Skip to main content

فوركس فس ماليزيا


فس فس.
بأسعار معقولة، سريع & أمب؛ موثوق، واجهة المستخدم الرسومية سطح المكتب البعيد.
تشغيل 24/7/365 :: دائما على.
ويندوز أو لينكس أوس.
يمكنك الآن الاختيار بين نظام التشغيل ويندوز أو لينكس أوس فس فس استنادا إلى ميزانيتك. لدينا مسبقا بنيت نظام التشغيل مثبتة مسبقا مع ميتا التاجر وتذهب مباشرة في بضع دقائق بعد الدفع.
وصول العميل عن بعد.
قم بإدارة الخادم عن بعد عبر عميل رديب (ويندوز) أو فنك (لينوكس)، مثل اتصال سطح المكتب البعيد (ويندوز) أو عميل تيغتفنك (لينوكس).
ذاكرة مخصصة.
خذ مزايا الذاكرة المخصصة. يتم تخصيص الموارد فقط إلى الخوادم الخاصة بك للتأكد من أنك كافية لتشغيل التطبيقات الخاصة بك. تحصل على ما أمرت.
فعاله من حيث التكلفه.
مع الإعداد القائم على لينكس، يمكنك أيضا حفظ على تكلفة ترخيص نظام التشغيل. والميزة الحقيقية هي أن معظم نظام التشغيل لينكس القائم مجانا مجانا للجمهور.
رن إيكس في لينوكس.
لينكس الفوركس فس مثبتة مسبقا مع البرنامج الذي يسمح لك بتشغيل ويندوز الأم التطبيقات القابلة للتنفيذ (.exe) تحت نظام التشغيل لينكس.
خوادم قوية.
لدينا كل عقدة فس مجهزة الحد الأدنى من ذاكرة الوصول العشوائي 32GB والأجهزة RAID10 مع أو بدون سد المخزنة مؤقتا. أداء نظام عالي مدعوم بتقنية Intel® هايبر-ثرادينغ.
فوركس فس & # 8211؛ فنك دخول العميل.
فوركس فس & # 8211؛ فنك نافذة العميل.
فوركس فس & # 8211؛ داخل لينكس فس.
فوركس فس & # 8211؛ مت 4 داخل لينكس فس.
لينكس / ويندوز فس فس.
موثوق & أمب؛ سريع | مقياس أعلى دون التوقف.
لا عقد سنوي ● لا رسوم الإعداد ● لا رسوم خفية.
30GB التخزين.
الوصول عبر عميل تيغتفنك.
لين F2.
40 جيجابايت التخزين.
الوصول عبر عميل تيغتفنك.
فوز F1.
30GB التخزين.
مستخدم واحد رديب.
فوز F2.
40 جيجابايت التخزين.
مستخدم واحد رديب.
فوز F3.
سعة التخزين 50 جيجابايت.
مستخدم واحد رديب.
* لا يسمح خادم اللعبة، سيل، P2P، أو الجري الخادم لاستضافة على خطط الخدمة أعلاه.
الاتصال بنا في المبيعات @ ماليزيا-فس، ونحن سوف تساعدك على تحديد أفضل الحلول لاحتياجاتك.
كونترولفم سن. بهد. (1249611-W)
I-01-05، 5th فلور، بلوك I،
سيتياوالك، بيرسياران وواسان،
بوسات بندر بوتشونغ 47160.
بوتشونغ، سيلانغور، ماليزيا.
هاتف: +603 & # 8211؛ 8091 6933.
واتساب: +6019 & # 8211؛ 248 1298.
ويشات: +6019 & # 8211؛ 248 1298.
جميع العلامات التجارية هي ملكية مالكها.

فوركس فس هوستنغ مالايسيا & # 8211؛ الأكثر أمانا فس.
اتصل بنا.
مكتب ساعة: +603 2714 2263 الموسعة: +603 2770 2803 البريد الإلكتروني: sales@webserver. my الدعم الفني: support@webserver. my.
فوركس فس هوستنغ مالايسيا & # 8211؛ الأكثر أمانا فس.
معالجات إنتل توفر الطاقة اللازمة لاستضافة الفوركس فس لدينا في نهاية المطاف إعطاء الطاقة التي تحتاجها لرسم الخرائط MT4 الخاص بك. يتم استضافة هذه الخطط خوادم منفصلة من خطط فس نموذجية لعزلها عن سوء الاستخدام التي هي شائعة في فس العادية الاستضافة. إذا كنت تبحث عن استضافة الفوركس فس، يتم إنشاء هذه الخطط للمستخدمين مثلك.
آمنة، آمنة، وخالية من الإجهاد.
