Skip to main content

لايت فوريكس ترحيب المكافأة


لايت فوريكس ترحيب المكافأة.


مجموعة ليتيفوريكس من الشركات باستمرار يعتني عملائها.


انهم يفتحون موسم جديد لا إيداع مكافأة البرامج التي لديها سوى عدد قليل من النظير في سوق التداول عبر الإنترنت.


تسجيل لترويج بوم لف، يحصل كل مشارك 200 $ أودعت في حسابه التجاري كما بونو ترحيب. للمشاركة في العرض الترويجي، يلزمك فتح حساب لف بوم في مجلس الوزراء في سوقك.


المزيد من الأخبار عن ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس يدعم الآن إصدار الويب من منصة تداول الفوركس MT4 نوف 20 2018 15:53:50 ليتيفوريكس يقدم مخاطر تداول العملات الأجنبية مجانا للعملاء الجدد أوج 04 2017 13:30:30 ليتيفوريكس يعزز الخدمات مع أوتوشارتيست فبراير 18 2017 08:53:35 بطاقة الخصم من ليتيفوريكس تقدم الآن قدرات نقل محسنة أوكت 07 2018 06:57:34 تحدي ليتيفوريكس العالمي: الفوز براند نيو مرسيدس بنز S400 هبريد جون 11 2018 14:23:31.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.


هيسم الفيديو ملهمة جديدة.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. اقرأ أكثر.


سويسكوت بنك تطلق التداول في الأثير، ليتسوان، تموج، بيتكوين النقدية.


أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. اقرأ أكثر.


سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.


Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.


وقد أضافت شركة Plus500، إحدى الشركات العالمية الرائدة في البورصة وعقود الفروقات كفد، ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة التراخيص. اقرأ أكثر.


FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.


ومجموعة فكسم غم، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أعلنت شركة جلوبال بروكيراج عن حجم تداول العملاء 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، أي أعلى بنسبة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2018. اقرأ المزيد.


ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.


أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.


غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.


أعلنت شركة غين كابيتال، وهي شركة كبرى شركات الوساطة المالية العالمية، أنها تطلق عقود كفد وتنتشر الرهان على بيتكوين في مؤشر سيتي إندكس للوساطة المالية في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.


ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.


ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.


فبس فوركس وسيط يحصل على رخصة سيسيك.


أعلنت فبس، وهي وسيط فوركس و كفد بترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك) أنها حصلت أيضا على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). اقرأ أكثر.


بيتفلير يحصل نيويورك بتليسنز، تطلق عمليات الولايات المتحدة.


بيتفلير، واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة في اليابان، وقد حصلت على رخصة تجارية من ولاية نيويورك، ما يسمى بيتليسنز، وتطلق عمليات في 41 ولاية أمريكية، وقالت الشركة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


مكافأة الفوركس على الإيداع الخاص بك من ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة.


هدايا السنة الجديدة من ليتيفوريكس ينتظرون الفائزين.


ماك بوك برو، آي باد برو، اي فون X في انتظاركم!


بونوس غو 200٪


المزيد من المال - ربح أعلى!


يمكنك المطالبة ب 200٪ مكافأة غير محدودة على كل إيداع أكثر من 100 دولار.


ترحيب مكافأة الفوركس دون توقف.


الحصول على مكافأة 30٪ عند إيداع أكثر من 100 $ في غضون 24 ساعة الأولى بعد افتتاح حساب التداول الجديد الخاص بك، جنبا إلى جنب مع 15٪ من جميع الودائع اللاحقة.


نقوم بتعويض العمولة عند إيداع حساب التداول الخاص بك.


ستتم إعادة العمولة التي تتقاضاها أنظمة الدفع عند الإيداع إلى حساب التداول الخاص بك.


مكافأة إيداع الفوركس تصل إلى 100٪ وجميع أنواع مزايا التداول من شركة ليتيفوريكس.


