Skip to main content

خيارات تنتشر استراتيجية التداول


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

استراتيجيات انتشار الخيار.
ومن الشائع بالنسبة للتجار الجدد القفز إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم كيفية انتشار الخيارات يمكن أن توفر أفضل تصميم استراتيجية. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكنك معرفة كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. لمساعدتك في البدء، وضعنا هذا البرنامج التعليمي حول استراتيجيات انتشار الخيارات، التي نأمل أن تقصر منحنى التعلم.
معظم الخيارات المتداولة في البورصات الأمريكية تأخذ شكل ما يعرف باسم المؤلفين - شراء أو بيع خيار من تلقاء نفسه. ما هي مصطلحات الصناعة "الصفقات المعقدة" تشكل مجرد حصة صغيرة من الحجم الإجمالي للصفقات. انها في هذه الفئة التي نجدها التجارة المعقدة المعروفة باسم انتشار الخيار.
استراتيجية المخاطر.
إن استخدام خيار الخيار ينطوي على الجمع بين إضرابين مختلفين للخيارات كجزء من إستراتيجية مخاطر محدودة. في حين أن الفكرة الأساسية هي بسيطة، والآثار المترتبة على بعض الانشاءات انتشار يمكن أن تصبح أكثر صعوبة.
تم تصميم هذا البرنامج التعليمي لمساعدتك على فهم أفضل ينتشر الخيار - بما في ذلك ما هي عليه، عندما يجب استخدامها، وملامح المخاطر الخاصة بهم وظروف الاستخدام الأمثل. ويوضح البرنامج التعليمي أيضا كيفية تقييم المخاطر المحتملة (تقاس في شكل "الإغريق - دلتا، ثيتا، فيغا) تشارك مع أنواع مختلفة من ينتشر المستخدمة، اعتمادا على ما إذا كنت هبوطي، صاعد أو محايد. (لتجديد المعلومات على أساسيات الخيارات ومصطلحات الخيار، راجع: الخيارات أساسيات: ما هي الخيارات؟)

