Skip to main content

ستار نظام التداول تنزيل


نجمة. - سوبر نظام التجارة.
سوبر ترادس أت ريتريس فوريكس ترادينغ سيستيم.
ويعرف سوبيرتراديسيستم (استراتيجية النجوم) بأنها أقصى إمكانات تجارية في سوينغ معين على إطار زمني معين.
نجمة. من المحور الرئيسي إلى المحور الرئيسي. كما أنها سوف تذهب من خلال مجموعة كاملة من الحركة والزخم التغييرات بما في ذلك المسامير التصحيحية، الشقق، والأوتاد إلى مجرد عادي & # 8220؛ جيتين & # 8216؛ إين القيام به & # 8221؛ قضبان طويلة.
لذلك لا عجب أن كل من التجار وأنظمة الكمبيوتر على حد سواء إما الحصول على انحرفت أو ترك الأرباح على الطاولة.
& # 8211؛ نجمة. ملفات الملفات الشخصية.
& # 8211؛ نجمة. ملفات القوالب.
& # 8211؛ 7 ملفات بدف (تعليمات)
& # 8211؛ ستغطي رخصتك الشخصية حساب تجريبي واحد وحساب "مباشر".
& # 8211؛ وسوف تنتهي أبدا وليس هناك "رسوم شهرية" أو أي رسوم متكررة أخرى للاستخدام.
نوع الملف والمتطلبات:
-هذا هو البند الرقمي! (رابط التحميل & # 8211؛ ملف مضغوط)

تنزيل نظام التداول ستار
"إنشاء تجار الخيارات المالية ماليا منذ عام 2004"
البساطة. الربحية. تمكن.
ستار نظام التداول.
خيارات التداول سوينغ.
تعلم الطريقة السرية وراء.
لدينا خيارات الأسهم الفائزة يختار الخدمة!
من قبل مؤلف أوبتيونترادينغبيديا.
"إن نظام ستار للتجارة هو منهجية موضوعية ومحتملة لارتفاع معدلات الاحتمالية في التداول، وتحدد عملية ستار ترادينغ الاتجاهات العامة لأسواق الأسهم والأسهم التي من المرجح أن تتحرك في اتجاه السوق باستخدام برنامج التحليل الفني، ومعايير نمط الخيارات والرسوم البيانية التي توفر خيارا مؤهلا بالكامل للأسهم. ويتم النظر فقط في خيارات الأسهم المؤهلة تماما لدخول التجارة. وتتحقق عملية الدخول التجاري من أن السهم لا يزال مرشحا قويا للتحرك في الاتجاه العام للسوق قبل فتح الصفقة. المحاذاة اتجاه حركة الأسهم مع الاتجاه العام حركة السوق يزيد بشكل كبير من احتمال الفوز الصفقات. "
--- تود T، لايتون، أوتاه / الولايات المتحدة الأمريكية.
(ملاحظة: جميع الشهادات يمكن التحقق منها، يرجى الاتصال بالمؤسس لأغراض التحقق. النتائج الفردية قد تختلف).
1. عالية الاحتمالات اللقطات التي تنتجها البرمجيات.
2. اختيار الخيار باستخدام إجراءات الملكية لدينا.
3. دخول التجارة باستخدام إجراءات الدخول الملكية لدينا.
4. الخروج التجاري باستخدام الربح الآلي ووقف الخسارة.
"تجنب الأخطاء المبتدئين والبدء في الربح من خيارات مثل برو!"
البريد الإلكتروني + دردشة حية يوميا التوجيه مع مؤسس لدينا!
دفع مقدما أو 3 أشهر بدون فوائد بالتقسيط. التدريب يبدأ من الدفعة الأولى.