تعد مكافآت الفوركس المتعددة والترقيات فرصة مثالية لعملاء ليتيفوريكس لزيادة ودائعهم والحصول على أموال إضافية للتداول. مجموعة متنوعة من برامج المكافأة يتيح لك اختيار أفضل خيار والتجارة الفوركس مع المتعة. المشاركة في الترقيات الشركة والمكافآت وتوسيع آفاق التداول الخاصة بك!


تقدم ليتيفوريكس دائما لعملائها مع مكافآت الفوركس القابلة للسحب مع سحب الربح مجانا. وتشمل عروضنا الحالية 100٪ مكافآت إيداع الفوركس. متابعة أخبار ليتيفوريكس أو البقاء على اتصال مع فريق الدعم لدينا: قد تكون مكافآت الإيداع الفردية متاحة عند الطلب! مع ليتيفوريكس، يمكنك بسهولة الحصول على مكافأة الفوركس من 1 000 أوسد وأكثر لحساب التداول الخاص بك. وعلاوة على ذلك، في كثير من الأحيان نحن لا تحد من أقصى قدر من المكافآت، ويتم تغيير حملات المكافأة لدينا باستمرار وتحديثها. سوف تساعدك مكافآت إيداع الفوركس على توسيع فرص التداول الخاصة بك - صناديق الائتمان الإضافية جيدة لزيادة حجم التجارة، وأيضا مكافأة الإيداع هو هامش إضافي للحفاظ على المراكز المفتوحة. عملائنا التمتع أيضا عودة انتشار تصل إلى 7 دولار لكل الكثير على جميع الصكوك وتعويض لجنة نظام الدفع عند إيداع حسابك! التداول مع ليتيفوريكس هو التعاون مريحة ومربحة من أي وقت مضى!


مكافآت الفوركس - ليتيفوريكس.


مكافأة الفوركس لا إيداع.


وقد شهد السوق منافسة قوية بين وسطاء الفوركس ومجرد جذب أكثر من ذلك.


الفوركس مكافأة مجانية.


تجار جدد زيارة منصات التداول الفوركس للحصول على تحديث سوق الفوركس مؤخرا، حركة.


الفوركس مع مكافأة.


هناك سحابة من عدم اليقين حول ما إذا كان سيتم حظر مكافأة الفوركس في أوروبا أم لا. ونظرا.


مكافآت تداول العملات الأجنبية.


سوق الفوركس العالمي ضخم ولديه الكثير لتقدمه لجميع أنواع التجار. ومع ذلك خفة دم.


مراجعة مكافأة الفوركس.


على الرغم من أن الخيار من حساب التداول التجريبي تعطى من قبل كل منصة تداول العملات الأجنبية، وبعض من ث.


تعزيز مكافأة الفوركس.


مع زيادة عدد وسطاء مع كل مرحلة تمر، يحاول كل وسيط لإغراء التداول.


فوريكس 300 مكافأة.


هناك عدد قليل جدا من منصات التداول التي تعطي المال التداول مجانا لعملائها. هذه.


سوق الصرف الأجنبي هو سوق العملات وأي مبلغ إضافي تضاف إلى حسابك المباشر.


وسطاء الفوركس مع عدم وجود مكافآت إيداع.


إذا كان شخص ما يقول لك أن هناك وسطاء الفوركس الذين لا يقدمون حسابات مكافأة الإيداع لإعداد.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


وسطاء الأخبار.


مجموعة ليتيفوريكس من الشركات باستمرار يعتني عملائها.


انهم يفتحون موسم جديد لا إيداع مكافأة البرامج التي لديها سوى عدد قليل من النظير في سوق التداول عبر الإنترنت.


تسجيل لترويج بوم لف، يحصل كل مشارك 200 $ أودعت في حسابه التجاري كما بونو ترحيب. للمشاركة في العرض الترويجي، يلزمك فتح حساب لف بوم في مجلس الوزراء في سوقك.


