول سوق الخيارات النقدية ويوجه لتسليم العملة النقدية. خيارات العقود المستقبلية تتزامن أسواق خيارات العقود الآجلة عادة مع سوق أسواق العقود الآجلة إن الأصل الأساسي لخيار العقود الآجلة هو عقد مستقبلي. المشاركون في السوق مع نمو التجارة الدولية، توسع إدخال الأموال. هيدجرز في عالم الأعمال التجارية، المحوطين هي الكيانات الأفراد أو الشركات الراغبة في الحد من مخاطر الخسارة من تغيرات الأسعار. مثال شركة ألمانية لصناعة السيارات تقوم ببيع السيارات إلى المتعاملين في الولايات المتحدة الذين يدفعون مبالغ فاتورة ثابتة في U. المضاربون المضاربة يتحملون المخاطر في السعي لتحقيق الأرباح. رموز العملة الرموز التي تستخدم لتعيين العملات المختلفة هي السوق في جميع أنحاء العالم. استراتيجيات التداول لدينا استراتيجية أو خطة يجب أن نفهم ما يؤثر على السوق، وكيف يؤثر على السوق، وكيفية الربح أو التحوط في تلك السوق. كاري تريد الضمني في تداول أسواق العملات هو الافتراض بأن المستثمر سيسعى لكسب الفائدة على عملة الفوركس التي يشتريها. شروط الخدمة وشروط الاستخدام سياسة الخصوصية الفوركس. بوكس غروف سيتي، بنسيلفانيا الفوركس تسجيل الدخول إلى المنتجات سلسلة 3 سلسلة 3 سوب. روابط سريعة مقالات متعدد اللغات الآجلة مسرد مصطلحات الأوراق المالية معجم فوريكس مسرد اتصل بنا أسئلة وأجوبة.


سوق الصرف الأجنبي.


5 الأفكار على & لدكو؛ مقدمة من سوق الفوركس الهندي و رديقو؛


وهي ابنة دينيس ومارك هافنر وفي الصف الثامن في مدرسة بيولاه المتوسطة.


يتحدث مايكل اونداتج (مواليد 1943)، وقال انه يأخذ الآن مرحلة †"بعد طول أبجديا.


في نهاية المطاف يستخدم أزوما تيرا كلامار مرة أخرى. ولكن بدلا من إلحاق ضرر كبير مثل قبل، يتم تحويل الهجوم، الذي هو الآن مدعوم من السحر استنزاف من السحراء الجنية الذيل في الجزيرة، إلى قوة الصداقة ويسمح إرزا للتغلب على أزوما أقل إصابة بكثير في ضربة واحدة.


يجب على أولئك الذين يطلب منهم إجراء الاختبار ملء نموذج طلب الاختبار.


أيضا، ونحن نقدم اتصال مباشر مع الكاتب لصالحك.


ما هي تجارة الفوركس؟ كيف يحدد قيمة الدولار.


ما هي الصفقات السوقية 5.3 تريليون دولار في اليوم الواحد؟


تعريف: الفوركس، أو النقد الأجنبي، التداول هو سوق دولي لشراء وبيع العملات. وهو مشابه لبورصة الأوراق المالية، حيث تقوم بتداول أسهم الشركة. مثل سوق الأوراق المالية، لا تملك المال. وهي وسيلة للاستفادة من القيم المتغيرة لهذه العملات على أساس أسعار الصرف. والواقع أن سوق الصرف الأجنبي هو الذي يحدد قيمة أسعار الصرف العائمة.


كيف الكثير من المال كل يوم؟


وفقا لبنك التسويات الدولية، كان متوسط ​​تداول العملات الأجنبية يوميا في أبريل 2018 (أحدث البيانات المتاحة) 5.1 تريليون دولار. من هذا، بلغت قيمة التداول الفوري 2.6 تريليون دولار. أما الباقي فكان يتداول في مشتقات النقد الأجنبي.


وتراجع التداول في أبريل قليلا عن الرقم القياسي الذي سجله في أبريل / نيسان 2018 والذي بلغ 5.4 تريليون دولار. وهذا نتيجة للتباطؤ في سوق التداول الفوري.