مدينة الفوركس التنزيلات.
تحميل جميع من أكبر الخبراء المستشارين والمؤشرات والاستراتيجيات المتاحة على شبكة الإنترنت.
الكلمات الدلالية مع نجمة نظام التداول تحميل مجانى.
تحميل نظام التجارة الفائقة.
تجارة السوبر هي التجارة التي تقوم على الحد الأقصى للتأرجح المحتمل للتجارة لفترة زمنية معينة. يتم تنفيذ التجارة من المحور الرئيسي للمحور الرئيسي. وبالتالي فإن التجارة تذهب من خلال كل المسامير، شقة وأوتاد. ويبين الشكل الوارد أدناه s. t.a. r. سوبر نظام التجارة.
المشكلة الرئيسية في معظم نظام تداول العملات الأجنبية هو أن يستغرق الكثير من الوقت في التحليل الفني لسوق معين. لذلك يمكن أن يشعر تقييد الإطار الزمني بالثقة على متداولي الفوركس. لذلك بمجرد اتخاذ قرار بأن الاتجاهات سوف تتغير. لذا يظهر الشكل الوارد أدناه مثالا على نظام تجاري عظمى.
بمجرد استخدام S. T.A. R نظام التجارة الفائقة ثم يمكنك الحصول على كل فرص الحصول على الاستفادة من كل بت من تجارة السوبر. الاتجاهات الجديدة هي للإطار الزمني المحدد وبمجرد الحصول على فرصة لجعل التحركات ضمن هذا الإطار الزمني ثم يمكنك الحصول على أقصى قدر من الأرباح.
معظم تجار الفوركس ليس لديهم الكثير من المعرفة حول استخدام نظام التجارة الفائقة بشكل صحيح.
يرجى حصة تعليقاتكم والخبرة في نظام التجارة الفائقة.

أفستار نظام التداول.
أزواج العملات: التخصصات (على سبيل المثال: ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / كاد، غبب / جبي، ور / جبي،
سعر اللمسات أو أقل من خط D1 دعم C، بين D1-H4 دعم C أو أقل H4 دعم C.
رسي بيتراوس خط أسود الاختلاف إيجابي.
T3 2 لون الرسم البياني المراوغ شريط أزرق.
سعر اللمسات أو هو فوق خط المقاومة D1، بين المقاومة D1-H4 أو أعلى المقاومة H4.
بيع مؤشر أفستار السهم.
T3 2 لون الرسم البياني المراوغ شريط أحمر.
وضع الخروج على المستويات المحورية أو هدف الربح محدد مسبقا.
وقف الخسارة الأولي عند التأرجح السابق.
تحميل مجانا AFStar Trading System. rar:
أرسل لنا آرسالان من إيران () هذا النظام.
هل ساعدك فوريكسوينرز على توفير أو كسب بعض المال؟ تقديم تبرع صغير للحفاظ على قيد الحياة.
مقالات ذات صلة.
فوركس كيجون مؤشر مؤشر.
50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.
16 نوفمبر 2017.
فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.
24 أكتوبر 2017.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