الخيارات الثنائية انتشار استراتيجية التداول.
في عالم التمويل، فإن انتشار التجارة هو الشراء المتزامن لأمن محدد وبيع للأوراق المالية ذات الصلة، وتسمى هذه الأوراق المالية "الساقين".والهدف من انتشار التجارة هو الربح من الفرق في الساقين و # 8212؛ ودعا استراتيجية التداول انتشار. العقود الآجلة والخيارات عادة تشكل الساقين من التجارة انتشار.
يتم تنفيذ الصفقات انتشار وحدة واحدة بحيث.
تتم مزامنة إتمام التجارة. ولا يمكن منع خطر ساق واحدة من التنفيذ.
أي تغيير في أساسيات السوق سوف تميل إلى التأثير على كلا الساقين على نحو مماثل. وهذا يقلل من التقلب من انتشار نفسه بالمقارنة مع تقلب في الساقين بشكل فردي. وبالتالي فإن متطلبات الهامش لانتشار العقود الآجلة هي عادة أقل.
هناك ثلاثة أنواع شائعة من الصفقات انتشار: التقويم، بين السلع والخيار ينتشر. يتم تنفيذ فروق التقويم مع الساقين تختلف فقط في تاريخ التسليم & # 8230؛ ومن الأمثلة على ذلك المقارنة السوقية لعقود القمح الآجلة لشهر أيلول / سبتمبر وتوقعات القمح الآجلة في تشرين الأول / أكتوبر تعكس الفروق بين السلع الأساسية العلاقة الاقتصادية بين سلعين مختلفين ولكنهما متشابهان. والعلاقة بين أسعار الذهب والفضة مثال على ذلك.
يتم تشكيل خيار من خلال شراء وبيع نفس الأسهم في نقاط الإضراب مختلفة.
أنواع استراتيجية تداول الانتشار.
انتشار التبادل الكراك انتشار انتشار سحق انتشار نوب انتشار فاب انتشار تيد.
ومن العوامل الرئيسية في تحديد استراتيجية التداول انتشار هو أولا إجراء تقييم إيجابيات وسلبيات. فيما يلي بعض الإيجابيات والسلبيات الأساسية التي تؤثر على استراتيجية التداول المنتشرة:
بروز من استخدام استراتيجية التداول انتشار.
فروق أسعار العقود الآجلة للسلع توفر معدلات هامش أقل. فروقات الأسعار كما ذكرنا سابقا، عادة ما تكون أقل تقلبا وأسعار تتحرك بسرعة أقل، وهو أمر جيد للمبتدئين. توفر فروق الأسعار فرص التحوط.
إستخدام إستراتيجية التداول.
انتشار التداول يتكبد تكاليف المعاملات أعلى بكثير (عمولة). يمكن أن يكون الفروق أقل سيولة من الصفقات الأخرى. فروق الأسعار عادة ما تكون محدودة الأرباح المحتملة.
الحس السليم هو عنصر رئيسي في استراتيجية التداول. قبل الدخول في أي تجارة انتشار يضمن لديك حقا سبب لاستخدام هذا النوع من التجارة، وإذا كان الأمر كذلك، والغرض منه & # 8230؛ وهناك جانب مهم جدا للمشاهدة مع الهوامش هو تكاليف المعاملات.
الخيارات الثنائية هي الأدوات المالية عالية المخاطر التي تنطوي على التنبؤ بسعر الأصل في فترة معينة من اليوم. النوعان الرئيسيان للخيارات الثنائية هما الخيار الثنائي أو لا شيء ثنائي وخيار الأصول أو لا شيء. يدفع خيار ثنائي أو لا شيء ثنائي بعض مبلغ ثابت من النقد إذا كان الخيار تنتهي في المال في حين أن الأصول أو لا شيء يدفع قيمة الأمن الأساسي. وبما أن هناك نتيجتين محتملتين فقط، فإن الخيارات ثنائية في الطبيعة.
الخيارات الثنائية قد تكون غير المتداولة في البورصة أو الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة.
مزايا تداول الخيارات الثنائية.
عائدات مرتفعه. سرعة الدوران. الأصول المتاحة للتجارة وتوافرها.
أفضل استراتيجية الخيارات الثنائية.
بعض من أفضل استراتيجيات الخيارات الثنائية هي:
بنجي استراتيجية التداول الخيار. استراتيجية 60 ثانية. إستراتيجية التحوط. عكس: استراتيجية الخيار ثنائي انعكاس هو الأكثر شعبية مع التجار. و سترادل. تجارة مزدوجة. استراتيجية سحب السوق.
ومع ذلك، فإن ما يعمل لأحد قد لا تعمل لآخر. تحتاج إلى اتخاذ قرار واختيار أفضل استراتيجية الخيارات الثنائية التي تناسب أهدافك. سيساعد إجراء البحوث المناسبة على الأصول التي اخترتها في اختيار أفضل إستراتيجيات الخيارات الثنائية.
استنتاج.
الأسواق المالية باستمرار الابتكار والتجريب. المستقبل قد نرى جيدا المنتجات الباطنية التي قد تنطوي على انتشار التداول والخيارات الثنائية.
هناك دائما نوع من المخاطر حتى في أي شكل من أشكال التداول. كيفية إدارة المخاطر الخاصة بك وسوف تحدد الأرباح التي يمكن أن تكسب من تجارتك.