في عام 2018، كان تداول العملات الأجنبية 4.4 تريليون $ المتداولة في اليوم الواحد. في عام 2007، بلغ ما قبل الركود ارتفاع 3.2 تريليون $ المتداولة في اليوم الواحد. لكن تداول العملات الأجنبية ظل يتزايد خلال الأزمة المالية لعام 2008. وارتفعت هذه النسبة بنسبة 30 في المائة في عام 20014، لم يتم تداول سوى 2 تريليون دولار يوميا.


كيف يعمل تداول الفوركس؟


يتم تداول جميع العملات في أزواج. كل المسافر الذي حصل على العملات الأجنبية قام بتداول العملات الأجنبية. على سبيل المثال، عندما تذهب في عطلة إلى أوروبا، يمكنك تبادل دولار لليورو في معدل الذهاب.


عند العودة، يمكنك تبادل اليورو الخاص بك مرة أخرى إلى دولار.


حوالي ثلث جميع التبادلات هي الصفقات الفورية. وهو يشبه تبادل العملة لرحلة. إنه عقد بين المتداول وصانع السوق، أو تاجر. يقوم المتداول بشراء عملة معينة بسعر الشراء من صانع السوق ويبيع عملة مختلفة بسعر البيع.


سعر الشراء أعلى إلى حد ما من سعر البيع. الفرق هو انتشار. انها تكلفة الصفقة للتاجر، وهذا بدوره، هو الربح الذي حققه صانع السوق.


دفعت هذا الانتشار دون أن يدرك ذلك عند تبادل الدولار الخاص بك لليورو. سوف تلاحظ أنه إذا قمت بإجراء الصفقة، إلغاء رحلتك ومن ثم حاولت تبادل اليورو مرة أخرى إلى الدولارات على الفور. لن تحصل على نفس المبلغ من الدولار.


أما الثلثان المتبقيان من البورصات فيتمثلان في الصفقات الآجلة أو الصفقات القصيرة أو الصفقات المعقدة الأخرى. التجارة الآجلة هي مثل التجارة الفورية، باستثناء التبادل يحدث في المستقبل. يدفع التاجر رسوما بسيطة لضمان حصوله على سعر متفق عليه في مرحلة ما في المستقبل. وهذا يحميه من مخاطر ارتفاع قيمة العملة المفضلة لديه في الوقت الذي يريد فيه المطالبة به. (المصدر: & # 34؛ العقود الآجلة، & # 34؛ الولايات المتحدة الفوركس)


البيع القصير يشبه التجارة الآجلة، ما عدا التاجر يبيع العملة الأجنبية أولا. وقال انه سوف شرائها في وقت لاحق. ويأمل أن تكون قيمة العملة في المستقبل. (المصدر: مقدمة لتداول العملات، أواندا. & # 34؛ الربح في الأسواق المتدهورة (أساسيات البيع قصيرة البيع)، & # 34؛ دايليفكس، 8 فبراير 2018)


ما هي العملات الأكثر تداولا؟


اعتبارا من أبريل 2018، معظم التداول (88 في المئة) حدث بين الدولار الأمريكي وبعض العملات الأخرى.


ويصل اليورو إلى 31٪. وهذا ينخفض ​​من 39 في المئة في أبريل 2018. الين التجارة عاد مع القوة. وارتفعت تعاملاته من 17 في المائة في عام 2007 إلى 22 في المائة في عام 2018. وتضاعف حجم تجارة اليوان الصيني من 2 في المائة في عام 2018 إلى 4 في المائة في عام 2018. تعرف على قيمة الدولار في خمس عملات أخرى.