عندما يتعلق الأمر التداول، وتريد للتأكد من البيانات الخاصة بك آمنة. نحن نقدم تدقيق الأمن مجانا قبل بدء التداول مع الخادم الخاص بك.
ميتاترادر ​​4، وأكثر من ذلك.
استخدام حالات MT4 غير محدود، وأية برامج أخرى. ويمكن أيضا استخدام فس لتداول العقود الآجلة والمعادن والسلع الأخرى.
بسيط. سهل الاستخدام. موثوق.
ونحن نفهم الجهوزية أمر بالغ الأهمية عندما يتعلق الأمر التجارة. ونحن نتأكد من تصميم هذه الحزم لتلبية متطلبات.
20GB التخزين 1 فكو 1152MB رام 1 x عنوان إب 300GB النقل الشهري.
مع غست RM53 / مث.
RM100.
40GB التخزين 1 فكو 1536MB رام 1 x عنوان إب 400GB التحويل الشهري.
مع غست RM106 / مث.
RM150.
60GB التخزين 2 فكو 2304MB رام 1 x عنوان إب 500GB النقل الشهري.
مع غست RM159 / مث.
RM200.
80GB التخزين 4 فكو 4608MB رام 1 x عنوان إب 600GB نقل شهري.
مع غست آرإم 212 / مث.
تحتاج الفوركس فس الآن؟ الحصول على واحد في 3 خطوات سريعة.
اختيار حزمة فس الفوركس.
لا تقلق إذا بعد بعض الوقت الخاص بك حزمة فس فوريكس الحالية لا يلبي احتياجاتك كما يمكنك الترقية إلى أي حزمة، في أي وقت تريد.
بوابة الدفع.
يمكنك دفع مقابل فس الخاص بك باستخدام باي بال. سيكون لديك أيضا القدرة على إعداد الدفع المتكرر على راحتك. نحن لا نقبل التحويل المصرفي عبر الإنترنت المحلية.
الاتصال فس الخاص بك.
حالما يتم توفير فس الخاص بك سوف تحصل على البريد الإلكتروني مع تعليمات حول كيفية الاتصال.
فوريكس فس أسئلة وأجوبة سريعة.
منشأتنا.
استضافة الميزات.
ثبت منذ عام 1999.
تجربة نقل أكثر من 10 مليون رسالة بريد إلكتروني يوميا وإدارة أكثر من 500 خوادم للعملاء عبر 70 بلدا. ضمان لكم راحة البال عند اختيار لنا.
مورد ل G سويت.
جنبا إلى جنب مع تجربتنا، اختارت غوغل لنا أن تكون المورد المعتمد ل غوغل أبس. سيساعدك فريق الهجرة المتخصص في الترحيل عند استخدامك لنا.
عملاء راضين.
ويظهر استطلاعنا الأخير أن 98٪ من عملائنا راضون وسعداء عن الخدمات التي قدمناها. أؤكد لكم جودة الخدمة والرد الوقت هو التزامنا.
استضافة كاملة.
نتعهد بكافة البنى التحتية لاستضافة المواقع. نحن نساعد عملك للحد من تكلفة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات عن طريق الاستعانة بمصادر خارجية كاملة.
24/7 الدعم المباشر.
لا شيء مقارنة لتكون قادرة على التحدث إلى شخص ما في الوقت المناسب في الاحتياجات. لدينا فريق الدعم المدربين تدريبا مهنيا العمل على مدار الساعة لخدمتك.
عملاء الإحالة.
معظم العملاء يأتون إلينا عبر الإحالات. لقد فعلنا في الغالب الأشياء الصحيحة التي 92.5٪ من عملائنا الحاليين أن يوصي خدمتنا للآخرين.

فوريكس فس ماليزيا
التحليل الفني هو درس مهم يؤدي إلى نجاح صفقات الفوركس. أحد أهم جوانب التحليل الفني هو قدرة المتداول على تفسير الرسوم البيانية والرسوم البيانية. بالتأكيد، هناك خبراء المستشارين ونسخ التجار الذين يمكننا الاعتماد عليها، ولكن معرفة.
دليل حول كيفية إعداد فس الخاص بك.
قد يتداول تجار الفوركس، عند الاشتراك في خدمة فس مجانية، مثل هذه المشاكل، وإعادة التشغيل، والدخول لم يتم إطلاقها، وأنشطة التداول الصفر من الخبراء المستشارين وحفنة أكثر.
التداول مع الدعم والمقاومة، خطوط الاتجاه والقنوات.
يحدق في الرسوم البيانية، وخطوط تقاطع والأرقام المدمرة على منصات التداول، وتداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون قليلا تخويف للنوبي، في البداية. هناك الكثير من الأساليب المنقحة من قبل المنتدى الايجابيات كل يوم، ولكن كنت بالكاد فهم تلك المصطلحات. توسيع فيبوناتشي، ويقول ماذا؟ ومع ذلك الساحقة.
