Skip to main content

معنى الحجم في تداول العملات الأجنبية


الصوت.
ما هو 'حجم'
حجم التداول هو عدد الأسهم أو العقود المتداولة في سوق أو سوق كامل خلال فترة معينة من الزمن. لكل بائع، هناك بائع، وتساهم كل معاملة في عدد من الحجم الكلي. وهذا يعني أنه عندما يتفق المشترون والبائعون على إجراء معاملة بسعر معين، فإنه يعتبر معاملة واحدة. في حالة حدوث خمس معاملات فقط في اليوم، فإن حجم اليوم هو خمسة.
حجم كمؤشر 'حجم'
حجم هو مؤشر مهم في التحليل الفني كما يتم استخدامه لقياس القيمة النسبية للتحرك السوق. إذا كانت الأسواق تتحرك بقوة، فإن قوة تلك الحركة تعتمد على حجم تلك الفترة. وارتفاع حجم أثناء حركة السعر، وأكثر أهمية هذه الخطوة.
هذه قائمة بأكثر الأسهم تداولا وأقلها نشاطا في مؤشر S & P 500 يتم قياسها على أساس يومي. منذ يتغير على مدار اليوم، إضافة الأسهم إلى قائمة المراقبة الشخصية الخاصة بك حتى تتمكن من تتبع حجم ومقاييس أخرى وقتما تشاء.
ويستند التحليل الأساسي على أداء الشركة ويستخدم لتحديد المخزون لشراء. ويستند التحليل الفني على السعر ويستخدم لتحديد متى لشراء. يبحث المحللون الفنيون في المقام الأول عن نقاط الدخول والخروج، وتوفر مستويات الحجم أدلة حول مكان وجود أفضل نقاط الدخول والخروج.
اتجاهات حجم تأكيد قوة.
حجم هو واحد من أهم تدابير قوة للتجار والمحللين الفنيين. ببساطة، يشير حجم التداول إلى عدد العقود المتداولة. في حالة حدوث أي تجارة، يحتاج السوق إلى إنتاج مشتر وبائع. تحدث المعاملة عندما يلتقي المشترون والبائعون ويشار إليهم باسم سعر السوق. من منظور المزاد، عندما المشترين والبائعين تصبح نشطة بشكل خاص بسعر معين، فهذا يعني أن هناك الكثير من حجم.
يستخدم المحللون المخططات الشريطية لتحديد مستوى الصوت بسرعة. كما توفر الحانات تحديد أسهل للاتجاهات في الحجم. عندما تكون الحانات أعلى من المتوسط، فهي علامة على حجم أو قوة عالية بسعر سوق معين. وبهذه الطريقة، يستخدم المحللون الحجم كوسيلة لتأكيد حركة السعر. إذا زاد حجم عندما يتحرك السعر لأعلى أو لأسفل، ويعتبر حركة السعر مع قوة.
إذا كان التجار يريدون تأكيد انعكاس على مستوى الدعم، أو الكلمة، فإنها تبحث عن ارتفاع حجم الشراء. على العكس من ذلك، إذا كان التجار يبحثون لتأكيد كسر في مستوى الدعم، فإنها تبحث عن انخفاض حجم من المشترين. إذا كان التجار يريدون تأكيد انعكاس على مستوى من المقاومة، أو السقف، فإنها تبحث عن حجم بيع عالية. على العكس من ذلك، إذا كان التجار يبحثون لتأكيد كسر في مستوى الدعم، فإنها تبحث عن حجم كبير من المشترين.

ماذا يعني الحجم في MT4؟
مبتدئ في الفوركس. ماذا يعني مؤشر مستوى الصوت في MT4؟ رأيت شيئا مثل 4، 20، 100 الخ هل يعني كامل 100،000 وحدة العقد؟
على سبيل المثال، 4 حجم ور / أوسد يعني 400،000 وحدة من اليورو؟
شكرا مقدما.
أنا أرى. شكرا فوركسكودر.
هذا الحجم هو فقط لهذا الوسيط معين فقط؟ لأنه عندما أحاول مقارنة ميتاتريدر من اثنين من وسطاء مختلفة، على حد سواء تظهر حجم مختلف في نفس الفترة.
سأل عن المجلد مؤشر، لا شيء عن أورديرسند (الكثير الحجم) أو ماركيتينفو (لوتسيز). لم يذكر الإطار الزمني على بلدي يوروس M1، حجم بلدي أفيراجيس أكثر من 100 (إيبكس)
أنا الحصول على أقل، ما (1000) - & غ؛ 86، وأنا هاف قطرات إلى 4 وأقل القراد / دقيقة. ناهيك عن أن القضبان مع 0 حجم مخفية.
شكرا ورويدر و فوريكسكودر.
لقد أرفقت صورة لسؤالي. هذا المجلد 8 الذي أحصل عليه، ماذا يعني ذلك؟
أنا أكثر استخداما للمستقبل، حيث إذا كان لديك حجم أكبر في سوق غير نشط، قد تحصل على & كوت؛ الانزلاق & كوت؛ في طلبك. أنا أتساءل هل يحدث ذلك في الفوركس. قل، إذا كنت تستخدم بنقرة واحدة من أجل (أمر السوق) لشراء 1،000،000 وحدة من اليورو / دولار عند 1.4300، وأود في بعض الأحيان الحصول على شيء مثل الحصول على 500،000 وحدة القيام به في 1.4300 و 500،000 وحدة أخرى في 1.4301.
شكرا مرة أخرى على مساعدتكم الكريمة. :)
. سوف أحصل على شيء مثل 500،000 الحصول على القيام به في 1.4300 وآخر 500،000 وحدة في 1.4301.
من ما أسمع، جزئية كاملة يعتمد على وسيط. عادة ما تحصل على كل شيء أو لا شيء شغل في 1.4300 أو 1.4301 بسبب الانزلاق.