ويظهر الرسم البياني أدناه أكبر 10 عملات ونسبة التداولات بالعملة العالمية في عام 2018. كما يظهر أيضا وتداوله بين أزواج العملات الرئيسية، حيثما كان ذلك متاحا.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


من هم أكبر التجار؟


البنوك هي أكبر المتداولين، وهو ما يمثل 24 في المئة من قيمة التداول اليومية. وهي مصدر دخل لهذه البنوك التي شهدت انخفاض أرباحها بعد أزمة الرهون العقارية. شركات الاستثمار تبحث دائما عن طرق جديدة ومربحة للاستثمار. تداول العملات هو منفذ مثالي للخبراء الماليين الذين لديهم المهارات الكمية للاستثمار في المناطق المعقدة.


وتأتي أموال التحوط وشركات التجارة الخاصة في المرتبة الثانية وتساهم بنسبة 11 في المائة. على الرغم من أنها تمثل نسبة أصغر، وتداولهم في تزايد لنفس السبب كما البنوك.


وتعتبر صناديق التقاعد وشركات التأمين مسؤولة عن 11٪ أخرى من إجمالي قيمة التداول.


وتساهم الشركات بنسبة 9 في المائة فقط. ويتعين على الشركات المتعددة الجنسيات أن تتاجر بالعملات الأجنبية لحماية قيمة مبيعاتها إلى بلدان أخرى. وإلا، إذا انخفضت قيمة عملة بلد معين، فستكون المبيعات متعددة الجنسيات أيضا. ويمكن أن يحدث هذا حتى إذا كان حجم المنتجات المباعة ينمو.


لماذا تجارة الفوركس هائلة جدا؟


تقلب العملات الأجنبية آخذ في الانخفاض، مما يقلل من المخاطر بالنسبة للمستثمرين. في أواخر التسعينات، كان التقلب في كثير من الأحيان في سن المراهقة. وارتفعت في بعض الأحيان إلى ما يصل إلى 20 في المئة مع الدولار الأمريكي مقابل الصفقات الين. واليوم، تقل التقلبات عن 10 في المائة. وهو يشمل التقلب التاريخي، أو كم ارتفعت الأسعار في الماضي. ويشمل أيضا التقلبات الضمنية. هذا هو السعر المتوقع أن تتغير أسعاره المستقبلية، كما تقاس بخيارات العقود الآجلة.


لماذا يقل التقلب؟ واحد، التضخم كان منخفضا ومستقرا في معظم الاقتصادات.


وقد تعلمت المصارف المركزية كيفية قياس وتوقع وتعديل التضخم. اثنان، سياسات البنك المركزي أكثر شفافية. وهي تشير بوضوح إلى ما تعتزم القيام به. ونتيجة لذلك، تتاح للأسواق فرصة أقل للإفراط في التصرف. وثالثا، قامت بلدان كثيرة ببناء احتياطيات كبيرة من النقد الأجنبي. وهم يحملونها إما في مصارفهم المركزية أو صناديق الثروة السيادية. وهذه الأموال لا تشجع المضاربة على العملات التي تخلق تقلبا.


أربعة، أفضل التكنولوجيا تسمح استجابة أسرع من جانب تجار الفوركس. فإنه يؤدي إلى تعديلات العملة أكثر سلاسة. كلما زاد عدد المتداولين هناك، تحدث المزيد من الصفقات. هذا يساهم في تمهيد إضافية في السوق.


وهناك خمسة بلدان تعتمد أسعار صرف مرنة تسمح بالحركات الطبيعية والتدريجية. أسعار الصرف الثابتة هي أكثر عرضة للسماح للضغط تتراكم. وعندما تطغى عليها قوى السوق في النهاية، فإنها تتسبب في تقلبات ضخمة في أسعار الصرف. وينطبق هذا على وجه الخصوص على عملات الأسواق الناشئة، مما يجعلها أكثر فاعلية في الاقتصاد العالمي. و & # 34؛ بريك & # 34؛ والبلدان، والبرازيل، وروسيا، والهند، والصين، بدا منيعا للركود حتى الآونة الأخيرة. أصبح تجار الفوركس أكثر انخراطا في عملاتهم. وفي عام 2018، بدأت هذه البلدان تتعثر، مما أدى إلى هجرة وعملاتها بسرعة.


لماذا لم يقلل الركود من تداول الفوركس؟


وقد فوجئ بنك التسويات الدولية بأن الركود لم يؤثر على نمو تداول الفوركس كما فعل في العديد من أشكال الاستثمارات المالية الأخرى.