ألغو للتجارة 101: ما الفوركس الروبوتات هي وكيفية اختيار أفضل الآحاد للتجارة مع.
الروبوتات الفوركس هي البرامج التي تستخدم خوارزميات للتجارة تلقائيا أو شبه تلقائيا في السوق. مع وجود أو بدون وجود تاجر، وأفضل منها قادرة على كسب ما يكفي من الأرباح في حين "البقاء على قيد الحياة". العديد من المبتدئين الفوركس تحويل رؤوسهم إلى الروبوتات - هذه 'الايجابيات'.
التعامل مع الجيران الصاخبة و 7 مجانا مجانا أدوات مراقبة الخادم على الانترنت.
تخيل أن الجار بصوت عال لك. تخيل كيف يمكن أن يكون محبطا، عندما كل ما تحتاجه هو مجرد نوم جيد. الجيران صاخبة هي ألم في الحمار، ولكن هل سبق لك أن جاء عبر تجربة مضنية مماثلة عند الاشتراك في ملقم؟ ربما يكون البعض.
فهم المصطلح المستخدم في المجتمع.
هل تلاحظ أن العملات يتم نقلها دائما في أزواج؟ وذلك لأن كل مرة تقوم فيها بالتداول في سوق الفوركس، فأنت تشتري عملة واحدة في الوقت نفسه وتبيعها بسعر آخر. والغرض من الزوج المقتبس هو تسهيل فهم الأشخاص.
أشياء يجب معرفتها قبل الحصول على تجارة الفوركس.
الفوركس الذي يقف على سوق الصرف الأجنبي هو أكبر سوق مالي في العالم. مع حجمها من 5.3 تريليون $ الصفقات اليومية، يمكنك أن تتخيل كم كبير في السوق؟ من حجم حجم التداول، فمن الواضح أن هناك.
اسأل مضيف الخادم: 15 أسئلة أساسية أساسية (الجزء الثاني)
قبل أن نطلب من المضيف الخاص بك: 15 أسئلة وأجوبة أساسية (الجزء 1)، تعلمنا أن نسأل المضيفين (بشكل عام) الأسئلة الصحيحة قبل اتخاذ قرار الاشتراك في شركة استضافة. في هذا المنصب (الجزء 2)، ستستمر في تعلم الأسئلة بشكل نقدي لمساعدتك في اتخاذ قرارات أفضل وأكثر حكمة. دعنا نحصل.
اسأل مضيف الخادم: 15 أسئلة أساسية أساسية (الجزء الأول)
قد يكون الاستيلاء على مضيف فس مضطربا للغاية، خاصة من دون بعض المعرفة التقنية الأساسية عندما يتم قصفك مع الكثير من الخيارات على شبكة الإنترنت. إغراء الترقيات هي للوهلة الأولى. ثم ننظر إلى الوراء والعثور على رأسك بين clouds - أين تفعل.
دليل كامل على اختيار الملقم المناسب لك.
في الدليل السابق، تعلمنا عن استضافة فس، والعديد من وظائف الخادم، و 6 عوامل مهمة تجعل المضيف / الخادم الموثوق به. بعد ذلك، سوف نتطلع إلى فهم الاحتياجات الخاصة بك (الفردية) وكيف الخادم سوف يلبي لهم، وكذلك.

فوركس فس هوستنغ.
تاريخ أكثر من 50،000 المهنية التجار على فس ماليزيا!
لا رسوم الإعداد. أي عقد.
بسيطة & أمبير؛ التسعير الشفاف.
سنوي.
استمتع بإعداد سريع وسهل في 30 ثانية فقط!
هل تحتاج إلى خطة مختلفة؟ اطلب هنا.
وتشمل خطط استضافة فس الفوركس.
تشغيل الروبوت الخاص بك 24/7 غير محدود تسجيل دخول المستخدمين أجهزة متعددة تجارة مصممة لتعزيز الاستقرار الأمن ماليزيا CX2 مركز البيانات.
محركات أقراص الحالة الصلبة (سد) تقنية ريد 10 للتكنولوجيا المتميزة 99.99٪ وقت التشغيل سلا 24/7 الدردشة المباشرة دعم نظام التشغيل ويندوز.
24/7 فريق الدعم المتميز متوفر.
تواصل مع فريق الدعم الودود لدينا في أي وقت، حتى في منتصف الليل والعطل الرسمية.
ثابت خوادم الرصد.
تجنب القضايا الأمنية، وحماية سلامة البيانات، والقضاء على تجميد الخادم المنبثقة، وتشغيل الخادم في الأداء الكامل في كل وقت من خلال الرصد المستمر لدينا.