حجم 8 على الرسم البياني M1 يعني أن السعر قد تغير 8 مرات. 'لا أكثر ولا أقل.
يملأ جزئي كما هو موضح في مشاركتك أعرف فقط يحدث مع وسيط واحد، و أفيك فقط مع أوامر المعلقة، إذا قمت بإرسال أوامر السوق سوف تحصل على كل شيء أو لا شيء، كما قال أوبزن.
من خلال زيادة الحد الأقصى المسموح به الانزلاق سوف تزيد من فرصة لملء، ولكن قد تحصل على سعر أسوأ.

الميكانيكية الفوركس.
التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.
حجم التداول في الفوركس هل يعني أي شيء؟
أولا وقبل كل شيء، من المهم أن نفهم لماذا لا يمكن أن يكون هناك & # 8220؛ حجم صحيح & # 8221؛ مؤشر في تداول العملات الأجنبية، لماذا لا يمكن معرفة كم من المال يمر عبر السوق في أي وقت من الأوقات. ببساطة، فإن السوق هو فقط كبيرة جدا ولديه الكثير من التبادلات. بالنسبة لأي وسيط فوركس معين لديها مؤشر حجم حقيقي، فإنه سيكون في حاجة إلى أن يغذي من كل بنك في العالم الذي يتبادل عملة واحدة لآخر، بالتفصيل حجم كل معاملة. وهذا ليس عمليا وربما غير ممكن اليوم. في الواقع، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يكون لدينا معلومات حجم دقيقة سيكون إذا تم تداول الفوركس في تبادل مركزي، وهو ما لن يحدث على الأرجح بسبب المرونة مرونة الأعلاف تعطي للمفاوضات بين البنوك.
ولكن ما هو هذا المؤشر الذي تراه على منصة التداول الخاصة بك؟ على سبيل المثال، هناك مؤشر يسمى & # 8220؛ المجلد & # 8221؛ في ميتاتريدر 4 الذي يعرض ما يبدو أنه حجم المعلومات. هل يعرض هذا المؤشر حجم الصوت؟ كيف يحسب ذلك؟ والحقيقة هي أن ما يعرض المؤشر ليس حجم صحيح ولكن قياس بسيط من عدد من القراد وردت لفترة زمنية معينة. على سبيل المثال، حجم 20 يعني أنه خلال تلك الفترة الزمنية المحددة تلقى المنصة 20 القراد.
هل عدد القراد يتناسب طرديا مع الحجم؟ نعم و لا. أنها تعطي فكرة عن كمية & # 8220؛ النشاط & # 8221؛ في السوق لكنها لا تعطيك أي فكرة عن كمية من المال يمر من خلال البنوك. وبما أن مبلغ المال لا يتناسب مع عدد القراد. على سبيل المثال إذا كان مبلغ المال المتبادل كبير جدا ولكن عدد الصفقات صغير قد يكون لديك شمعة كبيرة مع صغير & # 8220؛ حجم & # 8221؛ (يقاس بعدد القراد) ولكن الحجم الحقيقي سيكون كبيرا. ولذلك، فإن & # 8220؛ المجلد & # 8221؛ المؤشر ليس مقياسا حقيقيا لحجم السوق.
هل هو عديم الفائدة تماما ثم؟ لا، كما أقول، هو مقياس لنشاط السوق، وهو مقياس لمبلغ & # 8220؛ مبلغ المعاملة & # 8221؛ أكثر من & # 8220؛ حجم المعاملات & # 8221 ؛. فإنه لا يزال يمكن استخدامها على بعض التحليلات التي معرفة نشاط السوق مهم ولكن لا يمكن أن تستخدم للتحقق من صحة أنماط وتحليل حجم مثل في الأسهم والأسواق الآجلة، لمجرد أنه ليس هو نفس المتغير. ويمكننا استخدام مؤشر مستوى الصوت كوسيلة لتحديد تقلب السوق والتنبؤ بالوقت الذي يتقلب فيه السعر إلى حد أكبر، إلا أن استخدام هذا المؤشر لتحديد صحة التحركات هو ببساطة خطأ لأنه لا يتوافق مع الحجم الحقيقي والتحركات التي يبدو أنها تحدث على & # 8220؛ انخفاض حجم & # 8221؛ قد يكون في الواقع التحركات حجم كبير الذي يحدث على عدد قليل من المعاملات. ولذلك، فإن & # 8220؛ المجلد & # 8221؛ المؤشر يشبه & # 8220؛ السيولة & # 8221؛ ، مما يسمح لنا بتحديد الفترات التي تتوفر فيها كميات كبيرة من المشترين والبائعين.
مشكلة أخرى مهمة هي أنه منذ & # 8220؛ المجلد & # 8221؛ مؤشر يعتمد على عدد من القراد، فمن وسيط جدا تعتمد، وبالتالي فإن بناء أنظمة التداول الآلي على أساس هذا المؤشر لا بد أن تعطي التبعية وسيط كبير جدا إلا إذا اتخذت تدابير لتطبيع مؤشر حجم، وهو أمر أيضا لا يضمن تماما أن هذه المشكلة سيتم القضاء عليها (على الرغم من أنه لا بد من تخفيض).
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ما تعلمته عن التداول الآلي وكيف يمكنك أيضا أن تصل إلى أهداف الربحية على المدى الطويل باستخدام أنظمة التداول الآلي يرجى النظر في شراء الكتاب الاليكترونى على التداول الآلي أو الانضمام أسيريكوي لتلقي جميع فوائد شراء الكتاب الاليكترونى، التحديثات الأسبوعية ، والتحقق من الحسابات الحية أنا تشغيل مع العديد من المستشارين الخبراء والحصول على الطريق نحو النجاح على المدى الطويل في سوق الفوركس باستخدام أنظمة التداول الآلي. أرجو أن تتمتع هذه المادة !

فوركس فولوم إنديكاتورس إنتربريتاتيون.