خيارات تداول استراتيجية التداول
عوائد متسقة، استراتيجية الملكية، والنتائج المتميزة.
عميق سوق الأسهم البصيرة الاتجاهية.
جديد 2018 الإصدارات التجارية الخيار الشهري قريبا.
كن مستعدا ل 2018 ضخمة! ونتوقع أن یزداد التقلب في عام 2018.
الخيار استراتيجيات انتشار هو خدمة الخيارات الموجهة نحو استراتيجية الرائدة عندما يتعلق الأمر عوائد متسقة. إن موظفينا يقودون مشتركينا من خلال أوقات التقلب المنخفض والتقلبات العالية. على أساس منتظم نحن بحث ومناقشة، التكهن، والتنبؤ الأسهم والخيارات الحركة. هذه النشرة الإخبارية & # 8217؛ s الأسهم تداول الخيارات المعرفة & أمب؛ الخبرة غير مسبوقة. لا أعتقد أننا & # 8230؛ & # 8216؛ أذكى الرجال في الغرفة & # 8217؛. عوائد شهرية مزدوجة الرقم الصامتة مع الحد الأدنى من المخاطر هو هدف النتيجة النهائية. هذا ليس سهلا. هناك تقلبات. لن تكون جميع الأفكار التجارية مربحة. والخيارات، بطبيعتها، متقلبة. ومع ذلك، فقد أظهر التاريخ ميلا قويا للربح على أساس متسق هنا. التوقيت أمر بالغ الأهمية عند خيارات التداول. ببساطة، أنت & # 8217؛ وجدت أفضل الخيارات الاستشارية النشرة. سنوات & أمب؛ سنوات من الخبرة هو ما يسمح لهذه النشرة لجعل قرارات واثقة، بديهية. يوفر البحث المتعمق أفضل فرصة للربح عبر خيار داهية تنتشر الاستثمار على أساس شهري. نأمل أن تتخذ القرار في محاولة نشرتنا الإخبارية اليوم.
هذه الخدمة الإخبارية سوف الافراج عن واحد خيارات الأسهم فكرة الاستثمار في الشهر. في كثير من الأحيان، فإن الاستراتيجية المثلى تتداول الأسهم الخيار الائتمان ينتشر. يتم السعي للحفاظ على أفضل استراتيجيات الخيارات بينما تسعى جاهدة للسيطرة على المخاطر وتخفيف التقلب بعد. وقد شكلت البحوث الشاملة وتحليل الاستثمار عوائد متفوقة منذ هذا الموقع & # 8217؛ s إنشائها. هذه الاستراتيجيات الملكية هي اختبار الوقت. وقد أظهرت هذه الاستراتيجيات نجاحا موثقا عاما بعد عام. معرفتي صناعة الخيارات لا يعلى عليه. كل عام هذا الموقع يأخذ فخر في تفوق مؤشرات سوق الأسهم. انضم إلى أفضل نشرة تداول الخيارات اليوم & أمب؛ اسمحوا & # 8217؛ ق الحصول على العمل.