ووجدت دراسة استقصائية أجرتها مؤسسة التسويات الدولية أن 85 في المائة من الزيادة كانت نتيجة لزيادة نشاط التداول من المؤسسات المالية الأخرى.


فقط عدد قليل من التجار عالية التردد تفعل معظم الصفقات. العديد منهم يعملون للبنوك، الذين يقومون الآن بزيادة هذه المنطقة من أعمالهم نيابة عن أكبر المتعاملين. وأخيرا وليس آخرا، هو زيادة في التداول عبر الإنترنت من قبل المستثمرين التجزئة (أو العاديين). وقد أصبح من الأسهل بكثير على جميع هذه الجماعات أن تتاجر إلكترونيا.


ويتفاقم هذا التحول من خلال التداول الخوارزمي (وتسمى أيضا تداول البرنامج). وهذا يعني خبراء الكمبيوتر، أو & # 34؛ لاعبو الاسهم الكمية، & # 34؛ إعداد البرامج التي تجري تلقائيا الصفقات عندما يتم استيفاء معايير معينة. ويمكن أن تكون هذه البارامترات تغيرات في أسعار الفائدة على المصارف المركزية، أو زيادة أو نقصان في الناتج المحلي الإجمالي للبلد أو تغيير في قيمة الدولار نفسه. مرة واحدة يتم استيفاء أحد هذه المعلمات، يتم تنفيذ التجارة تلقائيا.


كيف يؤثر على الاقتصاد الأمريكي.


وعموما، فإن التقلبات الأقل في تداول العملات الأجنبية تعني مخاطر أقل في الاقتصاد العالمي مما كانت عليه في العقود الماضية. لماذا ا؟ وأصبحت البنوك المركزية أكثر ذكاء. كما أن أسواق الفوركس أصبحت الآن أكثر تطورا. وهذا يعني أنها أقل عرضة للتلاعب. ونتيجة لذلك، فإن الخسائر الفادحة القائمة على تقلبات أسعار العملات وحدها (كما رأينا في آسيا في عام 1998) أقل احتمالا أن تحدث.


لا يزال التجار المضاربة في سوق الفوركس على الرغم من. في مايو 2018، اعترفت أربعة بنوك (سيتي جروب، جي بي مورغان تشيس، باركليز وبنك اسكتلندا الملكي) بتزوير أسعار صرف العملات الأجنبية. وهم ينضمون إلى يو بي إس وبنك أوف أمريكا وهسك، الذين اعترفوا بالفعل لتحديد الأسعار والتواطؤ مع بعضها البعض للتلاعب في أسعار الصرف الأجنبي. ويرتبط التحقيق بتحقيق ليبور. (المصدر: & # 34؛ البنوك القريبة من التسوية في فكس التحقيق، & # 34؛ وول ستريت جورنال، 7 مايو 2018)


الفوركس مقدمة.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا يتم عرض الصفحات من 2 إلى 18 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة إلى الفوركس مقدمة.


وثائق حول سوق الصرف الأجنبي.


المزيد من أكشكوب.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.

Comments

Popular posts from this blog

سينا هك فوريكس

سينا الفوركس. انها ستارتسويثتدفق غدا بعض الممارسات و كبيرة من الاستشاريين القلم السابقة لاسترداد شركة عن بعض جديدة وكل حقل أو زيادة المتخصصة التركيز ومرة ​​أخرى، بسبب هامش منخفض على حد سواء من معظم الأصول ممتازة الحجم تقريبا من جانب واحد من جانب واحد للاستماع إلى خلافا للحذر. J إنفست سورغ؛ 7: الشمعدانات حدث جسم أبيض لأن الأسعار أغلقت أعلى مما فتحت. الرؤية والبحوث في وقت مبكر على سبيل المثال، كانت الثغرات يوكاواس الأدبية أساسا، وانه يتحدر في المقابل في الأدب العالمي والنسبة المئوية. ويستند القسم من سمب إعادة التأين سونيايفزيلدوفيتش العمر استراتيجيات الطرود غاسوليد غير متجانسة هناك عاصمة من مشاكل استراتيجية كبرى في الفائقة من إصلاح حاسمة من وجع. فيديو حسب الموضوع: ناكيد ترادينغ الجزء الأول: كيفية تداول السعر اتجاهات العمل في الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وفوركس. 9 الردود على & لدكو؛ سينا ​​فوريكس & رديقو؛ في الواقع السوق مملة جدا. عندما يتعلق الأمر بأموالك، وأمنها بنفس القدر من الأهمية كما هي قادرة على استخدامها بسهولة. يتم نقل الملفات التي لا تتطابق مع القناع باستخدام الوضع ال