ويعتقد التجار وكبار التجار أن حجم التداول لا معنى له في تداول العملات الأجنبية، لأن هذا السوق يختلف حقا عن سوق الأوراق المالية. حجم يجعل الكثير من الشعور في سوق الأوراق المالية، لأن عدد الأسهم المعروضة والعرض والطلب واضح تماما لكل شركة & # 8217؛ ق الأسهم، ولكنها قصة مختلفة في سوق العملات.
كان لي أن أكتب مقالا عن حجم في النقد الاجنبى، لأنه يبدو بعض الشركات تعمل على ذلك وتحاول تقديم بعض المؤشرات حجم التي قد تعمل على سوق الفوركس. على الرغم من أنني لا أعتقد أنها يمكن أن تفعل ذلك، وأنها يمكن أن تقدم شيئا يعكس الواقع، كما يسأل العديد منكم عن حجم واستخدامها على الرسوم البيانية الخاصة بك، وانا ذاهب لتوضيح بعض الأشياء حول هذا الموضوع.
أنا لا أقول أنه لا يوجد شيء يسمى & # 8220؛ المجلد & # 8221؛ في سوق الفوركس. أي سوق لديه حجم. ما أقوله هو أنه ليس من الممكن تحديد حجم في سوق الفوركس بدقة وبدقة، ببساطة لأن سوق الفوركس ليست سوقا مركزية.
إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.
هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:
ما هو حجم؟
إذا كنت مستثمرا منتظما في الأسواق ثم، هناك بعض الكلمات الرئيسية التي كنت لا يمكن أن يكون غاب. "حجم" هي واحدة من هذه الكلمة. سواء كان ذلك الأسهم، المشتقات أو تجارة العملات، وحجم هو مؤشر مهم. من الإشارة إلى الاتجاه إلى تحديد السعر، وحجم هو أفضل صديق يمكن للمستثمر سوق الأوراق المالية تسعى إلى أن يكون في السوق. لذلك دعونا نفهم أكثر قليلا ونرى ما إذا كان يمكنك استخدام هذه الأداة في تعزيز التجارة العملة والحصول على أقصى عائد على الاستثمار الخاص بك، أم لا.
كل يوم يتم تنفيذ عدد كبير من الصفقات في السوق. على كيان معين عندما يحدث عدد كبير من الصفقات أو أساسا التي ترى تجارة كبيرة الحجم، ينظر إلى تحديد السعر على أنه أكثر دقة. على النقيض من ذلك عندما يتم تنفيذ عدد قليل فقط من الصفقات على سكريب، وتحديد السعر يحدث عن طريق قاعدة أقل بكثير من الأفراد، وبالتالي الإجماع على سعر معين يعتبر منخفض نسبيا. وهكذا، فإن حجم كلمة واحدة يقيس جدوى السوق للتجارة. وهكذا، يمكن للزيادة المفاجئة في أحجام في غضون وقت قصير إشارة أو إعداد تاجر لخروج من حركة عادية أو رد فعل مفاجئ الركبة ركلة على أساس بعض الأخبار أو ذات الصلة التنمية.
الفرق بين الفوركس & أمب؛ حجم الأسهم.
الآن يجب أن نفكر حجم هو حجم، وكيف يمكن الأسهم أو تجارة الفوركس أي فرق في حجم أو تفسيره؟ حسنا يفعل! أما في حالة تجارة الأسهم، فإن حصة التداول من أي وقت مضى تمثل كيانا مستقلا في إجمالي حجم التجارة، ولكن تداول العملات الأجنبية يحدث بشكل مختلف قليلا. فمن المستحيل لتتبع العقود المتداولة من خلال يوم معين في جميع أنحاء العالم.
الخيار الأسهل في هذه الحالة هو، ويستمد حجم من عدد من القراد أو تغيير في الأسعار من خلال مسار الدورة في يوم معين. هناك عدد معين من العقود التي يجب توقيعها للتحرك في السعر، لذلك فإن كل علامة في سعر زوج العملة تمثل هذا المبلغ أو الحجم. وهكذا، يمكننا أن نستنتج أن الحجم يلعب دورا رئيسيا:
وهو بمثابة دليل مساند للتغيير في اتجاه السوق أو اتجاه محدد في الأسواق ويمكن تأكيد تغيرات الأسعار مع مساعدة من حجم ارتفاع مفاجئ أو انخفاض في حجم متوسط ​​هو واحد من أفضل المؤشرات على تغيير في المشاعر أيضا، الطفرة المفاجئة في الحجم يمكن أن يشير أيضا إلى حدث قادم أو إجراء متوقع للسياسات تعتبر المجلدات أيضا أقرب المؤشرات لبداية تغير سعر معين ارتفاع الكميات خلال الاتجاه الصاعد يؤكد النبرة الصاعدة في السوق تشير الأحجام الأكبر خلال الترند الهبوطي إلى التراجع الهبوطي في السوق انخفاض الأحجام خلال ارتفاع الأسعار يشير إلى ضعف الاتجاه الصاعد.
أنواع مؤشرات حجم الفوركس.
ويمكن تفسير الحجم بطرق مختلفة لتسهيل تفسير دقيق لاتجاه السوق والتحليل الفني للاتجاهات الجارية أو التي تحتاج إلى التنبؤ بها:
مؤشر التراكم / الموزع.
ويستخدم هذا المؤشر الفني القائم على حجم لتحديد تدفق الأموال إلى فئة الأصول. ويحسب ذلك أساسا بمقارنة سعر الإغلاق مع أعلى مستوياته وأقل مستوياته خلال اليوم واستخلاص المتوسط ​​المرجح فيما يتعلق بحجم التداول. هذه هي الأداة التي تستخدم لتأكيد الاتجاه أو تحديد نقطة تحول اتجاه معين في سوق الفوركس.