خوادم جيدة الأمثل.
استخدام ذاكرة أقل وخوادم لحن لتشغيل في الأداء الأمثل على البرامج والأجهزة ومستوى السائقين لتسريع فس فس الخاص بك وتجنب الفترات الزمنية.
الأسئلة؟ الاستيلاء على مشاورة الخبراء لدينا.
الأداء الحارقة، المرونة العليا & أمب؛ دعم متفوقة.
لدينا أجهزة فس فس.
مصممة حصريا لاستقرار تداول العملات الأجنبية.
وحدة المعالجة المركزية رام سد شبكة ريد.
نحن نستخدم E5-2680 مع 8 النوى و 16 المواضيع. لديها معالج 2.7 غيغاهيرتز، وأفضل بكثير من 2.5 غيغاهيرتز E5-2640. لتحسين خدماتنا، نستخدم اثنين (2) وحدات المعالجة المركزية الفعلية لكل خادم. وهكذا، لدينا حاليا 16 النوى و 32 المواضيع.
نحن الاستفادة من عالية الأداء ومنخفضة توقيت خادم رام. أنها بنيت لحسابات عالية التعقيد والكمون المنخفض، حتى نتمكن من تعطيك دعم قوي وتشغيل MT4 الخاص بك / روبوت أسرع كثيرا.
لدينا نظام فس فس القرص، ونحن نستخدم سد موثوق به مثل ذلك من كينغستون، سامسونج، وحاسمة. موثوقة وعالية الأداء، وهذه الأقراص تسمح أداء أسرع ويتيح كل فس تشغيل أكثر سلاسة.
لدينا عالية الجودة بطاقة ريد يأتي مع ذاكرة التخزين المؤقت عالية ومعدل نقل سريع. بطاقة ريد لدينا يتميز وحدة احتياطية البطارية ونظام ريد 10 القرص. ويدعم هذا من قبل البطارية، حتى نتمكن من تجنب أي فقدان البيانات. مستوى حماية البيانات وأداء التخزين هي توبنوتش.
يوفر مفتاح شبكة سيسكو الأعلى نطاقا الأمان والأداء. نظرا لأنه مدعوم بالبطارية ويمكن توصيله بشريط طاقة A / B، فإنه يقلل من وقت التوقف عن العمل. هو بالتأكيد أفضل تكنولوجيا للتواصل.
فس ماليزيا هو NO.1 اختيار العملاء.
مضمونة لترك لك راضية!
لماذا أخترتنا.
الاحكام. أداء. احترافية.
لا عقد، إعداد & أمب؛ رسوم مخفية.
سوف تدفع بالضبط لما تحصل عليه. أي عقد، الإعداد، والرسوم الخفية الأخرى! نحن نعمل بدقة تحت رمز الشفافية وتقديم أي رسوم مفاجئة.
ضمان أفضل الأسعار.
تبحث عن حل فس بأسعار معقولة مع ارتفاع جودة المنتج؟ ثم، لا تحتاج إلى النظر أبعد لأننا نقدم التسعير الأكثر تنافسية.
تنشيط المنتج الفوري.
الحصول على المنتج الذي تحتاجه في أسرع وقت ممكن. نحن تتباهى تسليم سريع من جودة الخدمة لذلك سيكون لديك ما تحتاجه في أي وقت تريد.
ضمان لمدة 30 يوما السعادة.
لأننا نريد أن نبقي العملاء سعداء، ونحن نبذل قصارى جهدنا لنقدم لك سوى أفضل خدمة. يحق لك أيضا الحصول على ضمان استعادة الأموال من المتاعب.
فقط 3 خطوات سهلة لانشاء!
تماما أي المعرفة التقنية اللازمة.
كمبيوتر محمول / سطح المكتب.
1. سيرتش & # 8216؛ ريموت ديسكتوب كونكتيون & # 8217؛ في شريط البحث.
2. أدخل التفاصيل التي ستتلقىها في رسالة إلكترونية بعد الاشتراك.
3. تحميل المثبت MT4 من وسيط الخاص بك وأنت & # 8217؛ على استعداد للذهاب!
موبايل / قرص.
1. دونلواد & # 8216؛ ميكروسوفت ريموت ديسكتوب & # 8217؛ في دائرة الرقابة الداخلية أو تطبيقات الروبوت مخزن.
2. أدخل التفاصيل التي ستتلقىها في رسالة إلكترونية بعد الاشتراك.
3. أنت & # 8217؛ الاتصال الآن إلى فس، بدء التداول في أي مكان وفي أي وقت!
عملاء & # 8217؛ القصص.
فس ماليزيا عرضت تنفيذ التجارة السريعة والكمون المنخفض للوسيط. لديها خدمة العملاء جيدة ويأتي مع سعر معقول! ينصح بشدة لتجار الفوركس مثلي.