المزيد من الأخبار عن ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس يدعم الآن إصدار الويب من منصة تداول الفوركس MT4 نوف 20 2018 15:53:50 ليتيفوريكس يقدم مخاطر تداول العملات الأجنبية مجانا للعملاء الجدد أوج 04 2017 13:30:30 ليتيفوريكس يعزز الخدمات مع أوتوشارتيست فبراير 18 2017 08:53:35 بطاقة الخصم من ليتيفوريكس تقدم الآن قدرات نقل محسنة أوكت 07 2018 06:57:34 تحدي ليتيفوريكس العالمي: الفوز براند نيو مرسيدس بنز S400 هبريد جون 11 2018 14:23:31.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.


رتكفينانس يفقد رخصة بليز.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أن شركة إيكون ماركيتس ليميتد، التي تعمل في مجالات هديجستونيغروب (وسيط الخيارات الثنائية)، و إكونماركيتس، و رتكفينانس (وهي وساطة فوركس) لم تعد مرخصة من قبلها. اقرأ أكثر.


روبأوفوريكس يعيد ترقيم روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة.


أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. اقرأ أكثر.


هيسم الفيديو ملهمة جديدة.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. اقرأ أكثر.


سويسكوت بنك تطلق التداول في الأثير، ليتسوان، تموج، بيتكوين النقدية.


أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. اقرأ أكثر.


سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.


Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.


وقد أضافت شركة Plus500، إحدى الشركات العالمية الرائدة في البورصة وعقود الفروقات كفد، ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة التراخيص. اقرأ أكثر.


FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.


ومجموعة فكسم غم، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أعلنت شركة جلوبال بروكيراج عن حجم تداول العملاء 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، أي أعلى بنسبة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2018. اقرأ المزيد.


ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.


أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.


غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.


أعلنت شركة غين كابيتال، وهي شركة كبرى شركات الوساطة المالية العالمية، أنها تطلق عقود كفد وتنتشر الرهان على بيتكوين في مؤشر سيتي إندكس للوساطة المالية في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.


ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.


ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


الفوركس: أكبر، السوق الأكثر سيولة لتداول العملات.


المواد التعليمية والمسابقات التجريبية للمبتدئين.


تعليم الفوركس التعليمي.


الحصول على المعلومات الأساسية من البرنامج التعليمي لدينا أن تحتضن جميع المفاهيم الرئيسية اللازمة لبدء التداول بكفاءة.


استراتيجيات التداول.


استراتيجيات الفوركس، وتحديثها بانتظام واختيارها بعناية من قبل التجار المحترفين.


مسابقة تجريبي للمبتدئين.


مسابقة شهرية أفضل من أفضل.


تصبح الأفضل في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والأسهم والمؤشرات والذهب والنفط وغيرها من السلع والفوز يصل إلى 4000 $ على حساب إن الخاص بك للتداول.


اختبر نفسك على حساب تجريبي.


حساب التدريب سوف تساعدك على فهم أفضل لمبادئ تداول العملات الأجنبية.


الخيار الأمثل لفتح حساب فوريكس.


قدمت لأي فئة من التجار، بما في ذلك حسابات إن المهنية مع ينتشر العائمة واستراتيجيات التداول غير محدود.


منصات التداول.


منصات التداول المهنية الأكثر شعبية ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 وإصداراتها المحمولة والويب.


بعض من أدنى الفروقات في سوق الفوركس.


وأكثر من 145 أداة للتداول الناجح.


مجموعة متنوعة من طرق الإيداع / السحب.


أحدث المواد التحليلية هي في القيادة الخاصة بك كذلك.


فن التحليل من مخالب وقرون.


الخبراء ذوي الخبرة في مخالب وأبواق إتقان فن التحليل كما لا أحد آخر. جميع أنواع التحليل، وآخر التوقعات، واستعراضات فريدة من نوعها، آراء الخبراء والعديد من المواد التحليلية الأخرى التي لا غنى عنها لنجاح التداول هي الآن متاحة مجانا للعملاء ليتيفوريكس ل.