مقدمة في الفراشة انتشار خيارات استراتيجية التداول.
دعونا نذهب على خيارات الفراشة انتشار، شعبية استراتيجية التداول المتقدمة المستخدمة من قبل العديد من الخيارات التجار. ويستخدم أربعة عقود الخيارات مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية. الفراشة تسمح للتجار لتحقيق أرباح من أسعار مستقرة، وعادة ما تكون منخفضة المخاطر ولكن أيضا استراتيجية منخفضة الربح المحتملة. دعونا ننقلب لماذا هذا هو الحال، وماذا يعني.
انتشار الفراشة هو استراتيجية تداول الخيارات المحايدة. ماذا يعني ذالك؟ فهذا يعني أنك تريد أن تبقى أسعار الأصول محايدة، وأنك لا تريد أن تتأرجح الأسعار في أي من الاتجاهين. غالبا ما تعتمد استراتيجيات التداول المبسطة على تأرجح السعر في اتجاه واحد، مما يعني أن الأصل سيكتسب أو يخسر القيمة.
مع استراتيجية فراشة يمكنك استخدام أربعة عقود الخيارات مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية ولكن مع ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. وتستخدم هذه العقود لخلق مجموعة من الأسعار التي يمكنك تحقيق الربح. استراتيجيات الخيار الأربعة التي تشتري إما أن تكون جميع المكالمات، أو كل يضع. الخيارين في الوسط إما يمكن شراؤها أو بيعها. الخيارات العالية والمنخفضة الثمن هي دائما عكس العقود المتوسطة. حتى إذا كنت تشتري العقود المتوسطة، سوف تبيع تلك الخارجية.
سنقوم حفر في ميكانيكا استراتيجية فراشة في وقت لاحق في هذه المقالة. إذا كنت تريد معرفة المزيد الآن، انقر هنا.
ذي ريسك & أمب؛ مكافأة من تجارة الفراشات الخيارات.
قبل أن ننقش كيف يمكن أن تنتج أرباحا من التداول فراشة، دعونا نناقش أولا المخاطر. عند الاستثمار، فمن المهم أن تعرف ما كنت تحصل على نفسك "إلى". استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة سوف يكون لها مخاطر مختلفة ومميزات المكافأة. لذلك دعونا نذهب على المخاطر ومكافأة الشخصي لاستراتيجية التداول فراشة.
من حيث المخاطر، فروق فراشة هي عموما منخفضة المخاطر. وهذا يعني أيضا أن احتمال الربح هو أيضا مقيد. وبصفة عامة، فإن احتمال ارتفاع الربح يرتبط مع ارتفاع المخاطر، في حين أن انخفاض المخاطر يرتبط مع انخفاض الأرباح المحتملة. هذا صحيح ليس فقط من الخيارات التجارية والاستراتيجيات، ولكن الاستثمار ككل. في حين أن إمكانات الربح منخفضة مع استراتيجية التداول فراشة، فرصة لإنتاج فعلا ربح مرتفع.
استراتيجيات تجارة فراشة مماثلة لاستراتيجية "الحديد كوندور" لأنها تنتج أرباحا مع تحركات الأسعار الأفقية. كل من الفراشة والحديد كوندور مفيدة لإنتاج الأرباح من استقرار الأسعار. غير أن الاستراتيجيتين مختلفتين. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كوندورس الحديد كذلك، نقترح التحقق من المادة الحديد كوندور هنا.
فهم فروق سعرية في تداول الخيارات.
قبل أن ننقسم إلى استراتيجيات الفراشة، من المهم أن نفهم ما هو ينتشر العمودي. وسوف تستخدم استراتيجية فراشة كل من انتشار الدب وانتشار الثور، مع كل من هذه هي فروق رأسية. فما هو انتشار الرأسي؟
مع انتشار الرأسي، يمكنك شراء خيار واحد مع انخفاض سعر الإضراب وبيعها، ومن ثم شراء خيارات مع ارتفاع سعر الإضراب. وبعبارة أخرى، يمكنك شراء وبيع خيارين من نفس النوع في نفس الوقت، مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية بالضبط، ولكن لديهم أسعار الإضراب مختلفة. يمكن إنشاء فروق رأسية مع كل المكالمات، أو كل يضع. ويمكن أيضا أن تكون صعودية أو هبوطية. استراتيجية فراشة على حد سواء الهبوطية والصعودية، ولكن سنقوم حفر في ذلك لاحقا.
كيف يعمل الفراشة انتشار.
لقد حددنا بالفعل أساسيات استراتيجية تداول الخيارات الفراشة. هل يمكنك تذكرها؟ أولا، الفراشة سوف تستخدم أربعة خيارات مختلفة. جميع الخيارات الأربعة مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية. سيتم تعيين خيار واحد بسعر إضراب أعلى، سيتم تعيين خيار آخر بسعر إضراب أقل. سيتم وضع اثنين من الخيارات في مركز ميت، وهذا يعني أن الفرق بين الخيار الحد الأعلى والحد الأدنى سيكون بالضبط نفس.
من المهم أن نلاحظ أن هناك نوعين من ينتشر الفراشة. المثال التالي سيكون امتداد فراشة طويلة وسيخلق صافي الخصم. وهناك فراشة قصيرة انتشار سيخلق صافي الائتمان. وسوف نحدد الفرق بين الاثنين في القسم التالي.
دعونا نفترض أنك تريد تنفيذ استراتيجية فراشة لأجهزة الكمبيوتر أسم، الذي يبيع حاليا مقابل 100 $ دولار للسهم. أنت تعتقد أن الأسعار ستبقى ثابتة خلال الشهر التالي حتى تتمكن من تنفيذ تجارة فراشة طويلة. على هذا النحو، يمكنك بيع اثنين من خيارات المكالمة مع تاريخ انتهاء الصلاحية في شهر واحد وبسعر الإضراب من 100 دولار. الآن، حان الوقت لشراء اثنين من خيارات المكالمة، واحدة بسعر أعلى، واحد بسعر أقل. لذلك، يمكنك شراء خيار مكالمة واحدة في 110 $ وشراء آخر بسعر 90 $. لاحظ أنها هي نفس المسافة بالضبط من الخيارات المتوسطة التي تباع.