بطاقة: دلتا ستار نظام التداول تنزيل.
استعراض نظام دلتا ستار للتجارة هو مايك والاس نظام دلتا ستار للتجارة احتيال أو ريال؟
استعراض نظام دلتا ستار للتجارة هو مايك والاس نظام دلتا ستار للتجارة سكام أور ريال؟ ما هو نظام دلتا ستار للتجارة؟ قراءة لدينا دلتا ستار نظام التداول التعليقات أولا للحصول على ريال مدريد دلتا ستار نظام التداول مدهش المؤشر.
نظام دلتا ستار للتجارة هو برنامج تجارة الفوركس المهنية للغاية، قادرة على المصرفية أكثر من 90K $ شهريا. نظام دلتا ستار للتجارة قبول المزيد من اختبار بيتا الذين يحصلون على حرية الوصول 100٪. إذا كنت تريد أن تصبح جزءا من نظام دلتا ستار للتجارة ثيدلتاستارترادينغسيستم الأعضاء انقر في الرابط أدناه ...
الجميع يحلم المصرفية سهلة الدخل الشهري والأرباح على الانترنت في حياتهم دون القيام بالكثير من العمل. مثلك، أنا أيضا أبحث عن دلتا ستار نظام التداول 2018 التي يمكن أن تجعل حياتي أكثر سعادة من ذي قبل. لأنه، يتيح قبول أنك بحاجة إلى المال لتكون سعيدا في الحياة.
في الآونة الأخيرة، لدينا العالم الشهير مايك والاس إي تاجر العملات الأجنبية المخضرم الذي تم القيام بذلك منذ عام 1997. ذهب إلى دورة وتعلم من واحدة من أفضل المستشارين التجاريين. وكان اسمه بيتر ديفيدسون الذي يدرس أيضا علم الإيكولوجيا البيئية. وقد استخدم المنهجية التي قام بتدريسها وخرج بصيغة واستراتيجية رائعة أثبتت أنها مربحة جدا، ويعمل نظام دلتا ستار للتجارة مع الفوركس والخيارات الثنائية والعقود الآجلة والأسهم والأسهم وأكثر من ذلك. هذا النظام رائع. في رأيي، يجب أن يكون على كل مخطط التجار.
بصراحة، نظام دلتا ستار للتجارة هو مؤشر الاتجاه فريدة من نوعها لديها أداة دقيقة جدا. وهو متطور لأنه يعطي 4 تأكيدات لجعل التجارة الخاصة بك آمنة جدا. سترى السهم، X - زون الصليب، ساحة دلتا وساحة دلتا مع مزدوجة. هذه الأداة هو بيب الصلبة جعل الأساسية !. هذا سيجعل التداول الخاص بك أكثر متعة من أي وقت مضى. هذا مدهش! وقد جعل أعضاء نظام دلتا ستار للتجارة عدة آلاف من الدولارات على الانترنت.
لفهم نظام دلتا ستار للتجارة بشكل صحيح، يجب أن تنظر في قراءة بلدي صادقة استعراض دلتا ستار نظام التداول عن طريق النقر أدناه:
وصف المنتج من دلتا ستار نظام التداول:
اسم المنتج: دلتا ستار نظام التداول.
الرئيس التنفيذي لنظام دلتا ستار للتجارة: مايك والاس.
استرداد المال وعد: نعم (60 يوما)
كمية التسليم: تسليم سريع.
عرض المكافأة: الإيجابي (1000 دولار)
نظام دلتا ستار للتجارة.
نظام دلتا ستار للتجارة إن الوظائف القوية التي توفرها هذه الأداة المصممة بشكل مثير للدهشة ليست نوعا من المعجزة، بل هي بدلا من ذلك أحدث وأحدث تقنيات التداول التي تسمح لك بالاستفادة من توقعات السوق الدقيقة. مايك والاس يضمن لك أنه بمجرد محاولة هذه الأداة سوف تكون في مهب. هذا وعد. وسيعمل هذا النظام مع جميع أزواج العملات والأطر الزمنية. مرة أخرى، لقد اختبرنا هذا النظام مع الأسهم والعقود الآجلة وحتى الخيارات الثنائية كذلك! عندما يكون لديك نظام مثل هذا، يمكنك أن تفعل الكثير مع ذلك لأنه يعمل مع الكثير، وهذا النظام سوف تعمل ممتازة ل سلخ فروة الرأس والتداول على المدى الطويل. يمكنك فعلا استخدام أي نمط من التداول وتحقيق الأرباح.