المواد التي نشرت في هذه الصفحة هي التي تنتجها شركة مخالب وقرون بالاشتراك مع ليتيفوريكس ولا ينبغي اعتباره تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك؛ وعلاوة على ذلك لم يتم إعداده وفقا للمتطلبات القانونية الرامية إلى تعزيز استقلالية بحوث الاستثمار ولا يخضع لأي حظر على التعامل قبل نشر بحوث الاستثمار.


الشبكة الاجتماعية للمتداولين لتداول العملات الأجنبية.


هل أنت مبتدئ؟


التواصل مع التجار في جميع أنحاء العالم نسخ صفقات المتداولين الناجحين رفع مستوى التداول الخاص بك! تصبح مستثمرا.


هل أنت مؤيد؟


البحث عن المستثمرين في شبكة اجتماعية السماح للآخرين نسخ الصفقات من حساباتك كسب عمولات اضافية من المستثمرين الخاص بك تصبح تاجر.


اكتشاف آفاق تداول جديدة مع منصة التداول الاجتماعي.


أهم 3 تجار في الشهر الماضي.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


البرامج التابعة ل ليتيفوريكس.


فرص تعاون رائعة مع زعيم صناعة الفوركس.


أصبح شريك ليتيفوريكس وكسب المال من 5 برامج لدينا.


البطاقة البيضاء.


هذا العرض هو لأولئك الذين يميلون إلى تطوير أعمالهم الخاصة في سوق الفوركس.


الممثل الإقليمي.


تعزيز العلامة التجارية ليتيفوريكس في منطقتك وإدارة مكتب ليتيفوريكس المحلي.


تاريخ النادي لدينا.


والاستفادة القصوى من الفوائد ليتيفوريكس لهذا العرض!


أخبار الشركة.


قواعد تقييم نظام التداول وحقوق الملكية.


مبادئ لتقييم الاستراتيجيات والمستشارين الخبراء ل باكتستينغ والإنصاف، وتحليل منحنى الودائع، وحساب العدد الأمثل من الصفقات للاختبار.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


ليتيفوريكس مكافأة.


جعل سوق الفوركس في متناول الجميع. دعوة أفضل المتخصصين فقط؛ تقديم حلول فعالة للعمل في سوق الفوركس. تقديم الدعم الشامل للعملاء.


تحقق من أحدث تقييم ليتيفوريكس مكافأة 2017!


هل أنت تاجر متحمس الذي يتوقع لكسب قدر كبير من المكاسب في راحة منزلك؟ هل تبحث عن وسيط قادر على مساعدتك على تحقيق مثل هذه الأهداف؟ ليتيفوريكس قد يكون الوسيط الصحيح بالنسبة لك. دعونا الحصول على أحدث المعلومات عن واحدة من أكثر سهولة، مريحة، مستقرة وموثوق بها وسطاء في العالم.


ليتيفوريكس نظرة عامة على الشركة.


مملوكة من قبل ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة، ليتيفوريكس هو وسيط مارشال مقرها الذي يلبي راحة وربحية مستخدميها على نطاق عالمي. ومن المسلم به من قبل وورد فينانس باعتبارها واحدة من أفضل 100 شركة مع خدمة العملاء عالية الجودة، ومنصات مرنة وتقنيات التداول مربحة. تأسست في عام 2005، وفي الوقت الحاضر، فإنه يتمتع شهرة ومصداقية تلقت إشادة في جميع أنحاء العالم والجوائز.


ليتيفوريكس معلومات دعم العملاء.


سهولة الوصول والراحة هي من بين العلامات التجارية ل ليتيفوريكس. هنا، يتم إعطاء العملاء الإقامة من خلال نظام "نافذة واحدة" حيث يتم تقديم المشورة الخبراء من قبل وسيط من خلال الدردشة الحية. يتم العثور على العنوان الفعلي، وأرقام الاتصال، وعنوان البريد الإلكتروني على الموقع. لديهم أيضا ميزة رد الاتصال.


ليتيفوريكس معلومات حساب التداول.