لنفترض أن خيار المكالمة أسم 90 $ يباع مقابل 10 دولارات أمريكية، وخيار واحد $ 110 $ تم بيعه $ 7 دولار، وأن اثنين من 100 $ خيارات المكالمة التي قمت ببيعها كنت $ 6 دولار قطعة. تذكر، عندما تكتب التجارة، ويقيد المال لك، وهذا يعني أنك تحصل على المال ولكن يجب أن تغطي الخيارات. ستلاحظ، مع ذلك، أن التجارة الإجمالية في هذه الحالة هو صافي الخصم من 5 دولارات. منذ تباع الخيارات على دفعات من 100، يمكنك ضرب 5 X 100 لتحديد أقصى خسارة الخاص بك، والتي في هذه الحالة هو $ 500 دولار (+ العمولات والرسوم مع وسيط الخاص بك).
في هذه الحالة، استراتيجية فراشة أساسا يخلق اثنين من الصفقات في وقت واحد. هناك تجارة طويلة بقيمة 90 دولارا وتجارة قصيرة بقيمة 100 دولار. هذه هي التجارة الأولى. أما الصفقة الثانية فهي عبارة عن دعوة قصيرة بقيمة 110 دولارات ونداء طويل بقيمة 100 دولار. مع انتشار الفراشة، وتعظيم الربح الخاص بك كلما أقرب الأسهم أسم إلى 100 دولار $ (الوسط) عند انتهاء الصلاحية. دعونا نفترض تثبت الغرائز الخاصة بك 100٪ الصحيح، و أسم هو بالضبط $ 100 دولار عند انتهاء الصلاحية.
إذا كان هذا سيحدث، فإن المكالمة 90 $ أسم تنتهي في المال مع قيمة جوهرية من 10 دولار. والمكالمات دولار 100 دولار أن تنتهي لا قيمة لها، وهذا يعني أنك تحصل على جيب الائتمان الذي تلقيته، الذي كان $ 12 دولار. كما أن خيارات 110 دولار أمريكي ستنتهي أيضا من المال وستكون عديمة القيمة، مما يعني أنك ستفقد كل الأموال التي استثمرتها فيها (7 دولارات للسهم الواحد). تذكر، يتم ضرب الأرقام أعلاه بنسبة 100 لأن الخيارات تباع على دفعات من 100.
إذا ارتفعت أسعار الأسهم أسم أو انخفاض، ولكن البقاء على مقربة من 100 $، وسوف لا تزال تنتج ربحا، ولكن سيتم تخفيضه.
طويل مقابل قصيرة وندعو مقابل وضع فراشة ينتشر.
فراشة تنتشر أساسا "تدور" حول اثنين من خيارات المركز. وهذان الخياران تحديد الطبيعة العامة لاستراتيجية فراشة الخاص بك، وعما إذا كان خيار طويل أو قصير. كان مثال خيار الفراشة المبين أعلاه خيار اتصال طويل. وهذا يعني أنك باعت الخيارين الأوسطين، وجمع الائتمان. ولكن تم شراء الخيارات العلوية والسفلية، مما يتطلب منك دفع ثمنها. بشكل عام، سيؤدي ذلك إلى إنشاء خصم صاف. خيار وضع طويلة هو في الأساس العكس. يمكنك شراء اثنين من الخيارات المتوسطة، وبيع الخيارين الخارجي. وسيؤدي ذلك عموما إلى إنشاء ائتمان صاف.
هناك أيضا فراش فراشة وضع طويلة، وفراغ قصيرة الفراشة وضع. مع انتشار فراشة طويلة وضعت لك شراء واحدة وضعت بسعر أعلى الإضراب، وبيع اثنين في المال يضع في الوسط، ومن ثم شراء واحدة وضعت بسعر أقل. الفراشة قصيرة وضع الفراش هو العكس. كنت تبيع (أو الكتابة) واحد سعر الإضراب أعلى وضع الخيار (وهذا يعني أنه من أصل المال). ثم يمكنك شراء اثنين من الخيارات المتوسطة في المال، وبيع خيار آخر من خارج المال مع ارتفاع سعر الإضراب.
جميع الخيارات المختلفة لاستراتيجية تداول الخيارات فراشة الخاص بك يمكن الحصول على مربكة. لا تقلق نفسك إذا كنت لا تفهم كل شيء حتى الآن. كما هو الحال مع العديد من استراتيجيات الاستثمار، وسوف تبدأ في جعل أكثر منطقية كما كنت تعمل مع الحرف نفسها.
الاستنتاج: متى ولماذا استخدام الفراشة انتشار.
انتشار الفراشة هو أداة عظيمة للأسواق مستقرة نسبيا التي لا تعاني تقلبات سعرية كبيرة. إذا كان هناك الكثير من عدم اليقين والتقلب في السوق، فإن المخاطر سوف تزيد في حين ستبقى الأرباح محدودة. وهذا يعني أن انتشار الفراشة، مثل كوندورس الحديد (لينك)، كبيرة عندما تتحرك الأسعار جانبية، وهي إما ترتفع أو تنخفض بمعدل بطيء ومستقر.
إذا كانت هناك مخاوف خطيرة بشأن أزمة مالية، أو الانكماش الاقتصادي، وربما كنت لا تريد استخدام فراشة. وبالمثل، إذا كانت الحكومة تدرس خطة تحفيز ضخمة يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع أسعار الأصول عموما، مثل التيسير الكمي، مرة أخرى فمن الأفضل لتجنب الفراشة.
ومع ذلك، عندما تكون الأسواق مستقرة نسبيا، توفر خيارات الفراشة طريقة رائعة للاستفادة من هذا الاستقرار، مع الحد من المخاطر. تذكر، أكثر ما يمكن أن تخسر هو ما تستثمر. هذا يجعل من السهل بالنسبة لك لعرض اموالك وإدارة مجموعتك العامة وتكوين المخاطر.
مثل ما تقرأ؟ شارك من فضلك!
الاقسام.
خيارات كافيه للتجارة.
على وسائل الاعلام الاجتماعية.
خيارات مقهى النشرة الإخبارية.
الحصول على آخر الأخبار لدينا تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك.
© 2017. جميع الحقوق محفوظة. خيارات مقهى هي شركة مختبرات كلودانيك.