محاكاة مونت كارلو وتداول النظام بدف

محاكاة مونت كارلو. ما هو "محاكاة مونت كارلو" وتستخدم المحاكاة مونت كارلو لنمذجة احتمال نتائج مختلفة في عملية لا يمكن التنبؤ بها بسهولة بسبب تدخل المتغيرات العشوائية. وهي تقنية تستخدم لفهم تأثير المخاطر وعدم اليقين في نماذج التنبؤ والتنبؤ. ويمكن استخدام محاكاة مونت كارلو لمعالجة مجموعة من المشاكل في كل مجال تقريبا مثل التمويل والهندسة وسلسلة التوريد والعلوم. يشار إلى محاكاة مونتي كارلو أيضا باسم محاكاة الاحتمال. انهيار "محاكاة مونت كارلو" وعند مواجهة عدم اليقين الكبير في عملية وضع توقعات أو تقديرات، بدلا من مجرد استبدال المتغير غير المؤكد مع رقم متوسط ​​واحد، قد يكون محاكاة مونتي كارلو حلا أفضل. وبما أن الأعمال التجارية والمالية تعاني من متغيرات عشوائية، فإن محاكاة مونتي كارلو لديها مجموعة واسعة من التطبيقات المحتملة في هذه المجالات. وهي تستخدم لتقدير احتمال تجاوز التكاليف في المشاريع الكبيرة واحتمال أن يتحرك سعر الأصول بطريقة معينة. تستخدمها الاتصالات لتقييم أداء الشبكة في سيناريوهات مختلفة، مما يساعدها على تحسين الشبكة. ويستخدم المحللون هذه المخاطر لتقييم المخاطر ا

كم من المال يمكنك جعل بمثابة تاجر العملات الأجنبية

كم "يجعل التجار العملات"؟ هو أن حتى السؤال الصحيح لطرح. الآن؟ تجار العملة هي قليلا من سلالة نادرة. ما يجعلها يمكن أن تختلف على نطاق واسع اعتمادا على ما هو نوع من المتداولين ومدى الخبرة لديهم. بشكل عام، كم من المال تقوم به سوف تعتمد على ما العملات التي تتداول، ما الرافعة التي تستخدمها، وكم رأس المال لديك. لماذا هذا هو الحق & أمبير؛ سؤال خاطئ أن نسأل في نفس الوقت. بالطبع، السبب كنت هنا في المقام الأول لأنك تبحث لكسب المال. لا أحد يسقط لك لذلك، وهذا سبب وجيه تماما للشروع في تداول العملات الأجنبية. والمشكلة في هذه المسألة في رأيي هي أنه هدف طويل الأجل لكسب المال باستمرار في سوق العملات الأجنبية هو أن الأهداف قصيرة الأجل يجب أن تأتي قبل الأهداف طويلة الأجل لتحقيق الأهداف طويلة الأجل. تماما مثل حفلة موسيقية عازف الكمان الذين يرغبون في أداء على خشبة المسرح لدفع العملاء لفرح من ذلك، فإنها سوف تحتاج إلى سنوات من الأهداف قصيرة الأجل لبناء المهارات اللازمة للوصول إلى هناك. تجار الفوركس لا يختلفون. ليس هناك نقص في الناس يقول لك كيفية التجارة أو النفايات للتجارة، ولكن سوف تحتاج إلى ال