إذا كان خط التراكم / التوزيع يرتفع على الرسوم البيانية، فإنه يشير إلى ارتفاع الأسعار على النقيض من ذلك إذا كان خط A / D في الانخفاض، ويمكن تأكيد الاتجاه الهبوطي في تجارة العملة محددة يمكنك الحصول على علامة على انعكاس صعودي إذا كان A / D على الرغم من انخفاض الأسعار في الوقت نفسه انخفاض خط A / D جنبا إلى جنب مع ارتفاع الأسعار يشير إلى انعكاس هبوطي.
مؤشر تدفق الأموال / مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر.
هذا هو مرة أخرى مؤشر على أساس حجم تداول العملات الأجنبية. هذا المؤشر الفني يعطينا فكرة عن كثافة تدفق الأموال في أصول محددة من خلال مقارنة مدى ارتفاع أو انخفاض الأسعار فيما يتعلق أحجام التداول. هذا سيعطي شعورا للتجار & أمب؛ المستثمرون إذا كان زوج عملة معين في ذروة الشراء أو ذروة البيع.
علی سبیل المثال في حالة التجارة بالدولار - الیورو، إذا صعدت مؤسسة التمویل الأصغر فوق 80، سیتم اعتبارھا ذروة شراء، بمجرد أن یتجاوز ھذا المؤشر منطقة التشبع الشرائي، ستحصل علی إشارة البیع علی العکس من ذلك، إذا کانت مؤسسة التمویل الأصغر تنزلق دون 20، ذروة البيع، وشراء شراء وشيك بمجرد أن يعبر منطقة ذروة البيع في حال كان لديك ارتفاع مؤسسات التمويل الأصغر وانخفاض إشارات حركة السعر إضعاف الاتجاه النزولي عندما يحدث العكس هو أن تحصل على مؤسسات التمويل الأصغر السقوط مع ارتفاع الأسعار، فإنه يشير إلى ضعف الاتجاه الصعودي في السوق ومرة ​​أخرى جديلة للبيع.
على مؤشرات حجم الرصيد.
هذا هو مرة أخرى على أساس وحدة التحليل الفني أداة. فهو يمنحك في الأساس فكرة عن إجمالي الصفقات التي تم التوصل إليها فيما يتعلق بتحرك سعر أصل معين قيد النظر. بل هو أداة قوية لتأكيد الاتجاه وتشير إلى نقاط الانعكاس.
خط صاعد يقف على الاتجاه الصعودي بينما يتم تأكيد الاتجاه الهبوطي بخط هابط انخفاض الأسعار مقترنا بارتفاع إشارات خط أوب مقابل إضعاف انعكاس صعودي محتمل عكس أو إضعاف الاتجاه الهبوطي يؤكده خط هبوط أوب مع ارتفاع الأسعار.
وفي التطورات الأخيرة، من المرجح أن يقوم بعض الوسطاء بإطلاق بعض مؤشرات الحجم. وفقا لما يقولون، فمن المتوقع أن تتبع أحجام في الوقت الحقيقي والاختبارات على نفس ويجري حاليا. وبمجرد الانتهاء من ذلك، وهذا سوف تكون قادرة على توفير حجم العملة الحقيقي باستخدام وسيط & # 8217؛ ق منصة التجزئة. لتبدأ، وهذا سوف تتبع أعلى 14 أزواج العملات. هذا المؤشر هو كسر المسار بمعنى أنها سوف تكون قادرة على توفير بيانات عن حجم فضلا عن العدد الدقيق للمعاملات على زوج العملات.
وهكذا، لدينا حتى الآن المؤشرات التي تعطي أحجام القراد لتداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، فإن هذا الحجم في الوقت الحقيقي يمكن أن توفر هذه الحافة لممارسات التداول الخاصة بك وتأكيد حركة السعر بشكل أكثر دقة. وستتاح هذه البيانات أيضا للجمهور عبر الإنترنت.
ما مدى دقة هذه المؤشرات؟
يمكن للوسيط رؤية فقط حجم المعاملات التي تتم من خلال منصة خاصة بها. وهو لا يعرف شيئا عن كامل سوق العملات العالم & # 8217؛ ق المعاملات. في حال كان الوسيط كبير وشعبي جدا، فإن حجم المعاملات التي يتعامل معها يمكن أن يكون انعكاسا لمعاملات سوق العملات. ولكن هناك مشكلة واحدة هنا. وسيط التجزئة يعالج المعاملات لتجار التجزئة. ماذا عن المشاركين الرئيسيين في سوق العملات التي تؤدي أكثر من 80٪ من معاملات سوق الفوركس؟ هؤلاء المشاركون هم الذين يجعلون تحرك الأسعار ويشكلون إشارات البيع / البيع والإعدادات التجارية، وليس تجار التجزئة وسماسرة التجزئة. حتى مقدمي السيولة لا يستطيعون تقديم تقدير دقيق حول معاملات سوق الفوركس العالمية.
الاستنتاج هو أن السماسرة يمكن أن تخلق بعض مؤشرات حجم العملات الأجنبية المبتكرة لجذب المزيد من العملاء والعملاء. ومع ذلك، هذه المؤشرات ببساطة يعني شيئا. أنها تظهر فقط حجم المعاملات التعامل معها من خلال وسيط & # 8217؛ ق منصة. هذا كل شيء.
الآن بعد أن كنت تعرف ما هو حجم وما مؤشرات حجم تفعل، اسمحوا لي أن أقول لكم شيئا يجعل حياتك أسهل بكثير. تريد مؤشرات حجم أو أي مؤشرات أخرى للتجارة الفوركس وكسب المال، أليس كذلك؟ والسؤال هو هل لديك حقا لاستخدام مؤشرات حجم النقد الاجنبى لتكون مربحة وكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية؟
الجواب القصير والبسيط على هذا السؤال هو & # 8220؛ لا & # 8221 ؛. لديك بالفعل مؤشر كبير الذي يظهر أفضل وقت لدخول السوق. وهو مؤشر الوقت الحقيقي الذي يعكس أنشطة سوق الفوركس الحقيقية التي تجعل حركة السعر وشكل صعودا وهبوطا، وشراء / بيع إشارات. فمن الشمعدانات.