كنت أبحث عن فس فس أن أستطيع الوصول على هاتفي الذكي وكذلك على جهاز الكمبيوتر المحمول، لأن بلدي وظيفة النهار يتطلب مني أن أسافر كثيرا. فس ماليزيا يسمح هذا. أيضا، أنا أحب خصوصا كيف أنه من السهل الإعداد.
ما أحببت أفضل مع فس ماليزيا هو فريق الدعم ودية. أنا دائما الحصول على ردود سريعة ويتم الرد على مخاوفي بسهولة. هذا نادر حقا في هذه الأيام وأنا أجد هذا منعش.
لقد أردت دائما لتثبيت MT4 متعددة، وأخيرا فعلت معهم. انهم جميعا تشغيل جيدة 24/7، وليس لدي أي شكاوى حتى الآن. وعلى العموم، فإن التجربة لم تكن مرضية.
ما هي طريقة الدفع التي تقبلونها؟
فس ماليزيا تقبل ماليزيا الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، الائتمان أو بطاقة الخصم، باي بال والتحويل المصرفي اليدوي.
هل يمكنني الترقية إلى خطة أعلى في المستقبل؟
وبطبيعة الحال، كلما رأيت أفضل، يمكنك الترقية إلى خطة أعلى. مع مجرد إعادة تشغيل واحد، هل يمكن أن يكون الترقية الفورية.
كم عدد ميتاترادر ​​يمكن تشغيلها في بلدي فس؟
نحن لا تحد من عدد ميتاترادر ​​تشغيل على فس. وسوف تعتمد على خطة فس اختيارها. يمكنك تشغيل حوالي 6 ميتاتريدر على 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي دون الحاجة إلى تشغيل باكتست. للتحقق من تفاصيل مت المقترحة، مرر إلى رمز معلومات الذاكرة لكل خطة.
ما هي مزايا استخدام فوركس فس هوستنغ في إدارة الفوركس إي؟
هناك في الواقع الكثير من الفوائد من استخدام الفوركس فس استضافة. وفيما يلي أهمها:
اتصال إنترنت الاستقرار قوة التكرار الوصول من أي مكان.
هل يمكنني الاتصال من هاتفي الذكي؟
نعم فعلا. يمكنك الاتصال باستخدام أي برنامج رديب من مخزن اللعب / المتجر. مجرد البحث عن "سطح المكتب البعيد".
ما هي المعرفة التقنية التي أحتاجها؟
أنت لا تحتاج إلى أن يكون فني لإعداد فس الخاص بك. سنفعل كل عمل لك. عليك فقط اتباع التعليمات التي سوف نرسل لك في البريد الإلكتروني الخاص بك ترحيب للحصول على تفاصيل حول كيفية الوصول إلى فس الخاص بك.
ما هو استضافة الفوركس فس؟
تتيح خدمة استضافة فس فوركس لمتداولي الفوركس تشغيل وتشغيل تقنيات خوارزمية مؤتمتة تتضمن إشارات MQL5 و كوبي تريد و إكسيرت أدفيسورس 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع على جهاز ظاهري. هذا يساعدك على تقليل وقت توقف النظام بسبب الاتصال وفشل التكنولوجيا. سيتم استضافة سطح المكتب الظاهري في مركز البيانات في ماليزيا.
محاولة لدينا فس فس خالية من المخاطر: 100٪ ضمان الرضا.
تجربة خدمتنا لمدة 30 يوما مع خطر الصفر تماما! إذا كنت غير راض، يحق لك إلغاء حسابك والحصول على المال الخاص بك مرة أخرى. نو الإجهاد. بدون مشاكل. فقط اتصل بنا دعم العملاء. T & أمب؛ C تطبيق.
فس ماليزيا.
CX2 مركز البيانات.
كمبيوتر تبادل 2 مركز البيانات،
7118 جالان إمباكت، 63000 سايبرجايا،
تكنولوجيا فوركوب بلت.
33-01، 33rd فلور، مينارا كيك سينغ،
203 جالان بوكيت بينتانغ، 55100.
كوالالمبور، ماليزيا.
روبوت / إي استضافة.
سحابة استضافة فس.
استضافة لوحة التحكم.
الدعم.
تابعنا.
معلومات.
طرق الدفع.
كوبيرايت © 2017 فوركوب تيشنولوغي بلت (كو ريج: LLP0010702)

فس وأرخص فس (خادم ظاهري خاص)
اتصل بنا.
مكتب ساعة: +603 2714 2263 الموسعة: +603 2770 2803 البريد الإلكتروني: sales@webserver. my الدعم الفني: support@webserver. my.