ما هو نظام دلتا ستار للتجارة؟
نظام دلتا ستار للتجارة هو تطور كبير من قبل الفوركس الشهيرة، راسخة وخبرة من أجل تمكين المستثمرين من أداء مهام مختلفة بكل سهولة وراحة.
نظام دلتا ستار للتجارة هو في الأساس مؤشرات تداول خيارات الفوركس التي تم تصميمها لمساعدة التجار على الفوز والتنبؤ اتجاه خيارات الفوركس لخياراتهم. وهو يعمل كرمز للحصول على النجاح المالي، ويظهر التجار كيف يمكنهم كسب المال على الانترنت، ويساعدهم على اكتشاف طرق مختلفة للحصول على عائدات ضخمة على استثماراتهم. كما يوفر نظام دلتا ستار للتجارة تحليلات لظروف السوق بحيث يمكن للمتداولين معرفة ما ينبغي أن يكون خطوتهم التالية. أنه يعطي استراتيجيات سرية مختلفة التي تساعد في نهاية المطاف دلتا ستار نظام التداول التجار لجعل الآلاف من الدولارات فقط لبضع دولارات.
استعراض دلتا ستار نظام التداول.
لقد فعلت بحثا كبيرا حول نظام دلتا ستار للتجارة الفوركس خيارات التداول البرمجيات، صدقوني، ولدي فقط للتحقق من جميع المعلومات قبل أن أبدأ أي نوع من الأعمال التجارية. ما اكتشفته هو أن نظام دلتا ستار للتجارة هو لا يصدق، الفوركس خيارات أداة التداول التي لديها أداء عال حقا. عندما فكرت في الحصول على 95٪ من الأرباح دون أن تأخذ الكثير من الوقت، وأنا أعرف فقط كان لي لمحاولة بها، وخصوصا عندما يكون حرا الآن.
في حين أنه من المستحيل تقريبا لأي نظام دلتا ستار للتجارة لتحقيق نسبة نجاح 100٪، ولكن نظام دلتا ستار للتجارة يثبت نفسه ليكون الأكثر الحيلة بين جميع النظم الأخرى المتاحة بجانب هذا واحد. وقد دفعت الرهانات واسعة النطاق التي تم القيام بها قبل أن يكون فعلا علنا ​​في نهاية المطاف وجعلت من الارتفاع كأعلى معظم الفوركس برامج التداول الخيارات. نظام دلتا ستار للتجارة هو مؤشر ينصح به للغاية الثقة لي التجار، وبمجرد تطبيق هذه الأداة الفريدة لمنصة التداول الخاصة بك، وأنك لن تستخدم أي شيء آخر من أي وقت مضى مرة أخرى. وهذا مضمون. كما أن توافر فريق دعم مخصص يلعب دورا حيويا في مساعدة المستخدمين في حال وجود أي دعم. كل نقاط زائد مجتمعة في واحد يرسل رسالة إيجابية جدا للجميع في حاجة إلى الكمال الفوركس خيارات التداول البرمجيات.
هل نظام دلتا ستار للتجارة هو عملية احتيال؟
في الواقع، فإنه من المستحيل لنظام دلتا ستار للتجارة أن تكون عملية احتيال. كنت حرفيا الاشتراك لمشاهدة التجارة للمحترفين. تحصل على رؤيته على الفور، في الوقت الحقيقي، كل يوم جعل الصفقات والفوز والخسارة (والفوز أكثر بكثير من فقدان). تتحدث نتائج نظام دلتا ستار للتجارة عن نفسها. انه مفيد أيضا ويعلمك على طول الطريق. أنا معجب جدا بهذا النظام لأنه ليس هناك شك في أنه حقيقي. انهم لا يحتاجون إلى الضجيج أو تقديم مطالبات الفاحشة.
هل يعمل نظام دلتا ستار التجاري فعلا؟
كثير من الناس سوف يقولون أن تداول العملات الأجنبية هو عمل محفوف بالمخاطر وتميل إلى البقاء بعيدا عن ذلك. ولكن من تجربتي، ارتفاع التقلب يعني عودة عالية للاستثمار. ولكن هذا هو المكان الذي يأتي نظام دلتا ستار التجاري في اللعب، والخوارزمية الرياضية المستخدمة من قبل نظام دلتا ستار للتجارة يأخذ تخمين العمل بها اختيار تجارة مربحة الفوز. ليس عليك أن تكون خبيرا. كما قلت سابقا، لقد اختبرت شخصيا نظام دلتا ستار للتجارة وجدت نسبة النجاح حوالي 95٪. أنا لا أعرف عنك، ولكن فرصة 95٪ لجعل تجارة مربحة هو جيد جدا! لم أكن أبدا عبر أي شيء مثل هذا دلتا ستار نظام التداول من قبل. استمر في القراءة، وفيما يلي نتائجي خلال الأسبوع الماضي أو نحو ذلك ...