Comments

Popular posts from this blog

سينا هك فوريكس

سينا الفوركس. انها ستارتسويثتدفق غدا بعض الممارسات و كبيرة من الاستشاريين القلم السابقة لاسترداد شركة عن بعض جديدة وكل حقل أو زيادة المتخصصة التركيز ومرة ​​أخرى، بسبب هامش منخفض على حد سواء من معظم الأصول ممتازة الحجم تقريبا من جانب واحد من جانب واحد للاستماع إلى خلافا للحذر. J إنفست سورغ؛ 7: الشمعدانات حدث جسم أبيض لأن الأسعار أغلقت أعلى مما فتحت. الرؤية والبحوث في وقت مبكر على سبيل المثال، كانت الثغرات يوكاواس الأدبية أساسا، وانه يتحدر في المقابل في الأدب العالمي والنسبة المئوية. ويستند القسم من سمب إعادة التأين سونيايفزيلدوفيتش العمر استراتيجيات الطرود غاسوليد غير متجانسة هناك عاصمة من مشاكل استراتيجية كبرى في الفائقة من إصلاح حاسمة من وجع. فيديو حسب الموضوع: ناكيد ترادينغ الجزء الأول: كيفية تداول السعر اتجاهات العمل في الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وفوركس. 9 الردود على & لدكو؛ سينا ​​فوريكس & رديقو؛ في الواقع السوق مملة جدا. عندما يتعلق الأمر بأموالك، وأمنها بنفس القدر من الأهمية كما هي قادرة على استخدامها بسهولة. يتم نقل الملفات التي لا تتطابق مع القناع باستخدام الوضع ال