ماليزيا فس & # 8211؛ أرخص الظاهري خادم خاص.
معظم بأسعار معقولة الفوري الظاهري خادم خاص (فس) في المدينة. سريع وموثوق بها ومضمونه. فإنه يضمن المرونة والإعداد الفوري في أكثر من دقيقة واحدة. لا يجب أن تكون قلقا على الإطلاق لأن فريقنا يوفر تفاصيل "فورية" لإرشادك من خلالها. الأنسب للشركات الصغيرة والمتوسطة استضافة موقعها على الانترنت، وتطبيقات وقاعدة بيانات أو التجارة الإلكترونية المحلات التجارية على الانترنت.
معظم الخادم الخاص الظاهري بأسعار معقولة.
مالك الأعمال دائما يتردد في إنفاق مبلغ إضافي حتى لو كان يخطط لتوسيع أعماله. وبالتالي لدينا لحظة وأقل فس يسمح لك لإعداد الخادم الخاص بك بأسعار معقولة.
سهلة 1 دقيقة الإعداد.
لا حاجة لتوظيف المهنيين لإعداد فس خادم استضافة رخيصة. لدينا فريق من ذوي الخبرة العالية إعداد جميع البنية التحتية لتمكين موقع الويب الخاص بك أو التطبيقات مرئية على الانترنت. هناك حاجة إلى دقيقة واحدة للحصول على الخادم جاهزة لك!
24/7 دعوة الدعم.
وقد أثبتت قدرتنا على تقديم استجابة سريعة وموثوق بها تطبيق دعوة ميل الماضي 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، تجعلنا تبرز من غيرها من مقدمي المضيف على شبكة الإنترنت في هذه المنطقة.
المخزون الفوري متوفر!
مقارنة الميزات حزمة.
ذاكرة الخادم (رام)
60 ثانية فقط!
مرة واحدة يتم استلام الدفع، ثم يتم تعديل نظامنا لأتمتة النشر في غضون 60 ثانية. اختبار! ثبت!
إدارة سهلة.
إدارة خادم فس بعيدا عن بعد مع لوحة التحكم لدينا المقدمة، بسهولة ويسر. في أي مكان وفي أي وقت!
أوس قوالب.
على الفور بناء صفحتك مع قوالب أوس جاهزة للذهاب.
الوظائف الإضافية الموصى بها.
تحديث نظام التشغيل والإدارة.
عرض النطاق الترددي استخدام الرسوم البيانية.
عيون عن بعد وكان طلب: 24 × 7 × 365.
إرشادات الخبراء التقنيين.
* شامل ضريبة السلع والخدمات 6٪
س: لماذا خادم الويب الفوري فس؟
a: weberver. my خدمة العملاء عبر 70 بلدا من قاعدتنا الأولية في ماليزيا منذ 1999.Today لقد نمت لتوفير مولتي موقع خادم مخصص والخوادم الخاصة الافتراضية استضافة. حاليا، نحن إدارة أكثر من 1000 ملقمات.
س: ما هو فس؟
A: فس هو خادم خاص الظاهري، وهو خادم الظاهري. A فس تدير نسختها الخاصة من نظام التشغيل، والعملاء الوصول إلى مستوى متميز على ذلك مثيل نظام التشغيل، حتى يتمكنوا من تثبيت تقريبا أي البرامج التي تعمل على نظام التشغيل هذا.
س: ما هو نوع الظاهرية لا خادم فس الفوري استخدام؟
a: يتم اختيار افتراضية على أساس النواة بسبب موثوقيتها.
س: هل تقدم خدمات ويندوز ل فس الفورية؟
ج: حلول فس القائمة على ويندوز غير متوفرة حاليا.
س: هل هناك أي خدمة النسخ الاحتياطي الخادم المقدمة؟
a: العملاء هي المسؤولة عن النسخ الاحتياطي الخاصة بهم.
س: كم من الوقت يستغرق لإعداد فس الفورية؟
a: الإعداد هو لحظة بمجرد استلامنا دفعتك.
س: ما شكل الدفع يتطلب خادم الويب؟
ج: حاليا نحن نقبل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية، باي بال ونقل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
س: أين يقع مركز البيانات الخاص بك؟
ج: يقع مركز البيانات في ماليزيا.
س: هل تسمح فين & بروكسيز على الخادم الخاص بك؟
ج: نعم، نحن نسمح فين & بروكسيز على خوادمنا.
س: تقدم فس خادم الويب الفوري استضافة دنس مجانا؟
ج: لا، لم يكن هناك خدمة ملقم دنس المقدمة.
س: كم عدد النطاقات التي يمكنني استضافتها؟
ج: لا توجد حدود المجال الاصطناعي، يمكنك التحكم في كل شيء على الخادم الخاص بك.