في نظام دلتا ستار للتجارة، مربحة جدا! سهلة الاستخدام، ومناسبة لجميع التجار، الخيارات الثنائية، الأسهم، المعادن، العقود الآجلة & أمب؛ أكثر من!! تنبيهات البريد الإلكتروني، وتنبيهات نافذة MT4 !.
الإيجابيات نجمة دلتا نظام التداول:
مشاهدة أكثر من الكتف من برو كل يوم، ويمكنك أن تتعلم كما كنت التجارة.
المتوسط ​​95٪ أسابيع الفوز - مما يعني المزيد من الأرباح المحتملة بالنسبة لك.
نظام دلتا ستار للتجارة شفاف تماما.
لا خبرة سابقة مع تداول العملات الأجنبية اللازمة.
على شبكة الإنترنت، لا حاجة للتنزيل، ويعمل أيضا على الهواتف والأجهزة اللوحية.
يمكنك حتى مشاهدة لهم من الهاتف الخاص بك (مستخدمي إفون - متصفح فوتون)
نو بيسي دونلوادس مطلوبة نظام دلتا ستار التجاري قوي، دقيق مع تنبيهات & أمب؛ أكثر من.
هذا المؤشر يعمل على أي زوج العملات، الأسهم، السلع، السندات الخ ....
وسوف تشمل الحزمة جميع الأدوات والقوالب وأكثر من ذلك. كل ما تراه على هذه الصور هو ما ستراه على الرسم البياني الخاص بك. تحميل قالب يأخذ أقل من ثانية !!
سلبي نظام دلتا ستار للتجارة:
لا يمكن ضمان 100٪ نجاح مضمونة، ولكن أكثر من 95٪ من الناس لديهم النجاح مع نظام دلتا ستار للتجارة.
يجب أن يكون لديك الكمبيوتر أو الإنترنت.
يجب أن يكون حوالي ساعة في اليوم (لا شيء لا شيء هنا)
نظام دلتا ستار للتجارة خلاصة القول:
إذا كنت على استعداد لبدء كسب المال على الانترنت مع نظام دلتا ستار للتجارة، لم تكن هناك فرصة أفضل من الآن. إذا كنت تتمتع بتصفح الإنترنت لساعات لا تحصى تبحث عن تلميح ساخن المقبل، أبدا أن تكون قادرة على الحصول على التركيز، ويجري تحميله مع معلومات متضاربة، وعدم كسب المال على الانترنت، يجب عليك على الأرجح ترك هذه الصفحة في الوقت الحالي والعودة إلى أن دلتا نظام ستار ستار للتجارة هو مؤشر الاتجاه الوحيد الذي هو دقيق جدا. وهو يعمل على جميع الأسهم والعملات / الفوركس والسلع (النفط، الذهب، الغاز الطبيعي، الفضة، الخ) وجميع السندات. في الأساس أي شيء مع الرسم البياني! مجرد الجلوس والانتظار في حين أن دلتا ستار نظام التداول يحلل الأسواق بالنسبة لك ويعطيك إشارات دقيقة. كما ينبهك عندما إشارة يحدث حتى لا تحتاج إلى أن تكون بالقرب من الكمبيوتر!
نظام دلتا ستار تجارة الغش.
نظام دلتا ستار للتجارة موقعنا على الانترنت 9binaryoptinsscam ينصح جدا! نظام دلتا ستار للتجارة يعمل بالنسبة لك في كل ثانية من كل يوم التداول - الصيد الفرص المربحة والصرف في لهم بالنسبة لك تلقائيا. أنها باستمرار تحليل مئات من عوامل السوق، مما يجعل العشرات من الحسابات في كل دقيقة - تحديد المواقع الصفقات المربحة عدة مرات في اليوم الواحد ! نظام دلتا ستار للتجارة هو العمل وانها ليست عملية احتيال. هذا هو ما يعمل بالنسبة لي. وعموما، فإنه يستحق ثمنه. ينصح به بشده! أنت لن نأسف لذلك!
اضغط هنا الآن لتحميل نظام دلتا ستار للتجارة + $ بونوس نو & غ؛ & غ؛ & غ؛