ليتيفوريكس تقدم خدمات حساب سنتا مع إيداع فقط من 1 $، مما يجعلها في متناول الآلاف من العملاء في جميع أنحاء العالم. الحق بأسعار معقولة؟ ليتيفوريكس يتيح لك اختيار حسابات مثل حساب التداول، حساب تجريبي وحساب بم حيث يمكنك الاستثمار في مشاريع جديرة وكسب أثناء المساعدة. الحسابات الإسلامية متوفرة أيضا في ليتيفوريكس. يمكنك أعلى متابعة وسحب الأموال الخاصة بك من خلال ويب ماني، سكريل، موافق الدفع، المال الكمال، ياندكس المال، نيتيلر أو كيوي.


ميزات التداول ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس هي شبكة التداول الاجتماعي مع 10 عاما من الخبرة في تداول العملات الأجنبية. ويستخدم شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) حيث كنت متصلا وسيط إن للاستفسارات والحلول حول السيولة المباشرة الخاصة بك في السوق. الأصول التي يمكن تداولها كثيرة - العملات والمعادن الثمينة، كفد نيس، كفد رو، المؤشرات العالمية والنفط.


برامج التداول ليتيفوريكس.


مع ليتيفوريكس، كنت مجرد انقر بعيدا عن الاستقرار المالي. ويستخدم ميتاتريدر 4 والتكنولوجيا المتطورة من ميتاتريدر 5. كما تتوفر منصة سيريكس حيث يمكنك متابعة ونسخ خبراء التداول، ومن الواضح أن زيادة الربحية. ليتيفوريكس التطبيق المحمول هو متاح أيضا لدائرة الرقابة الداخلية، الروبوت وغيرها من مستخدمي نظام التشغيل.


ليتيفوريكس نظام المكافأة.


الآن هنا جزء متعة، مكافأة ليتيفوريكس. العروض الخاصة التي تقدمها ليتيفوريكس لتجارهم مثل:


برنامج متعدد المستويات "جلب صديق 2.0" حيث يمكنك كسب مع الأصدقاء التي دعوت للانضمام ليتيفوريكس.


بالإضافة إلى 30٪ دفعت إلى حسابات جديدة لكل 100 $ وديعة لمدة 24 ساعة بعد فتح الحساب.


بالنقاط مرة أخرى حيث يمكنك الحصول على ما يصل إلى 35٪ الحسومات المنتشرة.


علاوة ليتيفوريكس أيضا يدفع لك مرة أخرى الرسوم المفروضة عند إيداع في البطاقات المصرفية. ليتيفوريكس لديه نادي كبار الشخصيات حيث ينتظر البرامج الخاصة والترقيات الأعضاء.


مناسب؟ مستقرة؟ موثوق؟ كل منهم يشير إلى ليتيفوريكس. لا تفوت على المكاسب المالية، و ليتيفوريكس مكافأة والترقيات. انضم الآن، وتبادل الخبرات الخاصة بك من الحرية المالية.


اترك التعليق إلغاء الرد.


وسيط مميز.


أوصى وسطاء الفوركس.


المشاركات الاخيرة.


حقوق الطبع والنشر © 2017. جميع الحقوق محفوظة. الفوركس ترحيب مكافأة.

Comments

Popular posts from this blog

سينا هك فوريكس

سينا الفوركس. انها ستارتسويثتدفق غدا بعض الممارسات و كبيرة من الاستشاريين القلم السابقة لاسترداد شركة عن بعض جديدة وكل حقل أو زيادة المتخصصة التركيز ومرة ​​أخرى، بسبب هامش منخفض على حد سواء من معظم الأصول ممتازة الحجم تقريبا من جانب واحد من جانب واحد للاستماع إلى خلافا للحذر. J إنفست سورغ؛ 7: الشمعدانات حدث جسم أبيض لأن الأسعار أغلقت أعلى مما فتحت. الرؤية والبحوث في وقت مبكر على سبيل المثال، كانت الثغرات يوكاواس الأدبية أساسا، وانه يتحدر في المقابل في الأدب العالمي والنسبة المئوية. ويستند القسم من سمب إعادة التأين سونيايفزيلدوفيتش العمر استراتيجيات الطرود غاسوليد غير متجانسة هناك عاصمة من مشاكل استراتيجية كبرى في الفائقة من إصلاح حاسمة من وجع. فيديو حسب الموضوع: ناكيد ترادينغ الجزء الأول: كيفية تداول السعر اتجاهات العمل في الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وفوركس. 9 الردود على & لدكو؛ سينا ​​فوريكس & رديقو؛ في الواقع السوق مملة جدا. عندما يتعلق الأمر بأموالك، وأمنها بنفس القدر من الأهمية كما هي قادرة على استخدامها بسهولة. يتم نقل الملفات التي لا تتطابق مع القناع باستخدام الوضع ال