س: هل يمكنني ترقية خطتي؟
ج: نعم. يمكنك ترقية الخطة الحالية الخاصة بك عن طريق الاتصال بفريق المبيعات لدينا. التوقف النموذجي هو 30 ثانية إلى 5 دقائق ونحن إعادة تشغيل الخادم الخاص بك مع الموارد الجديدة.
س: هل لديك أي خصومات لفترات دفع أطول؟
ج: نعم، نحن نقدم أسعار مخفضة لجميع خطط الدفع ربع سنوية، نصف سنوية، و سنويا.
الأسعار التي تظهر مع شاملة ضريبة السلع والخدمات علامة تشمل الضرائب السلع والخدمات. رسوم التنازل لإعداد في المنتج مؤهلة فقط لشراء في حزم، على الأقل نصف سنويا وما فوق. وسوف تكون تكلفة إضافية الاتصال لخدمات الإضافات. وسوف تستضيف خوادم في ماليزيا. خدمات النسخ الاحتياطي والترميم وجدار الحماية ليست شاملة في الحزمة ما لم يتم ذكرها أو شراؤها مع الإضافات. إعلان المعلومات المقدمة هي لأغراض الدعاية فقط ويبزيرفر ماليزيا و أسب لن يكون مسؤولا عن أي رسوم عن أي سوء سلوك من الخوادم، إزعاج تسبب، الحوادث، وفقدان البيانات في التوفيق إلى أي فشل التكوين الذاتي إلى الإعداد. يحق لويبسيرفر مالايسيا و أسب أن تتمسك وتعلق وتهيئ وتهيئ أي حسابات يشتبه في قيامها بأي عمل احتيالي وسوء سلوك إلى الخوادم والخدمات المقدمة. يرجى الاتصال بنا للحصول على أي استفسارات. الشراء من أجل الموافقة على شروط الخدمات هنا.
أنت ذاهب إلى التمتع بهذه الموارد.
لماذا استضافة معنا سوف تستفيد عملك.
ثبت منذ عام 1999.
تجربة نقل أكثر من 10 مليون رسالة بريد إلكتروني يوميا وإدارة أكثر من 500 خوادم للعملاء عبر 70 بلدا. ضمان لكم راحة البال عند اختيار لنا.
آمنة للغاية.
يتم تأمين جميع الملقمات والأجهزة مع جدار الحماية المدارة. لدينا فريق العمل جدار الحماية المدارة 24/7 للحفاظ على الخادم الخاص بك تأمين.
عملاء راضين.
ويظهر استطلاعنا الأخير أن 98٪ من عملائنا راضون وسعداء عن الخدمات التي قدمناها. أؤكد لكم جودة الخدمة والرد الوقت هو التزامنا.
استضافة كاملة.
نتعهد بكافة البنى التحتية لاستضافة المواقع. نحن نساعد عملك للحد من تكلفة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات عن طريق الاستعانة بمصادر خارجية كاملة.
24/7 الدعم المباشر.
لا شيء مقارنة لتكون قادرة على التحدث إلى شخص ما في الوقت المناسب في الاحتياجات. لدينا فريق الدعم المدربين تدريبا مهنيا العمل على مدار الساعة لخدمتك.
عملاء الإحالة.
معظم العملاء يأتون إلينا عبر الإحالات. لقد فعلنا في الغالب الأشياء الصحيحة التي 92.5٪ من عملائنا الحاليين أن يوصي خدمتنا للآخرين.
العملاء التي موثوق بها الخدمات التي نقدمها.
ميرزا ​​- مدير تقنية المعلومات.
أشعر أن فريق ويبزيرفر كله جيد جدا ومدربة تدريبا جيدا من أجل الإجابة على المكالمات وخاصة لتحية العملاء.
ريمون لوك - كبير تكنولوجيا المعلومات التنفيذي.
أشعر أن فريق ويبزيرفر كله جيد جدا ومدربة تدريبا جيدا من أجل الإجابة على المكالمات وخاصة لتحية العملاء.
ستيفنز تشان - سوسم.
شكرا جزيلا لدعمكم المستمر لبعثاتنا على مدى السنوات الماضية.
كب ليم - سبورتستوتو.
كان فريقك استباقيا في اقتراح أفكار وحلول جديدة كلما نشأت أي مشكلة.
الدكتور أندي نغ.
لقد قمت بتطوير حل إبداعي لمتطلباتنا وقدمت خدمة مهنية حتى الآن شخصية.