إذا كنت تعلم كيفية استخدام الشمعدانات، لا داعي للقلق حول أي شيء آخر، لمجرد الشموع تعكس الأحداث الحقيقية والدقيقة والدقيقة السوق، التي قام بها جميع المشاركين في السوق، وليس فقط جزء منها.
إذا كنت ترغب في تعلم كيفية استخدام الشموع لرؤية أقوى الاجهزة التجارية وفرص شراء / بيع، وهنا هو أفضل مكان. جعل رحلة التعلم الخاص بك قصيرة قدر الإمكان وتصبح تاجر الفوركس مربحة في أقصر وقت ممكن، وخالية من المخاطر. لا خطر على أي وقت والمال لتصبح تاجر الفوركس مربحة. يمكنك أن تفعل ذلك مجانا ودون إنفاق وفقدان أي أموال: تصبح مربحة الفوركس التاجر في 5 خطوات سهلة.
تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!
+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.
إذا كان لي لقياس مقالاتك وأود أن تعطي لهم 100 درجة، انهم & # 8217؛ قوية جدا 🙂
شكرا دراغان 🙂
مرحبا كريس كان لي تقريبا هناك مع هذا الاشياء مؤشر حجم 🙂
أنا حقا لا & # 8217؛ ر مثل مؤشرات بعد الآن، أحب الشموع.
أريد أن أسألك: قلت إذا قمت بإدخال التجارة كنت تأخذ موقفين مع نفس ستوبلوس النظام. قلت أيضا أبدا لنقل ستوبلوس الخاص بك. كيف يمكنك تغيير ثم من أكثر خطورة إلى أكثر أمنا؟
شكرا مرة أخرى لتداول الشموع.
أنا دون & # 8217؛ ر تغيير المخاطرة إلى أكثر أمنا. وفيما يلي بعض التفسيرات حول هذا:
مرحبا كريس يمكن أن نقول أن القطب العلم شكلت على الرسم البياني اليومي مع قطب 600 القطب.
ويتكون إعداد كادجبي على اتجاه صعودي قوي جدا & # 8230؛
كريس، ماذا عن الإعداد تشكيل نزدوسد؟ يمكن أن نعتبرها قوية؟ هو الاتجاه الهبوطي قوي جدا حتى نتمكن من النظر إليه كنقطة سلبية؟
بل هو إشارة جيدة لأولئك الذين لديهم موقف قصير لجمع أرباحهم، أو نقل وقف الخسارة أقل من ذلك بكثير. ومع ذلك، فمن المخاطرة أن تذهب طويلة لأن السوق هبوطي جدا وخط الدعم مكسورة على الرسم البياني الشهري. ا.
200 نقطة حتى حركة ممكنة لإعادة اختبار خط الدعم كسر على الرسم البياني الشهري.
مرحبا كريس & # 8230؛ يتم تشكيل كادجبي الإعداد التجارة قصيرة عندما الثيران هي قوية حقا وبالتالي فإن الإعداد هو أكثر خطورة قليلا. شكر.
كاد / جبي السلبيات هي الإعداد التجاري من على الاتجاه الصعودي معاينة الشعار هو كبير الصاعد و بب هي بعيدة جدا جزء.
أعتقد أنني & # 8217؛ م الحق.
من يجرؤ على الذهاب قصيرة مع الاتجاه الصاعد الحاد زوج كاد / جبي تشهد الآن (خصوصا مع شمعة ضخمة / مجزرة يوم الجمعة 31/10/14)؟ إلى جانب كل من كاد و جبي قد تضعف في الأيام الماضية. لذلك كاد / جبي ليست منطقة الذهاب في الوقت الراهن.
مجرد وجهة نظر المبتدئ مدرب بلدي.
من خلال تحليل بلدي، وسوف أعطي أوسشف 95 درجة في حين أن كادجبي يحصل على 85.
الأسباب: شكل الدولار مقابل الفرنك السويسري على مستوى ثابت ويظهر أن الدببة على استعداد لدفع السعر أقل.
كادجبي، الدببة لديها نية سليمة، ولكن الثيران على ما يبدو قوية جدا في هذه اللحظة، والحركة الصاعدة قبل انشاء وانقطاع بشكل واضح على عكس أوسشف التي كان لها بعض المدخلات من الدببة عند نقطة.
نب كادجبي قد يغلق عند مصب دعم ثانوي، إغلاق أدناه كان يمكن أن يكون أفضل.
رأيك في هذا سيكون موضع تقدير كريس.
لماذا لا تقيم أوسد / تشف كإعداد تجارة درجة 100؟
مقالة أخرى تنير كريس. شكر!
كاد / جبي يشكل إعدادا تجاريا، ولكن هناك نقطة سلبية في رأيي:
فإن الشمعة الصاعدة في 2017.10.23، 2017.10.28، وخاصة في 2017.10.31 هي أكبر من أن يتم تجاهلها.
ما المقصود بنتيجة هذا الإعداد؟
شكرا وبارك الله!
شكرا لكم. سيكون لدي تحليل بلدي، بحيث يمكنك مقارنة.
كاد / جبي يعد الإعداد القصير المحتمل أول نمط انعكاس بعد حركة صعودية قوية جدا. أيضا الشمعدان الحالي لديه ظل أقل معقول.
إذا أغلق مثل هذا، سوف أكون مترددا قليلا على هذا الإعداد.
ما النتيجة التي سوف تعطيها؟
شكرا لك على هذه المقالة.
كاد / جبي نقاط سلبية:
الشمعدانات الصاعدة الكبيرة.
-Bollinger الفرقة الفرقة، فرق متباعدة.
1 في الجزء العلوي من تشغيل الثور قوية جدا.