Comments

Popular posts from this blog

سينا هك فوريكس

سينا الفوركس. انها ستارتسويثتدفق غدا بعض الممارسات و كبيرة من الاستشاريين القلم السابقة لاسترداد شركة عن بعض جديدة وكل حقل أو زيادة المتخصصة التركيز ومرة ​​أخرى، بسبب هامش منخفض على حد سواء من معظم الأصول ممتازة الحجم تقريبا من جانب واحد من جانب واحد للاستماع إلى خلافا للحذر. J إنفست سورغ؛ 7: الشمعدانات حدث جسم أبيض لأن الأسعار أغلقت أعلى مما فتحت. الرؤية والبحوث في وقت مبكر على سبيل المثال، كانت الثغرات يوكاواس الأدبية أساسا، وانه يتحدر في المقابل في الأدب العالمي والنسبة المئوية. ويستند القسم من سمب إعادة التأين سونيايفزيلدوفيتش العمر استراتيجيات الطرود غاسوليد غير متجانسة هناك عاصمة من مشاكل استراتيجية كبرى في الفائقة من إصلاح حاسمة من وجع. فيديو حسب الموضوع: ناكيد ترادينغ الجزء الأول: كيفية تداول السعر اتجاهات العمل في الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وفوركس. 9 الردود على & لدكو؛ سينا ​​فوريكس & رديقو؛ في الواقع السوق مملة جدا. عندما يتعلق الأمر بأموالك، وأمنها بنفس القدر من الأهمية كما هي قادرة على استخدامها بسهولة. يتم نقل الملفات التي لا تتطابق مع القناع باستخدام الوضع ال

محاكاة مونت كارلو وتداول النظام بدف

محاكاة مونت كارلو. ما هو "محاكاة مونت كارلو" وتستخدم المحاكاة مونت كارلو لنمذجة احتمال نتائج مختلفة في عملية لا يمكن التنبؤ بها بسهولة بسبب تدخل المتغيرات العشوائية. وهي تقنية تستخدم لفهم تأثير المخاطر وعدم اليقين في نماذج التنبؤ والتنبؤ. ويمكن استخدام محاكاة مونت كارلو لمعالجة مجموعة من المشاكل في كل مجال تقريبا مثل التمويل والهندسة وسلسلة التوريد والعلوم. يشار إلى محاكاة مونتي كارلو أيضا باسم محاكاة الاحتمال. انهيار "محاكاة مونت كارلو" وعند مواجهة عدم اليقين الكبير في عملية وضع توقعات أو تقديرات، بدلا من مجرد استبدال المتغير غير المؤكد مع رقم متوسط ​​واحد، قد يكون محاكاة مونتي كارلو حلا أفضل. وبما أن الأعمال التجارية والمالية تعاني من متغيرات عشوائية، فإن محاكاة مونتي كارلو لديها مجموعة واسعة من التطبيقات المحتملة في هذه المجالات. وهي تستخدم لتقدير احتمال تجاوز التكاليف في المشاريع الكبيرة واحتمال أن يتحرك سعر الأصول بطريقة معينة. تستخدمها الاتصالات لتقييم أداء الشبكة في سيناريوهات مختلفة، مما يساعدها على تحسين الشبكة. ويستخدم المحللون هذه المخاطر لتقييم المخاطر ا

كم من المال يمكنك جعل بمثابة تاجر العملات الأجنبية

كم "يجعل التجار العملات"؟ هو أن حتى السؤال الصحيح لطرح. الآن؟ تجار العملة هي قليلا من سلالة نادرة. ما يجعلها يمكن أن تختلف على نطاق واسع اعتمادا على ما هو نوع من المتداولين ومدى الخبرة لديهم. بشكل عام، كم من المال تقوم به سوف تعتمد على ما العملات التي تتداول، ما الرافعة التي تستخدمها، وكم رأس المال لديك. لماذا هذا هو الحق & أمبير؛ سؤال خاطئ أن نسأل في نفس الوقت. بالطبع، السبب كنت هنا في المقام الأول لأنك تبحث لكسب المال. لا أحد يسقط لك لذلك، وهذا سبب وجيه تماما للشروع في تداول العملات الأجنبية. والمشكلة في هذه المسألة في رأيي هي أنه هدف طويل الأجل لكسب المال باستمرار في سوق العملات الأجنبية هو أن الأهداف قصيرة الأجل يجب أن تأتي قبل الأهداف طويلة الأجل لتحقيق الأهداف طويلة الأجل. تماما مثل حفلة موسيقية عازف الكمان الذين يرغبون في أداء على خشبة المسرح لدفع العملاء لفرح من ذلك، فإنها سوف تحتاج إلى سنوات من الأهداف قصيرة الأجل لبناء المهارات اللازمة للوصول إلى هناك. تجار الفوركس لا يختلفون. ليس هناك نقص في الناس يقول لك كيفية التجارة أو النفايات للتجارة، ولكن سوف تحتاج إلى ال