Comments

Popular posts from this blog

سينا هك فوريكس

سينا الفوركس. انها ستارتسويثتدفق غدا بعض الممارسات و كبيرة من الاستشاريين القلم السابقة لاسترداد شركة عن بعض جديدة وكل حقل أو زيادة المتخصصة التركيز ومرة ​​أخرى، بسبب هامش منخفض على حد سواء من معظم الأصول ممتازة الحجم تقريبا من جانب واحد من جانب واحد للاستماع إلى خلافا للحذر. J إنفست سورغ؛ 7: الشمعدانات حدث جسم أبيض لأن الأسعار أغلقت أعلى مما فتحت. الرؤية والبحوث في وقت مبكر على سبيل المثال، كانت الثغرات يوكاواس الأدبية أساسا، وانه يتحدر في المقابل في الأدب العالمي والنسبة المئوية. ويستند القسم من سمب إعادة التأين سونيايفزيلدوفيتش العمر استراتيجيات الطرود غاسوليد غير متجانسة هناك عاصمة من مشاكل استراتيجية كبرى في الفائقة من إصلاح حاسمة من وجع. فيديو حسب الموضوع: ناكيد ترادينغ الجزء الأول: كيفية تداول السعر اتجاهات العمل في الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وفوركس. 9 الردود على & لدكو؛ سينا ​​فوريكس & رديقو؛ في الواقع السوق مملة جدا. عندما يتعلق الأمر بأموالك، وأمنها بنفس القدر من الأهمية كما هي قادرة على استخدامها بسهولة. يتم نقل الملفات التي لا تتطابق مع القناع باستخدام الوضع ال

محاكاة مونت كارلو وتداول النظام بدف

محاكاة مونت كارلو. ما هو "محاكاة مونت كارلو" وتستخدم المحاكاة مونت كارلو لنمذجة احتمال نتائج مختلفة في عملية لا يمكن التنبؤ بها بسهولة بسبب تدخل المتغيرات العشوائية. وهي تقنية تستخدم لفهم تأثير المخاطر وعدم اليقين في نماذج التنبؤ والتنبؤ. ويمكن استخدام محاكاة مونت كارلو لمعالجة مجموعة من المشاكل في كل مجال تقريبا مثل التمويل والهندسة وسلسلة التوريد والعلوم. يشار إلى محاكاة مونتي كارلو أيضا باسم محاكاة الاحتمال. انهيار "محاكاة مونت كارلو" وعند مواجهة عدم اليقين الكبير في عملية وضع توقعات أو تقديرات، بدلا من مجرد استبدال المتغير غير المؤكد مع رقم متوسط ​​واحد، قد يكون محاكاة مونتي كارلو حلا أفضل. وبما أن الأعمال التجارية والمالية تعاني من متغيرات عشوائية، فإن محاكاة مونتي كارلو لديها مجموعة واسعة من التطبيقات المحتملة في هذه المجالات. وهي تستخدم لتقدير احتمال تجاوز التكاليف في المشاريع الكبيرة واحتمال أن يتحرك سعر الأصول بطريقة معينة. تستخدمها الاتصالات لتقييم أداء الشبكة في سيناريوهات مختلفة، مما يساعدها على تحسين الشبكة. ويستخدم المحللون هذه المخاطر لتقييم المخاطر ا

كم من المال يمكنك جعل بمثابة تاجر العملات الأجنبية

كم "يجعل التجار العملات"؟ هو أن حتى السؤال الصحيح لطرح. الآن؟ تجار العملة هي قليلا من سلالة نادرة. ما يجعلها يمكن أن تختلف على نطاق واسع اعتمادا على ما هو نوع من المتداولين ومدى الخبرة لديهم. بشكل عام، كم من المال تقوم به سوف تعتمد على ما العملات التي تتداول، ما الرافعة التي تستخدمها، وكم رأس المال لديك. لماذا هذا هو الحق & أمبير؛ سؤال خاطئ أن نسأل في نفس الوقت. بالطبع، السبب كنت هنا في المقام الأول لأنك تبحث لكسب المال. لا أحد يسقط لك لذلك، وهذا سبب وجيه تماما للشروع في تداول العملات الأجنبية. والمشكلة في هذه المسألة في رأيي هي أنه هدف طويل الأجل لكسب المال باستمرار في سوق العملات الأجنبية هو أن الأهداف قصيرة الأجل يجب أن تأتي قبل الأهداف طويلة الأجل لتحقيق الأهداف طويلة الأجل. تماما مثل حفلة موسيقية عازف الكمان الذين يرغبون في أداء على خشبة المسرح لدفع العملاء لفرح من ذلك، فإنها سوف تحتاج إلى سنوات من الأهداف قصيرة الأجل لبناء المهارات اللازمة للوصول إلى هناك. تجار الفوركس لا يختلفون. ليس هناك نقص في الناس يقول لك كيفية التجارة أو النفايات للتجارة، ولكن سوف تحتاج إلى ال