محاكاة مونت كارلو وتداول النظام بدف

محاكاة مونت كارلو. ما هو "محاكاة مونت كارلو" وتستخدم المحاكاة مونت كارلو لنمذجة احتمال نتائج مختلفة في عملية لا يمكن التنبؤ بها بسهولة بسبب تدخل المتغيرات العشوائية. وهي تقنية تستخدم لفهم تأثير المخاطر وعدم اليقين في نماذج التنبؤ والتنبؤ. ويمكن استخدام محاكاة مونت كارلو لمعالجة مجموعة من المشاكل في كل مجال تقريبا مثل التمويل والهندسة وسلسلة التوريد والعلوم. يشار إلى محاكاة مونتي كارلو أيضا باسم محاكاة الاحتمال. انهيار "محاكاة مونت كارلو" وعند مواجهة عدم اليقين الكبير في عملية وضع توقعات أو تقديرات، بدلا من مجرد استبدال المتغير غير المؤكد مع رقم متوسط ​​واحد، قد يكون محاكاة مونتي كارلو حلا أفضل. وبما أن الأعمال التجارية والمالية تعاني من متغيرات عشوائية، فإن محاكاة مونتي كارلو لديها مجموعة واسعة من التطبيقات المحتملة في هذه المجالات. وهي تستخدم لتقدير احتمال تجاوز التكاليف في المشاريع الكبيرة واحتمال أن يتحرك سعر الأصول بطريقة معينة. تستخدمها الاتصالات لتقييم أداء الشبكة في سيناريوهات مختلفة، مما يساعدها على تحسين الشبكة. ويستخدم المحللون هذه المخاطر لتقييم المخاطر ا

كم من المال يمكنك جعل بمثابة تاجر العملات الأجنبية

كم "يجعل التجار العملات"؟ هو أن حتى السؤال الصحيح لطرح. الآن؟ تجار العملة هي قليلا من سلالة نادرة. ما يجعلها يمكن أن تختلف على نطاق واسع اعتمادا على ما هو نوع من المتداولين ومدى الخبرة لديهم. بشكل عام، كم من المال تقوم به سوف تعتمد على ما العملات التي تتداول، ما الرافعة التي تستخدمها، وكم رأس المال لديك. لماذا هذا هو الحق & أمبير؛ سؤال خاطئ أن نسأل في نفس الوقت. بالطبع، السبب كنت هنا في المقام الأول لأنك تبحث لكسب المال. لا أحد يسقط لك لذلك، وهذا سبب وجيه تماما للشروع في تداول العملات الأجنبية. والمشكلة في هذه المسألة في رأيي هي أنه هدف طويل الأجل لكسب المال باستمرار في سوق العملات الأجنبية هو أن الأهداف قصيرة الأجل يجب أن تأتي قبل الأهداف طويلة الأجل لتحقيق الأهداف طويلة الأجل. تماما مثل حفلة موسيقية عازف الكمان الذين يرغبون في أداء على خشبة المسرح لدفع العملاء لفرح من ذلك، فإنها سوف تحتاج إلى سنوات من الأهداف قصيرة الأجل لبناء المهارات اللازمة للوصول إلى هناك. تجار الفوركس لا يختلفون. ليس هناك نقص في الناس يقول لك كيفية التجارة أو النفايات للتجارة، ولكن سوف تحتاج إلى ال