محاكاة مونت كارلو وتداول النظام بدف

محاكاة مونت كارلو. ما هو "محاكاة مونت كارلو" وتستخدم المحاكاة مونت كارلو لنمذجة احتمال نتائج مختلفة في عملية لا يمكن التنبؤ بها بسهولة بسبب تدخل المتغيرات العشوائية. وهي تقنية تستخدم لفهم تأثير المخاطر وعدم اليقين في نماذج التنبؤ والتنبؤ. ويمكن استخدام محاكاة مونت كارلو لمعالجة مجموعة من المشاكل في كل مجال تقريبا مثل التمويل والهندسة وسلسلة التوريد والعلوم. يشار إلى محاكاة مونتي كارلو أيضا باسم محاكاة الاحتمال. انهيار "محاكاة مونت كارلو" وعند مواجهة عدم اليقين الكبير في عملية وضع توقعات أو تقديرات، بدلا من مجرد استبدال المتغير غير المؤكد مع رقم متوسط ​​واحد، قد يكون محاكاة مونتي كارلو حلا أفضل. وبما أن الأعمال التجارية والمالية تعاني من متغيرات عشوائية، فإن محاكاة مونتي كارلو لديها مجموعة واسعة من التطبيقات المحتملة في هذه المجالات. وهي تستخدم لتقدير احتمال تجاوز التكاليف في المشاريع الكبيرة واحتمال أن يتحرك سعر الأصول بطريقة معينة. تستخدمها الاتصالات لتقييم أداء الشبكة في سيناريوهات مختلفة، مما يساعدها على تحسين الشبكة. ويستخدم المحللون هذه المخاطر لتقييم المخاطر ا

كم من المال يمكنك جعل بمثابة تاجر العملات الأجنبية

كم "يجعل التجار العملات"؟ هو أن حتى السؤال الصحيح لطرح. الآن؟ تجار العملة هي قليلا من سلالة نادرة. ما يجعلها يمكن أن تختلف على نطاق واسع اعتمادا على ما هو نوع من المتداولين ومدى الخبرة لديهم. بشكل عام، كم من المال تقوم به سوف تعتمد على ما العملات التي تتداول، ما الرافعة التي تستخدمها، وكم رأس المال لديك. لماذا هذا هو الحق & أمبير؛ سؤال خاطئ أن نسأل في نفس الوقت. بالطبع، السبب كنت هنا في المقام الأول لأنك تبحث لكسب المال. لا أحد يسقط لك لذلك، وهذا سبب وجيه تماما للشروع في تداول العملات الأجنبية. والمشكلة في هذه المسألة في رأيي هي أنه هدف طويل الأجل لكسب المال باستمرار في سوق العملات الأجنبية هو أن الأهداف قصيرة الأجل يجب أن تأتي قبل الأهداف طويلة الأجل لتحقيق الأهداف طويلة الأجل. تماما مثل حفلة موسيقية عازف الكمان الذين يرغبون في أداء على خشبة المسرح لدفع العملاء لفرح من ذلك، فإنها سوف تحتاج إلى سنوات من الأهداف قصيرة الأجل لبناء المهارات اللازمة للوصول إلى هناك. تجار الفوركس لا يختلفون. ليس هناك نقص في الناس يقول لك كيفية التجارة أو النفايات للتجارة، ولكن سوف تحتاج إلى ال