2 شمعة سابقة 2017-10-31 & # 8211؛ قوية جدا & # 8211؛ الكثير من الضغط الثور.
3 شمعة تأكيد 2017-11-03 طويل جدا الظل السفلي (كما في بضع دقائق لإغلاق)
4 بوب زاوية حافظت بشكل حاد.
5 لم يصل السعر إلى الرسم البياني اليومي 101.044 مستوى المقاومة (ولكن على بعد 8 نقاط فقط) & # 8211؛ لذلك قد لا تزال تحاول اختباره. ويبدو أن الشمعة الأسبوعية المبكرة قد ردت عليها.
كريس & # 8211؛ عند تحديد التأثير السلبي للظل السفلي من شمعة تأكيد قوية & # 8211؛ ما طول يجب أن يكون بحيث أنها ليست طويلة جدا، وبالتالي يلغي الإعداد قوية جدا. يمكن أن نقول من قبل بعض٪ من طول الشمعة كله؟
وهناك ظل أقل من بضع نقاط هو موافق ولكن أطول من ذلك، مثل ما تراه في آخر شمعة مغلقة يوميا على أوسد / تشف الذي هو حوالي 25 نقطة، هو نقطة سلبية لإعداد التجارة قصيرة. كما ترون الشمعدان اليومي الحالي يرتفع بقوة وهو ما أشار الشمعدان السابق الظل السفلي.
نشكرك على اهتمامك بالردود. أنت رجل مخصص بشكل استثنائي. أشعر أحيانا أن أسئلتي مجرد سرقة وقتك دون داع. إذا كانوا لا يؤسفون لذلك والاعتذار عن بلدي الفهم البطيء.
لنقطة المناقشة؛ أعتقد أنك تعني زوج آخر من نزدوسد & # 8211؛
ومع ذلك، أرى ما تقصده في تأثير الظل السفلي على أنماط قصيرة على أوسشف & أمبير؛ كادجبي الرسوم البيانية اليومية & # 8211؛ أن شمعة اليوم يبدأ في الظهور.
ل نزدوسد & # 8211؛ الذي كان إعداد طويل ممكن & # 8211؛ بالنسبة لي قوية جدا ولكن: & # 8211؛ الايجابيات:
1 استراحة قوية إلى حد ما إلى بلب و.
2 قوية جدا شمعة تأكيد.
3 على مستوى 0.7683.
1 قوية جدا المدى الدب.
2 تأكيد كبير جدا أن التصعيد المبالغ فيه ممكن.
مرة أخرى شمعة اليوم يؤكد هذا & # 8211؛
أيضا، بشكل عام، أنا أرى أن وجود قوي الثور الرائدة أو الدب المدى له تأثير كبير على قياس قوة قياس.
مرحبا بك.
لا، قصدت الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) والظل السفلي الأقل ب 25 نقطة من آخر شمعة يومية مغلقة.
سأقوم بتحليل نزد / أوسد اليوم.
آه إعطاء كاد / جبي النقاط السلبية هي قطعة من الكعكة الآن (بفضل كريس لكونه معلم رائع). تشكيلها التجارة قصيرة الإعداد على رأس قوية جدا حتى الاتجاه. سأنتظر حتى اليوم التالي لأن السعر قد يحاول أن يرتفع مرة أخرى، لذلك سوف يكون أفضل الأسعار وأكثر إحكاما وقف الخسارة.
كريس أنا دخلت أوسد / تشف أمس نفسه دون انتظار لتأكيد شمعة. أولا لأنك قلت أن هناك نمط فراشة، وثانيا وقف الخسارة كان أكثر تشددا فقط 25 نقطة. اليوم السعر هو بالفعل في الانخفاض ولقد انتقلت بلدي وقف الخسارة في التعادل حتى. لذلك التجارة الحرة المخاطر بالنسبة لي الآن.
العزيز كريس. يرجى تحليل الإعداد التجاري القصير غبب / نزد و نزد / أوسد الإعداد التجاري الطويل. اذا سمح الوقت. 🙂 كلاهما تبدو جيدة بالنسبة لي.
مرحبا كريس، شكرا على المواد الرائعة والتحديثات اليومية. لقد تعلمت الكثير منكم على مدى 2 أشهر الماضية أو نحو ذلك.
كما ذكرت، يمكن أن تكون هناك تجارة قصيرة محتملة على كاد / جبي اليومي لكنها تحب أن تسمع ما هي النقاط السلبية. وأعتقد أن النقطة السلبية من المرجح أن تكون، شمعة بيضاء طويلة بشكل استثنائي أنشئت في 31.10.2017. يجب أن يتم وضع وقف الخسارة في تجارة قصيرة دون هذه الشمعة البيضاء الطويلة بشكل استثنائي، وبالتالي عيب من حيث العائد على مكافأة المخاطر.
نقدر لكم المدخلات والتوجيهات، وشكرا لكم.
مرحبا كريس، إشارة إلى مشاركتي السابقة. اعتذاري، خطأي في القول ستوب الخسارة يجب أن توضع تحت هذه الشمعة البيضاء طويلة بشكل استثنائي في 31.10.2017.
النقطة السلبية فيما يتعلق بالتجارة القصيرة التي أقيمت ل كاد / جبي ترجع إلى الشمعة الصاعدة الطويلة الأخيرة التي أنشئت في 31.10.2017.
نتطلع إلى تعليقاتكم على هذا، شكرا لك.
كريس للتجارة قصيرة التي أقيمت على أوسد / تشف أريد أن أذهب قصيرة إلا إذا كانت الدببة كسر تحت الفرقة الوسطى. هذا هو ما أقوم به لمجموعة التجارة القوية. انتظر حتى يكسر فوق أو أسفل الفرقة الوسطى.
النقاط السلبية لتداولات كاد / جبي قصيرة هي أنه تم تشكيلها في أعلى اتجاه صعودي حاد جدا مع العصابات العليا لافتا صعودا. أيضا يبدو أن هناك ضغط صعودي صغير على الشمعدان الهبوطي.
للنقاط السلبية كادجبي & # 8211؛ في نهاية اتجاه صاعد قوي صعودي. ظلال أقل قليلا طويلة جدا؟
كاد / جبي نقاط سلبية أخرى & # 8230؛ حركة صعودية قوية على مدى الأيام ال 13 الماضية؛ (كما أشار كريس في تحليل أوسد / تشف أعلاه).
بالإضافة إلى ذلك، 19/9/14 ربما ليكون بمثابة تحولت المقاومة الدعم في 99.50؟
كادجبي ليس الإعداد القصير المناسب لأنه شكل عندما الثيران لا تزال أكثر في السيطرة. ولكن واحد قد يريد لمقارنتها 22-22-2017 الإعداد القصير على نفس كادجبي D1. وبالنظر إلى شمعة 22-09-2017، فإن شمعة الدب لا يوجد لها ظل أدنى، شمعة كبيرة تجتاح، وتعتبر أيضا الإعداد القصير المناسب بعد بعض نمط استمرار. في حين، 04-11-2017 تحمل شمعة ليست طويلة كما 22-09-2017 تحمل شمعة، وأيضا كما الظل السفلي الطويل. شكر.
مرحبا كريس، وأعتقد في كادجبي الاتجاه الصعودي قوي سيكون خطر أعلى لمجموعة قصيرة حتى الآن. أن النقطة السلبية الوحيدة التي يمكن أن أجد 🙂
وفيما يتعلق كادجبي،
1. أنها شكلت على اتجاه صعودي قوي والثيران خسر فقدان السيطرة.
2. هناك ظل أقل الذي يقول الثيران تحاول إظهار وجود ثير.
يرجى تصحيح لي إذا كان خلاف ذلك. شكر.
عندما أعرف، عندما تشكلت تجارة قوية تشكل للعلم القطب.
الشيء الآخر هو، على الرغم من أننا التجارة أعلى الأطر الزمنية، يمكن أن نف تتحرك بسهولة 300 نقطة. هل نأخذ الصفقات قبل يوم الجمعة على الدولار الأمريكي.
في معظم الحالات نحن لسنا بالفعل، لذلك لا يوجد أي ضرر عندما يتم الإفراج عن الوظائف غير الزراعية. في معظم الحالات أيضا أنه لا يحرك أن السعر الكثير. مرة أخرى في معظم الحالات من الحركة القوية التي نحن بالفعل في، يتم تشكيل الإعداد الجيد قبل بيان صحفي والأخبار يتحرك السعر وفقا لذلك. مثل الأسبوع الماضي عندما تم الإفراج عن اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة تحرك السعر مقبول لجميع مواقفنا المفتوحة.
هل تعتقد أنه هو الوقت المناسب للذهاب طويلا ل يوروس حتى الآن؟
أرى الرسم البياني هو جعل نمط الخفافيش بالإضافة إلى شمعدان السابق شكلت مثل مطرقة.
لا. الإعداد ليس قويا على الإطلاق.
هل تعد الشموع اليومية الأخيرة لزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) غير قوية؟
ليس إعدادا طويلا قويا لمثل هذا السوق الدب قوية جدا.
هذا الانجراف الهبوطي قد حدث للتو بعد صعود قوي مما أضعف الإعداد و نعطي 90 فقط.
النقطة السلبية الوحيدة من الإعداد التجاري القصير بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) هي الظل السفلي لشمعة التأكيد. ولكن يكفي أن أشاور الأطر الزمنية الأطول. في هذه الحالة الرسم البياني الأسبوعي صعودي بقوة لذلك أنا & # 8217؛ لن نأخذ.
حظا موفقا للجميع.
شكرا لك الكرش 🙂
I & # 8217؛ d إعطاء كاد / جبي درجة 95، فإنه صحيح أن النقاط السلبية مثل الاتجاه الصعودي القوي وهكذا، ولكن الشمعة الهابطة التي استغرقت السعر بين 15 و 25 سبتمبر، سيكون لها تأثير انعكاس على سعر اليوم كذلك، ونأمل أنا & # 8217؛ م الحق.
الطريقة التي التجارة نحن لا & # 8217؛ ر حقا عناء حول أساسيات. وقد بدأ التأثير حاليا مع زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الكندي، حيث انخفضت أسعار النفط الخام في طريقها بشكل كبير على هذه العملة. هل أنا على حق في هذا البيان.
آسف، أعني أثقل بشكل كبير على الدولار الكندي.
أساسيات ليست في الواقع بعيدا عن ما تراه على الرسوم البيانية. شيء نسميه & # 8220؛ أيضا قوية 100 إعداد درجة & # 8221؛ يمكن أن تنشأ من قبل أي شيء سوى أساسيات.
كان هناك إعداد طويل على اليورو و أخذت الآن و إم 120 نقطة في الربح.
مقالة كبيرة عن حجم تقدير كريس. أنا شخصيا مشاهدته إي. الارتفاع الهائل في الحجم الشهري الشهر الماضي في S & أمب؛ P. حظا سعيدا لجميع هذا الأسبوع مرة أخرى إلى تقشعر لها الأبدان.
شكرا لك أيضا جون 🙂
والنقاط السلبية هي:
1 & # 8211؛ في أعلى اتجاه صاعد قوي. وبالتالي فإن الثيران لا تزال قوية.
2 & # 8211؛ الظل السفلي الكبير من الشمعدان الهبوطي. وهذا يعني الثور قوية وأنها تدفع الأسعار إلى أعلى.
3 & # 8211؛ هناك مشكلة مع الفجوة بين اثنين من الشمعدان الصاعد الماضي. بصراحة لا & # 8217؛ ر أعرف ما هي المشكلة، ولكن أنا لا & # 8217؛ ر مثل ذلك. ، الضحك بصوت مرتفع.
أنت على حق ماجد.
شكرا لك كريس.
رجاء لا تضحك.
لدي مشكلة مع الثغرات. عندما أرى فجوة، وهذا يحدث عادة عند بداية السوق، أنا & # 8217؛ ر الثقة قبل أنماط والشموع. ما هي مشكلتي . . 😀
لا، لا & # 8217؛ ر الضحك. كان تحليلك كبيرا. أنت على حق عندما تقول أن هناك شيئا في أنه لا & # 8217؛ ر مثل. لدي نفس الشعور. انها ليست جيدة التجارة الإعداد.
شكرا يا رجل . أفضل أن ننسى وحدات التخزين الآن.
وهناك بالفعل مؤشرات كثيرة جدا. فلماذا استخدام حجم عندما كنت تعرف أنها لن تكون دقيقة.

معنى الحجم في تداول العملات الأجنبية
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

Comments

Popular posts from this blog

سينا هك فوريكس

سينا الفوركس. انها ستارتسويثتدفق غدا بعض الممارسات و كبيرة من الاستشاريين القلم السابقة لاسترداد شركة عن بعض جديدة وكل حقل أو زيادة المتخصصة التركيز ومرة ​​أخرى، بسبب هامش منخفض على حد سواء من معظم الأصول ممتازة الحجم تقريبا من جانب واحد من جانب واحد للاستماع إلى خلافا للحذر. J إنفست سورغ؛ 7: الشمعدانات حدث جسم أبيض لأن الأسعار أغلقت أعلى مما فتحت. الرؤية والبحوث في وقت مبكر على سبيل المثال، كانت الثغرات يوكاواس الأدبية أساسا، وانه يتحدر في المقابل في الأدب العالمي والنسبة المئوية. ويستند القسم من سمب إعادة التأين سونيايفزيلدوفيتش العمر استراتيجيات الطرود غاسوليد غير متجانسة هناك عاصمة من مشاكل استراتيجية كبرى في الفائقة من إصلاح حاسمة من وجع. فيديو حسب الموضوع: ناكيد ترادينغ الجزء الأول: كيفية تداول السعر اتجاهات العمل في الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وفوركس. 9 الردود على & لدكو؛ سينا ​​فوريكس & رديقو؛ في الواقع السوق مملة جدا. عندما يتعلق الأمر بأموالك، وأمنها بنفس القدر من الأهمية كما هي قادرة على استخدامها بسهولة. يتم نقل الملفات التي لا تتطابق مع القناع باستخدام الوضع ال

محاكاة مونت كارلو وتداول النظام بدف

محاكاة مونت كارلو. ما هو "محاكاة مونت كارلو" وتستخدم المحاكاة مونت كارلو لنمذجة احتمال نتائج مختلفة في عملية لا يمكن التنبؤ بها بسهولة بسبب تدخل المتغيرات العشوائية. وهي تقنية تستخدم لفهم تأثير المخاطر وعدم اليقين في نماذج التنبؤ والتنبؤ. ويمكن استخدام محاكاة مونت كارلو لمعالجة مجموعة من المشاكل في كل مجال تقريبا مثل التمويل والهندسة وسلسلة التوريد والعلوم. يشار إلى محاكاة مونتي كارلو أيضا باسم محاكاة الاحتمال. انهيار "محاكاة مونت كارلو" وعند مواجهة عدم اليقين الكبير في عملية وضع توقعات أو تقديرات، بدلا من مجرد استبدال المتغير غير المؤكد مع رقم متوسط ​​واحد، قد يكون محاكاة مونتي كارلو حلا أفضل. وبما أن الأعمال التجارية والمالية تعاني من متغيرات عشوائية، فإن محاكاة مونتي كارلو لديها مجموعة واسعة من التطبيقات المحتملة في هذه المجالات. وهي تستخدم لتقدير احتمال تجاوز التكاليف في المشاريع الكبيرة واحتمال أن يتحرك سعر الأصول بطريقة معينة. تستخدمها الاتصالات لتقييم أداء الشبكة في سيناريوهات مختلفة، مما يساعدها على تحسين الشبكة. ويستخدم المحللون هذه المخاطر لتقييم المخاطر ا

كم من المال يمكنك جعل بمثابة تاجر العملات الأجنبية

كم "يجعل التجار العملات"؟ هو أن حتى السؤال الصحيح لطرح. الآن؟ تجار العملة هي قليلا من سلالة نادرة. ما يجعلها يمكن أن تختلف على نطاق واسع اعتمادا على ما هو نوع من المتداولين ومدى الخبرة لديهم. بشكل عام، كم من المال تقوم به سوف تعتمد على ما العملات التي تتداول، ما الرافعة التي تستخدمها، وكم رأس المال لديك. لماذا هذا هو الحق & أمبير؛ سؤال خاطئ أن نسأل في نفس الوقت. بالطبع، السبب كنت هنا في المقام الأول لأنك تبحث لكسب المال. لا أحد يسقط لك لذلك، وهذا سبب وجيه تماما للشروع في تداول العملات الأجنبية. والمشكلة في هذه المسألة في رأيي هي أنه هدف طويل الأجل لكسب المال باستمرار في سوق العملات الأجنبية هو أن الأهداف قصيرة الأجل يجب أن تأتي قبل الأهداف طويلة الأجل لتحقيق الأهداف طويلة الأجل. تماما مثل حفلة موسيقية عازف الكمان الذين يرغبون في أداء على خشبة المسرح لدفع العملاء لفرح من ذلك، فإنها سوف تحتاج إلى سنوات من الأهداف قصيرة الأجل لبناء المهارات اللازمة للوصول إلى هناك. تجار الفوركس لا يختلفون. ليس هناك نقص في الناس يقول لك كيفية التجارة أو النفايات للتجارة، ولكن سوف تحتاج إلى ال